علوم وتكنولوجيا، واتس آب يدعم رسائل فيديو سريعة اعرف التفاصيل،يتيح واتس آب للمستخدمين تسجيل ال رسائل الصوتية بسرعة وإرسالها إلى الدردشة الشخصية أو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر واتس آب يدعم رسائل فيديو سريعة.. اعرف التفاصيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

واتس آب يدعم رسائل فيديو سريعة.. اعرف التفاصيل
يتيح واتس آب للمستخدمين تسجيل الرسائل الصوتية بسرعة وإرسالها إلى الدردشة الشخصية أو الجماعية، حيث أن الميزة مفيدة في المواقف التي يتعين على المستخدم فيها إرسال رسالة طويلة لأن كتابة ملاحظة طويلة يمكن أن تكون مهمة شاقة لأنها تستغرق الكثير من الوقت والجهد، لكن وفقا لتقرير جديد فيعمل التطبيق المملوك لـ Meta الآن على نشر القدرة على إرسال مقاطع الفيديو بسرعة بطريقة مماثلة.

وقد أعلن مارك زوكربيرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، في قناته على Instagram: "جديد لـ واتس آب - نضيف القدرة على تسجيل ومشاركة رسالة فيديو على الفور في محادثات واتس آب الخاصة بك، إنه أمر سهل مثل إرسال رسالة صوتية سريعة".

وقد بدأ نشر رسائل الفيديو وستكون متاحة للجميع في الأسابيع المقبلة، و يقول واتس آب أن رسائل الفيديو محمية بالتشفير من طرف إلى طرف، وقال مارك "تعد رسائل الفيديو طريقة في الوقت الفعلي للرد على الدردشات بكل ما تريد قوله وعرضه في 60 ثانية. نعتقد أن هذه ستكون طريقة ممتعة لمشاركة اللحظات بكل المشاعر التي تأتي من الفيديو ، سواء كان يتمنى عيد ميلاد سعيد او ضحك على نكتة او اخبار سارة ".

كيف ترسل رسالة فيديو

حاليًا ، يتعين على المستخدمين النقر على أيقونة "الكاميرا" في شريط الرسائل ، واختيار خيار "الفيديو" ، وتسجيل مقطع ثم إرساله إلى المستخدم أو المجموعة، الآن ، يمكن للمستخدمين الآن النقر على زر "الميكروفون" المجاور لشريط الرسائل وسيغير الخيار إلى الفيديو.

ويمكن للمستخدمين بعد ذلك النقر مع الاستمرار على زر الفيديو لتسجيل مقطع فيديو ، وعند تحرير إبهامك ، سيرسل واتس آب الفيديو تلقائيًا إلى المستخدم أو المجموعة. تمامًا كما هو الحال عند إرسال مقطع صوتي ، يمكن للمستخدمين التمرير سريعًا إلى اليسار لإلغاء التسجيل.

وإذا أراد المستخدمون تسجيل مقطع فيديو طويل ، فيمكنهم أيضًا التمرير سريعًا لقفل الفيديو والاستمرار في تسجيله بدون استخدام اليدين،  يوجد خيار تبديل الكاميرا بحيث يمكن للمستخدمين إرسال فيديو من الكاميرا الأمامية، و علاوة على ذلك ، سيتم تشغيل مقاطع الفيديو تلقائيًا عند كتم الصوت عند فتحها في الدردشة ، وسيبدأ النقر فوق الفيديو الصوت.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتس آب يدعم رسائل فيديو سريعة.. اعرف التفاصيل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمکن للمستخدمین اعرف التفاصیل

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: عزيمة مصر أفشلت مخطط نتنياهو في إزاحة سكان غزة إلى سيناء.. فيديو

كشف أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، أنه لا زالت حركة حماس متواجدة على الأرض في غزة وتلعب دورًا في القطاع بعيدًا عن التفاصيل وما شهدته غزة من تدمير وتخريب.
وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن حزب الله تلقى ضربات قاسية خلال الفترة القليلة الماضية، ولكنه لا زال صامدًا.

جيش الإحتلال : واشنطن أبلغتنا بهجوم إيراني وشيك عاجل.. إسرائيل تخلي مقرات المخابرات استعدادا لضربة إيرانية وشيكة


وكشف أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، سر نجاح حركة حماس في هجوم السابع من أكتوبر، موضحا أنه بوجه عام نجحت بشكل كبير، ولكن بوجه خاص تم تدمير غزة كليا.
وأكد أنه كانت هناك وحدة إسرائيلية مسئولة عن متابعة إيران وحزب الله وحركة حماس، ولكن في آخر عامين تركت حماس وركزت مع إيران وحزب الله، ما ساعد حماس في التجهيز لحرب السادس من أكتوبر.
ولفت أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، إلى أن إسرائيل استهدفت كل المنشآت والبنية التحتية حتى المناطق الأثرية في غزة، وكان يسعى لإزاحة الكتلة السكانية إلى سيناء.
وقال إن مصر رفضت تهجير الفلسطينيين وقالت إنها ضد التهجير الطوعي والقسري ولن تتخلى عن سنتمير من ارضها وهذا حقها كما أن الفلسطينيين رفضوا التهجير الطوعي والقسري وظلوا صامدين على أرضهم.

وكشف تفاصيل التطورات المتلاحقة في المنطقة، والهجوم الإسرائيلي الأخير على لبنان، موضحا أن إسرائيل فشلت في تحقيق أهدافها بقطاع غزة.
وتابع، أن الاحتلال حدد أهدافه في بداية الحرب والمتمثلة في إطلاق سراح أسراه، وإعادة تموضعه في قطاع غزة.
ولفت أيمن الرقب، أستاذ العلوم السياسية، إلى أن هناك  42 ألف شهيد في غزة جلهم من الأطفال والنساء وهذا سبة في جبين المجتمع الدولي الذي لم يصدر مذكرة اعتقال بحق نتنياهو.
وأوضح أن الاحتلال اعتقل 5 آلاف أسير وهناك 10 آلاف مفقود إلى جانب مصابين يمكن اعتبارهم شهداء مع وقف التنفيذ، والاحتلال يعيش حالة من الجنون وما زاده هذا إلا كشفا وفضحا أمام العالم.
واختتم أن القضية الفلسطينية كانت شبه منسية قبل 7 أكتوبر وكان من الصعب تحريكها، ولكن بعد الحرب انكشف العالم وجاءت أمريكا والناتو لحماية مشروعهم الإسرائيلي في المنطقة وعادت القضية الفلسطينية إلى دائرة اهتمام العالم.

مقالات مشابهة

  • أم كلثوم حاضرة في مهرجان الموسيقي العربية.. اعرف التفاصيل
  • مصر للطيران تعلن عن وظائف جديدة.. اعرف التفاصيل
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل
  • أستاذ علوم سياسية: عزيمة مصر أفشلت مخطط نتنياهو في إزاحة سكان غزة إلى سيناء.. فيديو
  • محافظ قنا يوافق على تخصيص أراض لإقامة مشروعات خدمية.. اعرف التفاصيل
  • فرص عمل بمشروع القطار الكهربائي الخفيف.. اعرف التفاصيل
  • أحمد موسى يكشف رسائل الرئيس السيسي في حوار الأكاديمية العسكرية (فيديو)
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • بدء تسجيل قراءة عداد الغاز لشهر أكتوبر 2024 غدا.. اعرف التفاصيل