شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اقتصاد السعودية الطائف تطرح 10 فرص استثمارية سياحية وتجارية وتعليمية وصحية، واصلت أمانة الطائف بالمملكة العربية السعودية، طرح المزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة أمام القطاع الخاص، داعية المستثمرين ورواد الأعمال إلى .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اقتصاد السعودية- الطائف تطرح 10 فرص استثمارية سياحية وتجارية وتعليمية وصحية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اقتصاد السعودية- الطائف تطرح 10 فرص استثمارية...

واصلت أمانة الطائف بالمملكة العربية السعودية، طرح المزيد من الفرص الاستثمارية الجديدة أمام القطاع الخاص، داعية المستثمرين ورواد الأعمال إلى التقدم لـ 10 فرص استثمارية متنوعة.

وبحسب وكالة أنباء السعودية، فقد شملت إنشاء وتشغيل مجمعات تجارية وسياحية وقرى ريفية ومنتجعات ومطاعم تراثية ومراكز طبية، ويمكن للراغبين في التعرف على هذه الفرص المطروحة الدخول للبوابة الرقمية للاستثمار البلدي والتطبيق الذكي "فرص"، للاطلاع على التفاصيل المختلفة لكل فرصة.

وشملت الفرص الاستثمارية البلدية الجديدة إنشاء وتشغيل وصيانة قرية ريفية بالهدا "أنشطة سياحية، شاليهات، منتجعات، استراحة" وآخر موعد للتقديم 30 أغسطس 2023م، إنشاء وتشغيل وصيانة منتجع سياحي على طريق الملك عبدالله "أنشطة سياحية، شاليهات، منتجعات، استراحة" وآخر موعد للتقديم 30 أغسطس، وإنشاء وتشغيل وصيانة مجمع تجاري – سكني بالقطعة رقم 6 بطريق سليمان الراجحي "أنشطة تجارية" وآخر موعد للتقديم 16 أغسطس.

 إنشاء وتشغيل وصيانة مجمع تجاري بالقطعة رقم 5 بطريق سليمان الراجحي "مبنى" وآخر موعد للتقديم 16 أغسطس، إنشاء وتشغيل وصيانة القطعة رقم 1 بطريق الملك عبدالله "أنشطة تجارية – مبنى متعدد الاستخدامات" وآخر موعد للتقديم 16 أغسطس، إنشاء وتشغيل وصيانة محطة وقود بطريق الرياض جوار نادي الفروسية "أنشطة تجارية" وآخر موعد للتقديم 30 أغسطس.

تشغيل وصيانة مطعم تراثي بمبنى بلدية غرب الطائف الفرعية القديم "أنشطة تجارية – محلات تجارية"، إنشاء وتشغيل وصيانة مدرسة دولية بطريق الملك فهد "أنشطة تعليمية – خدمات تعليمية أخرى"" وآخر موعد للتقديم 16 أغسطس.

إنشاء وتشغيل وصيانة عدد (2) مطاعم سيار بالردف "أنشطة تجارية، محلات تجارية، مطعم" وآخر موعد للتقديم 16 أغسطس، إنشاء وتشغيل وصيانة مركز عيادات طبية بالقمرية "أنشطة صحية، عيادات، عيادة" وآخر موعد للتقديم 16 أغسطس.

وأوضح أمين الطائف المهندس ناصر بن ضيف الله الرحيلي أن طرح هذه الفرص الاستثمارية يأتي ضمن جهود تعزيز دور رجال ورواد الأعمال في الارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي والزوار والسياح على السواء، وتواكب هذه الجهود خطة الأمانة لرفع الإيرادات البلدية، وتحفيز المستثمرين ورفع جاذبية الاستثمارات الخدمية، ودعم المستثمرين ورواد الأعمال، وتنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة، وستسهم هذه المشاريع في تلبية خيارات إضافية لزوار الطائف وسائحيها على مدار العام.

وتمنح المستثمرين فرصة لعرض خدماتهم بطريقة تنافسية تخدم المحافظة وزائريها، مشيراً إلى أن تنمية الاستثمارات الخدمية تحظى بدعم وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في مواكبة لاستراتيجية الأمانة لإشراك المزيد من المستثمرين في إنشاء وتشغيل وتطوير الخدمات والأنشطة الترفيهية والسياحية والتجارية والصناعية والاجتماعية والخدمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتصاد السعودية- الطائف تطرح 10 فرص استثمارية سياحية وتجارية وتعليمية وصحية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفرص الاستثماریة اقتصاد السعودیة

إقرأ أيضاً:

جبران لوفد "العمل الدولية": حريصون على بيئة عمل لائقة وصحية

استقبل وزير العمل محمد جبران، اليوم الإثنين، بمقر "الوزارة" بالعاصمة الإدارية الجديدة وفد من مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، للتباحث بشأن بعض الملفات ذات الاهتمام المُشترك.


