شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن بينها السياقة بدون ملابس قواعد المرور الأكثر غرابة بالعالم، السومرية نيوز – دولياتيتم وضع قواعد المرور للحفاظ على الأمن والسلامة على الطريق، ومع ذلك، من الضروري أن تكون على دراية بقواعد المرور في .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها السياقة بدون ملابس.

. قواعد المرور الأكثر غرابة بالعالم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها السياقة بدون ملابس.. قواعد المرور الأكثر غرابة...
السومرية نيوز – دولياتيتم وضع قواعد المرور للحفاظ على الأمن والسلامة على الطريق، ومع ذلك، من الضروري أن تكون على دراية بقواعد المرور في البلاد التي تنوي زيارتها في المستقبل. في هذا الإطار، نشر موقع "viva.co.id" تقريرا تحدث فيه عن قواعد المرور الأكثر غرابة في العالم والتي إذا ما تم خرق البعض منها سوف يؤدي إلى فرض عقوبات جزائية ضد السائق.

قبرص أثناء القيادة، نشعر أحيانًا بالحاجة إلى تناول وجبة خفيفة أو شرب بعض الماء. لكن في قبرص، يجب على السائقين التحلي بالصبر، لأن هذه الأشياء ممنوعة أثناء القيادة. حتى رشفة من الماء غير مسموح بها.

لذا، من الأفضل أن تأخذ استراحة قصيرة في الرحلات الطويلة.

ألمانيا في ألمانيا، يجوز للشخص قيادة السيارة عاريا.

جنوب إفريقيا في بلدان مثل جنوب إفريقيا، يمكن أن يسدّ حصان أو حمار أو خنزير الطريق، يجب على السائقين إعطاء حق الطريق للحيوانات التي تعبر الطريق، لا يسمح لهم بتسريعهم أو ضربهم عمدا.

اليابان بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في السفر إلى اليابان بالسيارة، من الضروري الأخذ بعين الاعتبار أن تبليل المارة عند المرور ببركة من المياه، سيجعلك تدفع غرامة مالية، وبالتالي، فإن من المهم جدا توخي الحذر عند المرور بالقرب من الأرصفة عند نزول الأمطار في اليابان.

الإمارات العربية المتحدة تعد الإمارات العربية المتحدة إحدى الدول التي يحتل فيها الجمل مكانة رمزية هامة، والغريب في الأمر أن احترام هذه الحيوانات يصل إلى درجة منحها أولوية المرور في الطريق العام.

الصين إذا كنت تقوم بسياقة سيارتك في الصين وقام أحد المارة بعبور الطريق، فماذا تفعل؟ ربما تقوم باستخدام الفرامل بالكامل.

ومع ذلك، هذا غير قانوني في الصين، إذا كنت تتصرف بشكل أخلاقي وبذلت قصارى جهدك لعدم دهس الشخص، فسيتم تغريمك لأنك قمت بتوقيف السيارة في وسط الطريق.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها السياقة بدون ملابس.. قواعد المرور الأكثر غرابة بالعالم وتم نقلها من السومرية نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السومریة نیوز

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص صدمته سيارة أعلى الطريق فى مدينة نصر

لقي شخص مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة مسرعة أعلي الطريق فى مدينة نصر وتم نقل المتوفى الى المستشفى.


تلقى مشرف غرفة عمليات المرور، بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود متوفى فى مدينة نصر ، وعلى الفور انتقل رجال المباحث وانتقلت سيارة إسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص مما تسبب في وفاته جري نقل جثة المتوفى الي ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، فيما تحفظت القوات علي السائق والسيارة المتسببه في الحادث وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص صدمته سيارة أعلى الطريق فى مدينة نصر
  • المقاومة العراقية تستهدف بالطيران المسيّر والصواريخ مواقع في اسرائيل بينها قاعدة عسكرية
  • 3 مصريين في تصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية لأفضل علماء بالعالم لعام 2024
  • أحد أشكال الخرف شيوعا.. ألزهايمر يؤثر على ملايين الأشخاص بالعالم
  • ضبط أجانب يرتدون ملابس نسائية أثناء محاولة الدخول عدن
  • 3 أطعمة تقلل فرص الإصابة بـ الخرف .. من بينها الشوكولاتة
  • لماذا تعتبر الكرة الذهبية الجائزة الأفضل بالعالم ومن أكثر الفائزين بها؟
  • سيول جارفة تقطع الطريق بين بومالن و أمسمرير بإقليم تنغير
  • خبير تكنولوجي: الأمن السيبراني يشكل ثالث أكبر اقتصاد بالعالم
  • من بينها الكركم.. 6 أطعمة تُساعد في علاج آلام المفاصل