أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية، مسئول بيع منفذ منتجات شركة مشهورة للصناعات الغذائية، لمحكمة الجنايات لاتهامه باختلاس أموال الشركة.

إحالة مسئول بيع بمنفذ شركة شهيرة للصناعات الغذائية للمحاكمة

جاء بأمر الإحالة أنه بصفته عاملًا بإحدى شركات المساهمة مسئول- البيع بمنفذ شركة مصر للصناعات الغذائية اختلس أموالًا وجدت في حيازته بسبب وظيفته بأن اختلس منتجات غذائية بمبلغ مقداره ٣٣٢,٣٤٠ جنيه ثلاثمائة واثنان وثلاثون ألف وثلاثمائة وأربعون جنيها.

وتعد الأموال مملوكة لجهة عمله آنفة البيان - والمسلمة إليه وفقا لاختصاصات وظيفته لبيعها وتوريد قيمتها لجهة عمله، إلا أنه احتبسها لنفسه بنية تملكها.

الإعدام لمُدانٍ في قضية مصرع اللواء اليمني

 

ومن جهة اخرى قضت محكمة جنايات الجيزة، المُنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة في زينهم، بمُعاقبة مُتهم بالإعدام، وذلك في قضية مصرع اللواء اليمني. 

حيث قضت حضورياً اولاً بإعدام رمضان محمد جنيدي علي الإعدام شنقاً 

كما قضت بمُعاقبة إسراء صابر بالسجن المؤبد، معاقبة عبد الرحمن أشرف وسهير عبد العليم  بالسجن 15 سنة لما أسند إليهم. 

وقضت المحكمة ببراءة المتهمة الخامسة آية محمود يوسف .

صدر الحكم برئاسة المستشار منتصر أحمد الكحك، وعضوية المستشارين دكتور محمد حلمي حسان والدكتور إيهاب طلعت يوسف، وأمانة سر أيمن عبد اللطيف وهاني حمودة.

وجاء في أمر الإحالة  بأن المتهمين من الأول إلى الرابع قتلوا اللواء "العبيدي" 50 سنة، رئيس دائرة التصنيع بوزارة الدفاع ‏اليمنية داخل شقته بفيصل في الجيزة، عمدًا مع سبق الإصرار وسرقوه، بعدما بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على ذلك، ‏بأن أعدوا لذلك عقارا مهدئا "الكلوازبين"، وسلاحا أبيض "مطواة"، إذ شاركتهم المتهمة الخامسة في إخفاء جزء من ‏المسروقات‎.‎

وأوضحت تحقيقات النيابة أن المتهمتين الثالثة والرابعة وضعتا مخدرا للمجني عليه بمشروب لشل حركته، ليتمكن ‏المتهمان الأول والثاني من الدخول لمسكنه وتهديده بسلاح أبيض إلا إنه قاومهما فوثقوه بالحبال "من القدمين واليدين" ‏وأسقطوه أرضًا وتناوبوا على ضربه حتى سقط قتيلا‎.‎

وأشارت التحقيقات إلي أن المتهمين استولوا على (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية - بعض المقتنيات والمتعلقات ‏الشخصية‎).‎

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسئول بيع محكمة الجنايات أكتوبر شركة مصر للصناعات الغذائية منتجات غذائية اختلس للصناعات الغذائیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدًا من شركة القناة للسكر برئاسة الدكتور كامل عبد الله، المدير التنفيذي والعضو المنتدب، لمناقشة آليات العمل وبحث سبل الدعم لإزالة أي معوقات قد تواجه الشركة، ضم الوفد اللواء نادر حسام رئيس قطاع الأمن، واللواء محمد سعد مدير العلاقات الحكومية، والدكتورة علا لطفي رئيس قطاع الإتصال الخارجي، وحضر اللقاء رشا فؤاد، مدير الاستثمار بالمحافظة.

وعلى هامش اللقاء، شارك المحافظ في ندوة توعوية تهدف إلى رفع الوعي بين السيدات الريفيات بأعراض أورام الثدي وأهمية الفحص والكشف المبكر، بمشاركة 320 سيدة وعدد من الرائدات الريفيات ومسئولات تكافؤ الفرص علي مستوي مراكز المحافظة، بالتنسيق مع فاطمة الزهراء على مدير إدارة الأمومة و الطفولة ووحدة تكافؤ الفرص بالمحافظة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته في الندوة، أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع الصحة من خلال تنفيذ العديد من المبادرات والبرامج التي تدعم صحة الأسرة، وخاصة المرأة والطفل، مشيداً بالدور التوعوي لمؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع القطاع الخاص والأجهزة التنفيذية في تحسين مستوى الرعاية والخدمات الصحية.

وأعلن المحافظ دعم شركة القناة للسكر للمحافظة بثلاثة أجهزة للكشف المبكر عن أورام الثدي، كمساهمة منها لأهالي المحافظة، مثمنًا دور الشركة في دعم المجتمع المحلي وجهودها في تعزيز الصحة العامة.
 

SHER5K7A1411 SHER5K7A1391 SHER5K7A1354 SHER5K7A1374 SHER5K7A1288 SHER5K7A1325 SHER5K7A1328 SHER5K7A1262 SHER5K7A1183 SHER5K7A1239 SHER5K7A1217 SHER5K7A1230

مقالات مشابهة

  • مراسل سانا: انطلاق فعاليات معرض سورية الدولي للصناعات البلاستيكية “سيريا بلاست 2024″على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق بمشاركة أكثر من 50 شركة محلية وعربية وأجنبية
  • ندوة توعوية بمشاركة 320 سيدة حول أورام الثدى بالمنيا
  • محافظ المنيا يلتقى وفدا من شركة القناة للسكر
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • بمشاركة أكثر من 280 علامة تجارية… انطلاق فعاليات معرض (فود إكسبو) للصناعات الغذائية
  • إحالة بلوجر شهيرة إلى المحكمة الاقتصادية
  • عبور لاند تسعى لزيادة صادراتها إلى 40 مليون دولار خلال 2024
  • بدء تداول أسهم "نفط الشرق" في السوق الموازية بسعر 3.60 ريال للسهم
  • "نادك" تعلن صدور موافقة هيئة السوق المالية على طرح 30% من أسهم شركة المطاحن
  • ضبط لحوم فاسدة داخل شركة للصناعات الغذائية في حملة تموينية بالفيوم