واستعرض الوفد أمام الوزير مشروع "تعزيز الإنتاجية وتحسين ظروف العمل في القطاعات ذات الأولوية في مصر".
ووجه وزير العمل، الإدارات المُختصة بالتنسيق مع وفد المنظمة الدولية، لوضع تصور عام بشأن إجراءات تنفيذ هذا "المشروع" على أرض الواقع، مؤكدا حرص "الوزارة" على التعاون مع كافة شركاء التنمية والعمل في الداخل والخارج.


وأشاد بالتعاون المُثمر بين الدولة المصرية ومنظمة العمل الدولية في كافة المجالات المُشتركة التي تستهدف بيئة عمل لائقة تتحق فيها زيادة في الإنتاجية، وتعزيز العلاقة بين "طرفي الإنتاج" من أصحاب أعمال وعمال.


وتحدث جبران، عن جهود "الوزارة " خلال الفترة الراهنة من تقديم كل أشكال الدعم والرعاية والحماية الاجتماعية والصحية للفئات الأكثر احتياجًا خاصة العمالة غير المنتظمة، وتوفير فرص العمل اللائقة وتطوير منظومة التدريب المهني ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية داخل مواقع العمل، تنفيذًا للتوجيهات والمبادرات التي يُطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي.


واستمع "الوزير" من وفد منظمة العمل الدولية إلى محاور مشروع "تعزيز الإنتاجية وتحسين ظروف العمل في القطاعات ذات الأولوية في مصر"، بدعم من هيئة التعاون الإيطالية للتنمية، وبالشراكة مع وزارة الصناعة، ويستهدف العاملين والشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل عام في قطاعي الرخام والمنتجات الجلدية.


واستعرض "وفد المنظمة" أمام الوزير، أهداف هذا "المشروع"، ومنها: بناء وتعزيز قدرات المؤسسات الوطنية والمهنية بتنمية وتطوير قطاعي الرخام والجلود لمعالجة تحديات الإنتاجية والعمل اللائق على مستوى القطاعين، وإتاحة ما يلزم من الدعم الفني والمشورة للشركات المُشاركة في أنشطة المشروع لتعزيز فرص نقل المعرفة والوصول إلى آليات تطوير عمليات الإنتاج باستخدام النظم الحديثة والتكنولوجيا، وتوفير وبناء قُدرات مُقدمي الخدمات على توفير تعزيز الإنتاجية وتطوير الأعمال، بجانب برامج دعم الانتقال من القطاع غير الرسمي الي القطاع الرسمي، وتقديم تدريبات فنية للعاملين في الشركات حسب الاحتياج، وتوفير برامج بناء قدرات لتحسين ظروف وبيئة العمل بما يُعزز من كفاءة العمالة، ويزيد من الإنتاجية على مستوى الشركات.

مقالات مشابهة

  • الانتهاء من ترميم وصيانة وتشطيب العقارات المتضررة من حريق ستديو الأهرام
  • تعويضات العمدة والنواب وصيانة المناطق الخضراء تلتهم الملايير في ميزانية مدينة سلا
  • تضم 10 شركات.. «التصديري للصناعات الهندسية» يطلق بعثة تجارية إلى غانا
  • الإسكان تطرح أراضي استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • «الإسكان» تطرح أراضٍ استثمارية بمساحة 5 فدادين في المدن الجديدة اليوم
  • خبراء اقتصاد يرحبون بقرار إنشاء لجنة وزارية للمشروعات الناشئة: نقلة نوعية
  • «الأعلى الجامعات» يحدد الخميس المقبل آخر موعد للتقديم للعام الدراسي الجديد
  • جبران لوفد "العمل الدولية": حريصون على بيئة عمل لائقة وصحية
  • جامعة القاهرة تنظم مسابقة لطلاب اللغات الأجنبية.. آخر موعد للتقديم 30 نوفمبر
  • «آخر فرصة».. تعرف على شروط التصالح في مخالفات البناء وآخر موعد لتلقي لطلبات التصالح