أكد الفنان صلاح عبد الله، أن عائلة السبكي أنقذت السينما في وقت من الأوقات وقدمت أفلام معروفة بأفلام العيد بخلطة معروفة ثم قللت من استخدام هذه النوعية من الافلام، مشيرا إلى أن السبكي قدموا أفلام مهمة شارك هو فيها منها الرغبة والفرح وكباريه.

وأضاف صلاح عبد الله، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أنه قدم في فيلم الفرح دور صلاح وردة وكان يجسد معاناة الفنان، مؤكدا أن السبكي عندهم أعمال في السينما كثيرة وأنقذت صناعة السينما في وقت لم يكن فيها انتاج افلام، موضحا أن صناعة السينما يعمل فيها آلاف العاملين خلف الكاميرا.

وتابع: "السبكي كان بيقدم أفلام في وقت مكنش في انتاج افلام كان هو شغال ولوكيشن التصوير في جيش عمال بيسترزق والناس بتشوف اللى على الشاشة بس ولكن السبكي كان مخلي الحركة دايرة وممكن النقاد في تحفظات ولكن في حالة التشغيل كان مهمة في الصناعة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان صلاح عبد الله عائلة السبكي حبر سري فی وقت

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)

نشر الفنان عمرو سعد صورة له من قلب الجيم، قابلًا تحدي محمد صلاح نجم كورة القدم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “عمرو” وهو في الجيم بدو فلتر، وعلق على الصورة قائلآ:"قبلت التحدي"، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معه.

منشور محمد صلاح

ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي  «إنستجرام» وهو يرتدي شورتا فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير،  ويضع عليها هاشتاج: "تحدي صورة الصيف دون فلتر".

 

تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

 

آخر أعمال عمرو سعد

 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

مقالات مشابهة

  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • 3 أفلام تسجيلية وروائي قصير بنادي السينما بأوبرا الإسكندرية
  • مهرجان البحر الأحمر السينمائي يحدد موعد انتهاء المشاركة في تحدي صناعة فيلم
  • مدرسة صلاح أبوسيف العالمية
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • في ذكرى ميلاده.. محطات فنية في حياة صلاح قابيل
  • محطات فنية في حياة صلاح قابيل.. صاحب الأدوار المتعددة (فيديو)
  • «دلما».. في السينما المحلية اليوم
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)