كشفت مصادر صحفية إسبانية يوم الخميس، أن ريال مدريد منح مسألة تحديد موعد إعلان انتقال كيليان مبابي إلى النادي الملكي للنجم الفرنسي ليقوم بهذا الأمر بنفسه في الوقت الذي يراه مناسبا.

وأبلغ مبابي إدارة باريس سان جيرمان، في فبراير الماضي، بأنه لا ينوي تجديد عقده مع نادي العاصمة، تمهيدا لانضمامه لريال مدريد، الأمر الذي تسبب في توتر العلاقات بين الهداف الفرنسي، والمدرب الإسباني للفريق الباريسي لويس إنريكي، والذي كان واضحا في مباراة الكلاسيكو أمام مارسيليا نهاية الأسبوع الماضي، عندما غضب اللاعب من استبداله في الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

إقرأ المزيد بند مثير في عقد مبابي مع ريال مدريد

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد، قرر ترك الكرة في ملعب مبابي، ومنحه زمام المبادرة لإيجاد الوقت الأمثل من أجل الإعلان عن التوقيع للعملاق المدريدي.

وأشار المصدر إلى أن إدارة ريال مدريد حددت وفق اتفاق ثنائي مع معسكر مبابي اعتماد استراتيجية اتصالية مقننة في التعامل مع معلومة الانتقال، تتلخص في عدم الإعلان عن أي شيء يخص الصفقة، طالما أن مغامرة باريس سان جيرمان وريال مدريد، ما زالت متواصلة في دوري أبطال أوروبا.

وبلغ ريال مدريد وباريس سان جيرمان ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلعب الأول ضد مانشستر سيتي حامل اللقب، والثاني ضد برشلونة.

وفي حال استمرار الفريقين أو أحدهما في المنافسة في المسابقة القارية حتى النهائي، فهذا يعني أن مبابي لن يتمكن من الإعلان عن انضمامه لريال مدريد إلا بعد الأول من يونيو المقبل، حيث أن نهائي دوري الأبطال سيقام في الأول من الشهر ذاته.

ولكن ما هو مؤكد أن مبابي سيحسم موضوع إعلان وجهته المقبلة قبل دخوله منافسات كأس أمم أوروبا مع منتخب فرنسا المزمع إقامتها في ألمانيا خلال الفترة بين 14 يونيو و14 يوليو المقبلين، حيث سبق أن أكد اللاعب نفسه في هذا السياق: "سوف أركز على حضوري في المنتخب الذي طالما أظهرت التزامي تجاهه. أعتقد أنه سيتم حسم الأمر عند حلول ذلك الوقت (كأس أوروبا)".

المصدر: "ماركا"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ريال مدريد كيليان مبابي الإعلان عن ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يلتقي ليل تحت شعار البحث عن رقم قياسي جديد في دوري الابطال

يتقابل فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد الاسباني أمام نظيره ليل الفرنسي مساء اليوم، في إطار منافسات بطولة دوري ابطال أوروبا.
وتعد مباراة الريال الليلة أمام ليل الفرنسي بحاجة لتحقيق الفوز، أو على الأقل التعادل، لكي يكرر نجاحه بتحقيق الرقم القياسي المسجل له في التشامبيونزليج.
ويملك الملكى سلسلة من 14 مباراة دون هزيمة على التوالي في دوري الأبطال، ويحتاج إلى مباراة واحدة فقط للتساوي مع الرقم الذي حققه الميرينجي من قبل.
يشار إلى أن الرقم التاريخي لليونايتد مازال بعيدا عن أيدي الريال حيث يملك الشياطين الحمر سلسلة عدم خسارة بلغ طولها 25 حلقة.

جدول مباريات ريال مدريد فى شهر أكتوبر الجارى 


ليل - دوري أبطال أوروبا - الأربعاء 2 أكتوبر

فياريال - الدوري الإسباني - السبت 5 أكتوبر

سيلتا فيجو - الدوري الإسباني - السبت 19 أكتوبر

بوروسيا دورتموند - دوري أبطال أوروبا - الثلاثاء 22 أكتوبر

برشلونة - الدوري الإسباني - السبت 26 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • ريال مدريد يلتقي ليل تحت شعار البحث عن رقم قياسي جديد في دوري الابطال
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • شجع الميرنجي.. موعد مباراة ريال مدريد وليل والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي