شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الحرس الوطني الروسي يحصل على معدات عسكرية ثقيلة، ورد في نص المذكرة التفسيرية، بناء على إجراء تعديلات على قانون قوات الحرس الوطني تستبدل الوثيقة مصطلح سلاح في نص القانون، ويشمل هذا المفهوم .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحرس الوطني الروسي يحصل على معدات عسكرية ثقيلة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحرس الوطني الروسي يحصل على معدات عسكرية ثقيلة
ورد في نص المذكرة التفسيرية، بناء على إجراء تعديلات على قانون "قوات الحرس الوطني": "تستبدل الوثيقة مصطلح "سلاح" في نص القانون، ويشمل هذا المفهوم الأجهزة والأشياء المصممة هيكليًا لضرب هدف حي أو أي هدف آخر، وإعطاء إشارات، بمصطلح "أسلحة"، والتي تضم مجموعة من الأسلحة والوسائل التقنية التي تمكن من استخدامها".ويلاحظ أيضا أن مصطلح "المعدات القتالية"، الجزء الرئيسي من المعدات العسكرية المخصصة للقتال، قد تغير إلى مصطلح "المعدات العسكرية"، والذي يعني ضمنا مختلف الوسائل التقنية التي يتم تجهيز القوات بها للقتال والأنشطة اليومية، والمعدات العسكرية والوسائل التقنية للقيادة والسيطرة على القوات، والوسائل التقنية للقتال، والدعم الفني واللوجستي.في الواقع، تم اقتراح التغييرات من خلال توضيح الجهاز المفاهيمي لجعل نص القواعد الحالية للقانون متماشياً مع الواقع، كما تقول الوثيقة.ويوم أمس، أفادت "روستيخ" أن القوات الروسية تستعد لاستلام مدافع "مالفا" ذات العجلات (الذاتية الدفع)، وهي أكثر قدرة على المناورة من المركبات التقليدية، والتي أكملت اختبارات الدولة بنجاح.وتم تطوير "مالفا" في معهد نيجني نوفغورود المركزي للأبحاث "بوريفيستنيك"، وهو جزء من روستيخ، بحسب "روسكيه أروجيه"، وهي الأولى من نوعها في تاريخ روسيا.وبحسب المؤسسة، تعتبر المدافع الذاتية الدفع أكثر قدرة على المناورة من تلك التي يتم تحريكها، مع وجود مورد تقني كبير وتكاليف تشغيل أقل.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحرس الوطني الروسي يحصل على معدات عسكرية ثقيلة وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اتساع رقعة الصراع بالشرق الأوسط.. تداعيات اقتصادية ثقيلة على المنطقة والعالم

بغداد اليوم - بغداد

علق الخبير والمستشار النفطي كوفند شيرواني، اليوم السبت (5 تشرين الاول 2024)، حول تأثر أسعار النفط مع دخول العراق في الحرب الدائرة في المنطقة.

وقال شيرواني لـ "بغداد اليوم" إن "الطفرة في أسعار النفط غير مستبعدة، خاصة إذا وصلت الهجمات العسكرية للمنشآت النفطية والآبار التي تصدر النفط".

وأضاف أنه "على الرغم من أن أغلب الأطراف والدول الغربية تدفع للحيلولة دون استهداف المنشآت ومصادر الطاقة والموانئ، لأي عمليات عسكرية، لأن ذلك سيدفع باتجاه رفع الأسعار بشكل كبير جدا".

وأشار إلى أن "الدول الغربية تحتاج للنفط، وسيضر اقتصاد الدول المستهلكة، وهناك إجماع على تجنب استهداف مصادر الطاقة في منطقة الخليج، رغم تلويح الفصائل باستهدافها، لكن ذلك نوعا من أنواع الدعاية، وغير مبني على أي إدراك لمنطقة تجهز أكثر من 30% من نفط العالم".

وعلى صعيد الاقتصاد العالمي، يرى خبراء أن ما يقلق البعض من اتساع الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان ليس فقط الأرواح التي تزهق وتدمير البنية الأساسية والبيوت، ولكن يتم التركيز على أهمية استمرار المنطقة في ضخ النفط والغاز إلى السوق الدولي، فالمنطقة تمد العالم بأكثر من 25% من احتياجاته النفطية وقرابة 14% من احتياجاته من الغاز.

وبسبب ما تفرضه جماعة الحوثي اليمنية على حركة التجارة الدولية عبر البحر الأحمر ومنع السفن الإسرائيلية من المرور عبر مضيق باب المندب فإن ثمة تقديرات ذهبت إلى أن 70% من التجارة العالمية قد غيرت مسارها بعيدا عن هذه المنطقة، مما أدى إلى ارتفاع تكاليف الشحن وبالتالي زيادة أسعار السلع والمساهمة في استمرار موجة التضخم العالمية.

مقالات مشابهة

  • خليل الحية: لا أمن ولا استقرار بالمنطقة حتى يحصل شعبنا على حقوقه كاملة
  • الحرس الوطني ينفذ تمرين “سيل” لخطة الأمطار بالتعاون مع شركة نفط الكويت
  • الزلال: لا تجادلوهم.. لن يعترفوا بأن الهلال قوي لأنها ثقيلة عليهم .. فيديو
  • دراسة: نصف السعرات الحرارية التي يحصل عليها الأطفال مصدرها الأطعمة المصنعة
  • اتساع رقعة الصراع بالشرق الأوسط.. تداعيات اقتصادية ثقيلة على المنطقة والعالم
  • جردة حساب.. الداخلية العراقية تكشف حصيلة ثقيلة لمهمات نفذتها خلال 9 أشهر
  • سويسرا ترسل معدات إلى أوكرانيا بقيمة 5.6 مليون فرنك سويسري
  • إسكان الشارقة يحصل على لقب “مؤسسة صديقة لكبار للسن “
  • الإسعاف الوطني يدشن سيارات متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية
  • الحرس الوطني يدشن سيارات إسعاف متطورة للتعامل مع الأزمات والكوارث الطبيعية