شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تقارير باريس سان جيرمان يبلغ ريال مدريد بشروطه للموافقة على بيع مبابي، أبلغ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد بشروطه للموافقة على الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الـ بي إس جي ، خلال .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تقارير: باريس سان جيرمان يبلغ ريال مدريد بشروطه للموافقة على بيع مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تقارير: باريس سان جيرمان يبلغ ريال مدريد بشروطه...

أبلغ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ريال مدريد بشروطه للموافقة على الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الـ«بي إس جي»، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وحسبما أفادت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن نادي ريال مدريد استفسر من باريس سان جيرمان عن طلباته المادية للموافقة على بيع كيليان مبابي.

سعر كيليان مبابي

وذكرت الصحيفة أن باريس سان جيرمان أبلغ ريال مدريد بأنه يريد الحصول على 250 مليون يورو كـ حد أدني للموافقة على بيع مبابي.

ويتنافس ريال مدريد مع الهلال السعودي على التعاقد مع كيليان مبابي، إلا أن النجم الفرنسي رفض فكرة الانضمام لصفوف «الزعيم».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تقارير: باريس سان جيرمان يبلغ ريال مدريد بشروطه للموافقة على بيع مبابي وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا

كشفت تقارير فرنسية أن مانشستر يونايتد الانجليزي دخل في صراع مع ريال مدريد الاسباني لضم ليني يورو مدافع ليل الفرنسي خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا 

وأكدت التقارير أن المان يونايتد قدم عرض لنادي ليل لضم يورو بمقابل 50 مليون يورو في الميركاتو الحالي.

وأوضحت التقارير أن النادي الفرنسي وافق علي عرض اليونايتد لأنه الافضل ماديًا، ويحاول إقناع لاعبه بقبول عرض الفريق الانجليزي.

مانشستر يونايتد يتفوق علي ريال مدريد ويقترب من ضم يورو

وأفادت أن المدافع الواعد يورو يرغب في الانضمام لصفوف ريال مدريد بعد أن أتم الاتفاق مع الفريق الأسباني علي كافة التفاصيل المادية والتعاقدية.

وشارك المدافع البالغ من العمر 19 عام مع فريقه ليل الموسم الماضي في 32 مباراة أحرز خلالهم هدفين، وقدم مستوي لافت للنظر مما جعله محط أهتمام العديد من الأندية الاوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي يقود تشكيل فرنسا ضد إسبانيا في نصف نهائي يورو 2024
  • لاعب ليل على "رادار" ريا مدريد
  • ريال مدريد ومانشستر يونايتد يتصارعان علي موهبة فرنسا
  • أداء مبابي في يورو 2024 يثير جدلاً واسعًا بين أوساط جماهير ريال مدريد
  • مانشستر يونايتد يقدم عرضا لضم لاعب باريس سان جيرمان
  • هنري يعلن قائمة “الديوك” النهائية لأولمبياد باريس 2024
  • باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كيميتش
  • كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه
  • مدرب فرنسا يرد على منتقدي أداء مبابي في اليورو.. ماذا قال؟
  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال