شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن ماسرالي الاتحاد الأوروبي يعارض بشدة عقوبة الإعدام في جميع الأوقات، في تعليقها على الإعدامات التي نفذت في الكويت يوم أمس، أعربت الناطقة باسم الاتحاد الأوروبي نبيلة ماسرالي عن أسف الاتحاد الأوروبي لإعدام خمسة أفراد .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماسرالي: الاتحاد الأوروبي يعارض بشدة عقوبة الإعدام في جميع الأوقات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماسرالي: الاتحاد الأوروبي يعارض بشدة عقوبة الإعدام...
في تعليقها على الإعدامات التي نفذت في الكويت يوم أمس، أعربت الناطقة باسم الاتحاد الأوروبي نبيلة ماسرالي عن «أسف الاتحاد الأوروبي لإعدام خمسة أفراد في الكويت، بينهم شخص واحد بتهم تت...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ماسرالي: الاتحاد الأوروبي يعارض بشدة عقوبة الإعدام في جميع الأوقات وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة بترول: وضع بروتوكول لترشيد استهلاك الطاقة في دول الاتحاد الأوروبي

قال جمال القليوبي، أستاذ هندسة البترول، إن وكالة الطاقة الأوروبية وضعت بروتوكولا لكل دول الاتحاد الأوروبي منذ ثلاثة أشهر لترشيد استهلاك الطاقة من كل المصادر المتاحة، ما جعل هذه الدول تعتاد على معدلات محددة للحصول على الوقود أو الكهرباء أو كل مستلزمات التدفئة بنسب قليلة.

أوروبا تستهلك قدرا كبيرا من مخزونات الغاز

وأضاف «القليوبي» خلال لقائه ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة الحياة، أن دول أوروبا تستهلك قدرا كبيرا من مخزونات الغاز الطبيعي.

وتابع: «من ضمن توصيات وكالة الطاقة الأوروبية أن يكون هناك مكاتب استشارية بالدول ذات الاستهلاك الأعلى في مجمل دول الاتحاد الأوروبي التي على رأسها ألمانيا وفرنسا وإنجلترا وإيطاليا»، لافتا إلى أن هذه الدول هي الأعلى في مستوى الاستهلاك، ووضعت 3 آليات للترشيد.

توفير مكاتب استرشادية لتقليل الاستهلاك 

وأوضح أنه من ضمن هذه الآليات توفير مكاتب استرشادية في هذه الدول للوصول لاستخدام نوع من الإنارة والأجهزة الكهربائية والتقنية الحديثة في ضبط درجات الحرارة داخل المنازل.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي يقدم 10 ملايين يورو مساعدات إنسانية للمتضررين في لبنان
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 10 ملايين يورو كمساعدات إنسانية إضافية للبنان
  • الاتحاد الأوروبي: اجتماع استثنائي لمناقشة التصعيد الإسرائيلي في لبنان اليوم
  • السوداني يدعو الاتحاد الأوروبي إلى وقف العدوان الإسرائيلي على غزة ولبنان
  • بعثة الاتحاد الأوروبي في ليبيا ترحب بالاتفاق حول مصرف ليبيا المركزي
  • أستاذ هندسة بترول: وضع بروتوكول لترشيد استهلاك الطاقة في دول الاتحاد الأوروبي
  • دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر الله
  • الاتحاد الأوروبي يرفض الإعدامات التي تجري في العراق
  • المغرب مُصدِّر رئيسي للأسمدة نحو الاتحاد الأوروبي
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا