شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن والدة مبابي تصدم ريال مدريد بشأن إتمام الصفقة من باريس سان جيرمان، وجهت فايزة العماري والدة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية لمسئولو نادي ريال مدريد بشأن ضم نجلها خلال فترة الانتقالات .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات والدة مبابي تصدم ريال مدريد بشأن إتمام الصفقة من باريس سان جيرمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

والدة مبابي تصدم ريال مدريد بشأن إتمام الصفقة من...

وجهت فايزة العماري والدة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، صدمة قوية لمسئولو نادي ريال مدريد بشأن ضم نجلها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل سعي مسئولو المرينجي في حسم الصفقة خلال فترة الانتقالات الجارية.

رئيس برشلونة يحسم الجدل بشأن ضم مبابي من باريس سان جيرمانوالدة مبابي تصدم ريال مدريد بقرار عاجل

وذكرت الصحيفة، إن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في حسم الصفقة لصالحهم خلال الساعات القادمة، وهناك مفاوضات جادة مع فايزة العماري وكيلة اللاعب من أجل حسم انتقاله إلى ريال مدريد الموسم القادم بصورة نهائية، من أجل تدعيم صفوف الفريق.

ويستعد نادي ريال مدريد لمواجهة نادي برشلونة، في البطولة الودية التي تقام خلال الفترة الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك من أجل الاستعداد لمنافسات الموسم القادم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة مبابي تصدم ريال مدريد بشأن إتمام الصفقة من باريس سان جيرمان وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”

كشف الدولي الجزائري أحمد قندوسي، السبب الذي حال دون انتقال مواطنه زين الدين بلعيد، إلى نادي الأهلي المصري، في الميركاتو الصيفي الماضي.

وفي تصريح لقناة “أون تايم سبورتس”، أوضح قندوسي، في هذا الخصوص: “بلعيد كان بنسبة 70% في الأهلي، لكن الصفقة فشلت بسبب الوكلاء”.

كما أضاف: “اللاعب كان يريد أن يأتي مع وكيله، لكن هناك أحد ما أراد فرض وكيل معين لإتمام الصفقة، وهو ما رفضه بلعيد بسبب وكيله الذي كان معه من صغره”.

وأردف قندوسي: “نحن الجزائريين نعتز بوكيلنا، ولا نذهب لوكيل آخر لمجرد أنه جاءنا بعرض أكبر، لا يمكنني أن أخذل وكيلي”.

وتابع أحمد قندوسي: “هنالك عدد من الصفقات فشلت بسبب تدخل الوكلاء، هنالك من يتدخل خلال للحصول على عمولة، وآخر لا يمكن أن تتم الصفقة من دونه، لهذه الأسباب لا تتم هذه الصفقات”.

مقالات مشابهة

  • هل خُدع مدرب فرنسا بعد إشراك مبابي في مباراة ريال مدريد وفياريال؟
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالليجا
  • مبابي وفينيسيوس يقودان تشكيل ريال مدريد أمام فياريال بالدوري الإسباني
  • مبابي يقود تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني
  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فياريال في الدوري الإسباني.. موقف مبابي
  • عاجل.. باريس سان جيرمان يصدم صلاح
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”