قامت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بجولةٍ تفقدية شملت عددًا من المدارس الجاري تطويرها بنطاق بمدينة الخارجة، ترافقها المهندسة إيمان صبر مدير فرع الأبنية التعليمية بالمحافظة، والأستاذ وصفي عبد الموجود مدير إدارة الخارجة التعليمية.

حيثُ تفقّدت مدرسة ٢٥ يناير للتعليم الأساسي، ووجهت بسرعة الانتهاء من أعمال التشطيبات ورفع مخلفات أعمال التطوير، واستغلال المساحات الفارغة والمتخللات لعمل مظلات للطلاب ووسائل ترفيهية؛ وذلك استعدادًا للعودة عقب أجازة عيد الفطر لمبارك.

 

كما تفقّدت الانتهاء من إنشاء المبنى الجديد بمدرسة الشهيد طلعت ضرغام الابتدائية؛ لاستيعاب طلاب مدرستي صلاح الدين الابتدائية وطلعت ضرغام، ووجهت بتركيب وسائل التهوية بالتزامن مع قدوم فصل الصيف، كما اطمأنت على سير العملية التعليمية والتقت الطلاب مُشيدةً بالمستوى التعليمي لهم.

محافظ الوادي الجديد يفتتح وحدة طب أسرة الأمان بمركز الداخلة

وفي سياقٍ متصل، تابعت نائب المحافظ أعمال التوسعات بمدرسة الثانوية بنين، موجهةً بسرعة الانتهاء من الإنشاءات الجديدة وتسليم المبنى في الموعد المحدد؛ تمهيدًا لدخوله الخدمة العام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦م.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إدارة الخارجة التعليمية إجازة عيد أساس ٢٥ يناير العملية التعليمية العملية الجاري التشطيب الانتهاء الأبنية التعليمية رفع مخلفات

إقرأ أيضاً:

نائب لبناني: تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة شعبنا

قال عبدالرحمن البزري، نائب البرلمان اللبناني، إن القصف الذي نفذه الاحتلال الإسرائيلي على مبنى سكني في بيروت، أدى إلى ارتقاء ما يزيد عن 50 شهيدا، بالإضافة إلى عشرات الجرحى، مشيرا إلى أن أرقام المفقودين لم يكشف عنها حتى هذه اللحظة.

نزوح عائلات من الجنوب

وأضاف خلال مداخلة عبر تطبيق «زووم» مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الكثير من العائلات نزحوا من الجنوب لمدينة صيدا باعتبارها منطقة أكثر أمانا، لذا فإن من الصعب تحديد عدد المواطنين المتواجدين في البيانات وبالتالي فإن من الصعب إحصاء أعداد المفقودين، مشددًا، على أن هناك تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة الشعب اللبناني.

وأوضح أن المبنى المستهدف من جانب الاحتلال هو مبنى سكني ولا توجد أي أهمية عسكرية له، مشيرا إلى أنه لم يلاحظ أي علامات تدل على وجود مستودعات أو ذخيرة في المبنى أثناء انهيار، متابعا أن استهداف الجيش الإسرائيلي لهذا المبنى يبرز السياسة الوحشية التي ينتهجها جيش الاحتلال الإسرائيلي والتي تسعى للاستمرار في عمليات الإبادة الجماعية.

وأشار إلى أن جيش الاحتلال يعمل على معاقبة المواطنين اللبنانيين ومعاقبة أهالي المقاومة الذين نزحوا من الجنوب اللبناني، متابعا أن الوضع في لبنان أصبح صعب للغاية، إذ تعمل الفرق الطبية على إسعاف الكثير من الجرحى الذين أصيبوا نتيجة العدوان الإسرائيلي على لبنان.

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • محافظ الوادى الجديد يتفقد "العاصمة الإدارية" للمحافظة ونادى الهجن
  • مدير التأمين الصحي ببني سويف يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة ومعهد التمريض
  • محافظ البحيرة تحيل مسؤول توريدات الكتب بإحدى المدارس للتحقيق
  • نائب لبناني: تباطؤ من المجتمع الدولي في إغاثة شعبنا
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • بدء أعمال رفع كفاءة مبني الصمود والتحدي بمدينة الحسنة
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي: انتظام العملية التعليمية بكليات الجامعة