شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن التربية الاحتلال يقتحم مدرسة بير قوزا جنوب نابلس للمرة الثانية خلال أيام، أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدرسة بير قوزا الأساسية المختلطة الواقعة ببلدة بيتا .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية: الاحتلال يقتحم مدرسة بير قوزا جنوب نابلس للمرة الثانية خلال أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية: الاحتلال يقتحم مدرسة بير قوزا جنوب نابلس...

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، اليوم الجمعة 28 يوليو 2023، أن قوات الاحتلال اقتحمت مدرسة بير قوزا الأساسية المختلطة الواقعة ببلدة بيتا في تربية جنوب نابلس للمرة الثانية خلال أيام.

وأكدت التربية في بيان لها، أن جيش الاحتلال اقتحم، فجر اليوم، المدرسة وعبث وحطم محتوياتها وصادر كاميراتها، في مشهد بات يتكرر في مؤسساتنا التعليمية ويؤكد على استهداف الاحتلال المتواصل للتعليم وفي المناطق كافة.

وجددت الوزارة دعوتها للمنظمات والمؤسسات الدولية والإنسانية والحقوقية والإعلامية والهيئات الدبلوماسية والمدافعة عن التعليم إلى فضح هذه الانتهاكات واتخاذ موقف حازم تجاه هذه الممارسات التي تشكل انتهاكاً صارخاً لمنظومة القوانين والحقوق وفي مقدمتها الحق في التعليم.

 

المصدر : وكالة سوا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية: الاحتلال يقتحم مدرسة بير قوزا جنوب نابلس للمرة الثانية خلال أيام وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وزعترة شرق بيت لحم

أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، أنّ قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل وبلدة حلحول شمال المدينة، وقرية زعترة شرق بيت لحم، وفقا لخبر عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يغلق طرقًا في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس
  • الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وزعترة شرق بيت لحم
  • خلال أيام.. تقديرات جيش الاحتلال تتحدث عن انتهاء العمليات البرية في قطاع غزة
  • للمرة الثانية.. مسيّرة إسرائيلية انفجرت في بلدة الطيبة
  • إصابات واعتقال 13 مواطنًا من مخيم بلاطة شرق نابلس
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. الأردن يكشف عن ضبط متفجرات جديدة في قضية ماركا الجنوبية
  • العثور على متفجرات في الأردن للمرة الثانية خلال أيام.. والقضية قيد التحقيق
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس
  • أسعار النفط تتراجع للمرة الثانية وبرنت يسجل 84.84 دولار للبرميل
  • تغريم الاتحاد الكرواتي للمرة الثانية