كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024.

الراحلين عن ريال مدريد

ووفقًا لموقع "ديفنسا سنترال" الإسباني، أن هناك 4 لاعبين تأكد رحيلهم عن صفوف ريال مدريد الإسبامي في نهاية الموسم الجاري.

وقال الموقع:" أن كل من كيبا وداني سيبايوس وناتشو وفيرلان ميندي سيرحلون عن صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل.. تدريبات تأهيلية خاصة بمران الزمالك قبل موقعة فيوتشر بالكونفدرالية أحمد سليمان يؤازر لاعبي الزمالك من التدريبات قبل مواجهة فيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

وأكد الموقع بأن ريال مدريد لن يشتري عقد كيبا من تشيلسي وذلك بعد تألق لونين مع الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف الموقع، بأن أنشيلوتي وافق على رحيل سيبايوس في الميركاتو الصيفي، كذلك ناتشو الذي يريد خوض تجربة جديدة في الدوري الأمريكي".

وأوضح الموقع، أن نقطة الخلاف تدور حول ميندي الذي يريد أنشيلوتي الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق الملكي بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة، إلا أن فلورنتينو بيريز يريد عرض اللاعب للبيع.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد ناتشو لونين ميندي كيبا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

تحدث كريستيانو رونالدو، مهاجم منتخب البرتغال، عن شعوره بالحزن في البداية بعدما أهدر ركلة جزاء أمام سلوفينيا في الوقت الإضافي، مما دفعه للبكاء، الذي تحول لاحقًا إلى شعور بالفرحة عندما تأهل فريقه لربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024 بفضل ثلاث تصديات من قبل حارس المرمى ديوغو كوستا في ركلات الترجيح التي حسمت المباراة.

كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة

وقال كريستيانو:  "حزن في البداية وفرحة في النهاية، هذا ما تمنحك إياه كرة القدم، إنه أمر لا يمكن تفسيره".
وفي تصريحات لقناة سبورت تي في، قال لاعب النصر السعودي "كان بإمكاني منح الفوز للبرتغال، لكنني لم أستطع، (يان) أوبلاك تصدى لتسديدتي. على مدار عام لم أهدر ركلة جزاء وعندما كنت في أشد الحاجة إليها ظهر أوبلاك"، حارس منتخب سلوفينيا وأتلتيكو مدريد.

وأضاف: "إنه شعور بالفرح والحزن في نفس الوقت، لكن الشيء الأكثر أهمية هو التأهل، الفريق يستحق ذلك. أمضت سلوفينيا كل الوقت تقريبًا في الدفاع. تهانينا لزملائي في الفريق، وخاصة لحارس المرمى، الذي قام بثلاث تصديات جيدة".
وأكد اللاعب الذي سبق ودافع عن قمصان ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد "هكذا هي كرة القدم، كل شيء أو لا شيء. خلال المباراة حاولنا، حاولت".

 

مقالات مشابهة

  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • شبانة: تعاون منتظر بين الزمالك وسيراميكا في الميركاتو الصيفي
  • ميسي يحسم قراره بشأن المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • نجم برشلونة المرشح الأول للخروج في الميركاتو الصيفي
  • الكونغولي سيلفر جانفولا على «رادار» الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • ثلاثي من العيار الثقيل على رادار الزمالك في الميركاتو الصيفي
  • كوستا ينقذ كريستيانو رونالدو من كارثة
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • مبابي يخضع لعملية جراحية