صحيفة صدى:
2024-10-01@23:11:51 GMT

كولر يُحذر لاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة سيمبا

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

كولر يُحذر لاعبي الأهلي المصري قبل مواجهة سيمبا

نواف السالم

وجه السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري ، تحذيراً هاماً للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة أمام سيمبا التنزاني في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، المقرر لها مساء غدٍ الجمعة .

وقال كولر خلال المؤتمر الصحافي ، اليوم الخميس : ” شاهدنا مباراة الذهاب في تنزانيا ، ورأينا مدى صعوبتها ، ونعلم أن فريق سيمبا جاء إلى القاهرة ولديه تحدٍ بعد خسارته على ملعبه ، وعلينا أن نكون في حالة من التركيز الشديد خلال مباراة غد ” .

وتابع : “الفريق حقق نتيجة إيجابية في تنزانيا ، والفوز يمنح الثقة للاعبين ، وهو أمر مهم ، ولكن في الوقت نفسه نرفض فكرة التعالي خلال مباراة العودة ، بسبب هذه النتيجة، وهو ما أكدناه أكثر من مرة خلال الحديث مع اللاعبين في تنزانيا وبعد العودة إلى القاهرة” .

كما أشار المدرب السويسري إلى أنه سوف يحسم مدى جاهزية بعض اللاعبين ، خاصة العائدين من الإصابة، عقب المران الختامي الخميس .

ويُذكر أن الأهلي فاز في مواجهة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا على ملعب بنيامين مكابا في تنزانيا .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي المصري دوري أبطال إفريقيا سيمبا التنزاني مارسيل كولر فی تنزانیا

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أظهر محمد رمضان، المدير الرياضي الجديد بالنادي الأهلي، العين الحمراء للاعبي الفريق وقرر اتخاذ مجموعة من القرارات الصارمة بعد ساعات من توليه منصبه الجديد في النادي الأهلي.

وأعلنت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا للنادي خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأثنين، برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة. وحضره مختار مختار رئيس اللجنة، وزكريا ناصف ومحمد رمضان عضوا اللجنة، وحسام غالي عضو المجلس واللجنة.
ومنحت اللجنة محمد رمضان اختصاصات مدير الكرة، والمشرف على إدارة الإسكاوتنج وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته.
وقرر محمد رمضان  إجراء بعض التعديلات على لائحة العقوبات الخاصة بالفريق، حيث قرر توقيع غرامة مالية تصل إلى 800 ألف جنيه على أي لاعب يخترق الحظر الإعلامي، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية تصل إلى 500 ألف جنيه، على أي لاعب يتعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي بشكل مسيء.
واكتفى محمد رمضان، بالعقوبات التي فرضها سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة السابق، على الرباعي رامي ربيعة، وعمر كمال عبدالواحد وإمام عاشور ومحمد مجدي أفشة، بسبب أحداث مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

كما أصدر المدير الرياضي بالقلعة الحمراء، فرمان بمنع اللاعبين من حضور أي حفلات أو مناسبات، حيث تقرر توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب يحضر أي مناسبة خاصة دون الحصول على إذن مسبق.

مقالات مشابهة

  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • محمد رمضان يصدم لاعبي الأهلي بـ3 عقوبات جديدة
  • شبانة : كولر مدرب قدير .. لكنه لن يستطع القيام بأدوار انضباطية مع لاعبي الأهلي خارج الملعب
  • غيابات الهلال عن مواجهة الشرطة
  • شجار بين ديمبلي ومدرب سان جيرمان قبل مواجهة آرسنال
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج محمد رمضان في منصب مدير الكرة.. بالرغم من أنه سبب رحيلي
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب