شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر المطار، صرح رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر المطار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر...

صرح رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات بالإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية مفاده ضبط آسيوية أثناء محاولتها تهريب حوالي خمسة كيلو جرام من مادة الشبو المخدرة لداخل البلاد عبر مطار البحرين الدولي.

وقد باشرت النيابة العامة التحقيق فور تلقيها ذلك البلاغ، واستجوبت المتهمة وواجهتها بالأدلة المادية والقولية، وأمرت بحبسها احتياطياً على ذمة التحقيق، فيما ندبت خبراء إدارة الأدلة المادية لفحص المضبوطات، وكلفت إدارة مكافحة المخدرات بإجراء التحريات اللازمة تمهيدًا لإحالة المتهمة ومن يثبت تورطهم في الجريمة للمحاكمة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حبس آسيوية حاولت تهريب 5 كيلو جرام من مادة الشبو عبر المطار وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عسير …القبض على مخالفين لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير على مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهما “35” كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهما، وتسليمهما والمضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام “911” في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و”999″ في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات “995”، وعبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.

اقرأ أيضاًالمملكةرئيس الهيئة العامة للإحصاء يستقبل نظيره العراقي لتطوير سبل التعاون المشترك

gov.

sa، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • القبض على مقيم بمنطقة المدينة المنورة لترويجه مادة «الشبو» المخدر
  • إحباط تهريب 150 كيلوجرامًا من المخدرات.. والقبض على مواطن بجدة
  • القبض على مقيم لترويجه مادة الشبو المخدرة
  • عسير …القبض على مخالفين لتهريبهما (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • القبض على 4 مخالفين لتهريبهم 115 كيلو جرام من القات المخدر
  • إحباط تهريب 180 كيلو جرام من القات بجازان
  • القبض على طالب يدير مجموعات تداول أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024 على الواتس اب
  • عسير وجازان.. ضبط 8 مخالفين بتهمة تهريب وترويج المخدرات
  • القبض على مخالفين بتهمة تهريب 22 كيلو جرام من الحشيش
  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات