صحافة العرب:
2024-09-19@10:30:03 GMT

- الونش يؤدي مناسك العمرة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- الونش يؤدي مناسك العمرة

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الونش يؤدي مناسك العمرة، وصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، إلى الأراضي السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، قادماً من الإمارات . وفور وصوله أدى الونش مناسك .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الونش يؤدي مناسك العمرة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الونش يؤدي مناسك العمرة

وصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، إلى الأراضي السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، قادماً من الإمارات. 

وفور وصوله أدى الونش مناسك العمرة بصحبة زميله السابق في الزمالك ولاعب بيراميدز الحالي محمود عبدالعاطي "دونجا". 

ونشر الونش صوراً عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" في الحرم المكي، وكتب عليها: "اللهمَّ زِدْ هذا البيتَ تشريفًا وتعظيمًا وتكريمًا ومهابَةً، وزِدْ مِن شرَفِهِ وكرمه مِمَنْ حجَّهُ أو اعتَمرَهُ تشريفًا وتكريمًا".

ومن المقرر أن يؤازر الونش الزمالك في مواجهاته بالبطولة العربية، التي تقام على أرض المملكة. 

وكان الونش متواجداً في دبي خلال الأسابيع الماضية لأداء برنامج علاجي وتأهيلي، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وخضع لعملية جراحية في ألمانيا، ثم توجه إلى الإمارات لخوض برنامج إعدادي خاص.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد المنستيري التونسي في تمام السادسة مساء اليوم بتوقيت السعودية ومصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للبطولة العربية، التي انطلقت بالأمس. 

ويلتقي الزمالك في الجولة الثانية مع الشباب السعودي 31 يوليو الجاري، قبل أن يختتم دور المجموعات بمباراة النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل. 

الونش يؤدي مناسك العمرة الونش ودونجا يؤدي مناسك العمرة الونش يؤدي مناسك العمرة

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الونش يؤدي مناسك العمرة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو العليا للحج يوضح أهم الضوابط والإجراءات الجديدة للحج والعمرة (فيديو)

قال ناصر ترك، عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، إن هناك الكثير من الضوابط الخاصة بالحج والعمرة سواء المتعلقة بالجزء الفني أو المالي، مشددًا على ضرورة توفير الشركات التي تعمل على تسهيلات العمرة ضمانات مالية تصل قيمتها إلى 5 مليون جنيه، مشيرا إلى أن المواطن كان يحصل على تأشيرات العمرة سابقا دون وجود تنظيم، أي تنفيذ العمرة عبر وكيل سعودي دون المرور على البوابة والقواعد والضوابط المصرية، مما دفع إلى إلغاء التأشيرات الافتراضية. 

موعد انطلاق رحلات العمرة بعد اعتماد الضوابط الجديدة "السياحة" تبدأ توثيق عقود الشركات المصرية والسعودية من خلال بوابة العمرة

وأضاف "ترك"، خلال حواره مع برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، اليوم الثلاثاء، أن هناك ضوابط جديدة للحج والعمرة تشير إلى ضرورة الحصول على التأشيرات من خلال شركة سعودية مصرية، بهدف ضمان خدمة وحقوق المعتمر، مشيرا إلى أنّه بالنسبة للإشراف على المعتمرين كان هناك مشرفا على كل 135 معتمر، ولكن جرى تخفيض العدد إلى الإشراف على 50 معتمر فقط كحد أقصى.

وتابع عضو اللجنة العليا للحج والعمرة، أن هناك عقد بين الشركة والمعتمر يوثق الحقوق والواجبات بين الطرفين، موضحًا أن العقد شامل كل تفاصيل برنامج السفر من لحظة السفر وحتى العودة، فضلا عن توضيح وسيلة السفر والفنادق والأسعار وطريقة السداد، لافتا إلى أن الشركات المسؤولة عن الحج والعمرة تحرص على توثيق التفاصيل كافة الخاصة بالعقد مع المعتمرين ونشرها على "بوابة العمرة".

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني:211 مهمة خلال ال24 ساعة الماضية
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 41272 شهيدًا جراء العدوان الصهيوني المستمر على قطاع غزة
  • محمود الونش يواصل التأهيل خلال مران الزمالك
  • أعلاها في بوعرفة.. مقاييس الأمطار المسجلة بالمملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية
  • كاتب صحفي: الدولة اهتمت ببناء الشخصية المصرية خلال السنوات الماضية
  • الونش يواصل التأهيل على هامش مران الزمالك
  • آخر تطورات إصابة الونش.. وتفاصيل جلسته مع طبيب الزمالك
  • ماجدة موريس تفسر ظاهرة دخول الممثلين عالم الغناء بكثرة خلال الفترة الماضية
  • نجم الزمالك يواصل التأهيل بعد إصابة الصليبي
  • عضو العليا للحج يوضح أهم الضوابط والإجراءات الجديدة للحج والعمرة (فيديو)