صحافة العرب:
2024-07-10@19:18:23 GMT

- اليوم 4 مباريات في البطولة العربية

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- اليوم 4 مباريات في البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن اليوم 4 مباريات في البطولة العربية، تنطلق اليوم الجمعة 4 مباريات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال البطولة العربية والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اليوم 4 مباريات في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اليوم 4 مباريات في البطولة العربية

تنطلق اليوم الجمعة 4 مباريات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ( البطولة العربية) والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الفترة من 27 يوليو حتى 12 أغسطس المقبل، على رأسهم الزمالك ضد الاتحاد المنستيري التونسي، والنصر أمام الشباب. 

الزمالك ضد الاتحاد المنستيري:

يلتقي الزمالك أمام الاتحاد المنستيري مساء اليوم الجمعة في الساعة السادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، وستنقلها القناة الرياضية السعودية "إس إس سي". 

شباب بلوزداد الجزائري ضد الرجاء المغربي

وفي الساعة الرابعة مساءً، يلتقي شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء المغربي، اليوم الجمعة، على ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، ضمن منافسات المجموعة الرابعة في البطولة.المجموعة الرابعة تضم أندية الكويت الكويتي والوحدة الإماراتي وشباب بلوزداد الجزائري. 

الكويت الكويتي ضد الوحدة الإماراتي

بعدها في الساعة الثامنة مساءً ، يواجه الكويت الكويتي، نظيره الوحدة الإماراتي، بقيادة مديره الفني الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على ملعب " مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية"، فى ثاني مباريات المجموعة الرابعة. 

النصر ضد الشباب:

وفي العاشرة مساءً يلتقي النصر السعودي ضد الشباب على ملعب " مدينة الملك فهد الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية.يخوض النصر السعودي، بطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، بعدما استطاعت المملكة العربية السعودية  الحصول على حقوق تنظيم البطولة ، بعدما نجح فريق الهلال في المشاركة في البطولة، باعتباره بطل الدوري السعودي هذا الموسم 2022/2023. 

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اليوم 4 مباريات في البطولة العربية وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الیوم 4 مباریات فی البطولة العربیة الیوم الجمعة على ملعب

إقرأ أيضاً:

52 % الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية

المناطق_متابعات

يتزايد نمو قطاع الأزياء في السوق المحلية والإقليمية بشكل ملحوظ، ليرسم مستقبلاً واعداً بفرصٍ غير محدودة، ويمثل القطاع جزءاً مهماً من الهوية الثقافية والاقتصادية للسعودية، ويشهد تطورات كبيرة على مختلف الأصعدة. وكشف الصندوق الثقافي، أن نسبة الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية قد تصل إلى 52% بحلول عام 2026. يعكس هذا النمو الكبير اهتماماً متزايداً بالأزياء والتصميم في المملكة، إذ يسعى رواد الأعمال والمصممون إلى تقديم تصاميم مبتكرة تجمع بين التراث. وتتميز الأزياء السعودية بتنوعها وجمالها الفريد، وتشمل العديد من الأنماط التقليدية والحديثة، فالثوب السعودي يُعتبر من القطع الأساسية في خزانة كل رجل يُصنع من أقمشة خفيفة وناعمة، ويتميز بتصميمه البسيط والأنيق، أما العباءة فتُعد من الأزياء التقليدية الأساسية للنساء وتتنوع بين التقليدية والحديثة، وتُصنع من أقمشة فاخرة.

أما الشيلة فهي قطعة قماش تُستخدم لتغطية الرأس، وتأتي بألوان وتصاميم متنوعة تناسب مختلف المناسبات.
ويرتدى البشت فوق الثوب في المناسبات الرسمية والاحتفالات، ويُصنع من أقمشة فاخرة ويُطعم بتطريزات ذهبية أو فضية.

أخبار قد تهمك حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين 8 يوليو 2024 - 7:23 صباحًا كولو مواني يدافع عن مبابي.. ويكشف تأثير القناع على أدائه 8 يوليو 2024 - 7:18 صباحًا

أما الفستان السعودي فيشتمل على تصاميم حديثة تجمع بين الأناقة والبساطة، ويُستخدم في المناسبات الاجتماعية كالأفراح والاحتفالات. وتتنوع الثياب التقليدية منها ثوب «المرودن»، الذي يُرتدى في مناطق الجنوب، و«المحورب» في مناطق الشمال، التي تعكس التنوع الثقافي في السعودية.

وأظهر تقرير الصندوق الثقافي أن التجارة الإلكترونية في قطاع الأزياء بالخليج شهدت نمواً بنسبة 32%، مع تزايد الطلب بشكل أكبر في المملكة. هذا النمو يعكس التحولات الرقمية في السوق وتزايد اعتماد المستهلكين على التسوق عبر الإنترنت.

ويواجه قطاع الأزياء في السعودية بعض التحديات، مثل الحاجة إلى تطوير البنية التحتية الرقمية وتعزيز الابتكار في التصاميم، وتوفر هذه التحديات فرصاً كبيرة للمصممين ورواد الأعمال للاستفادة من السوق المتنامية وتقديم منتجات متميزة.

ويعد قطاع الأزياء في السعودية قطاعاً واعداً بفرص نمو كبيرة. يجمع هذا القطاع بين التراث الثقافي الغني والابتكار الحديث، مما يجعله مجالاً مثيراً للاستثمار والتطوير. ويتعين على المصممين ورواد الأعمال الاستفادة من هذه الفرص والتغلب على التحديات لتحقيق النجاح في هذه السوق المتنامية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 7:33 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 4:12 صباحًافوائد صحية بارزة تنجم عن خفض استهلاك اللحوم المعالجة أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:05 صباحًا“الثوم” يخفض نسبة الكوليسترول بالدم أبرز المواد7 يوليو 2024 - 10:44 مساءًازدهار عمليات الغوص في تايلاند لإنقاذ الشعاب المرجانية أبرز المواد7 يوليو 2024 - 10:40 مساءً«قبة حرارية» فوق ولايات أمريكية وسط تحذيرات لملايين السكان منوعات7 يوليو 2024 - 9:50 مساءًأمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع8 يوليو 2024 - 4:12 صباحًافوائد صحية بارزة تنجم عن خفض استهلاك اللحوم المعالجة8 يوليو 2024 - 2:05 صباحًا“الثوم” يخفض نسبة الكوليسترول بالدم7 يوليو 2024 - 10:44 مساءًازدهار عمليات الغوص في تايلاند لإنقاذ الشعاب المرجانية7 يوليو 2024 - 10:40 مساءً«قبة حرارية» فوق ولايات أمريكية وسط تحذيرات لملايين السكان7 يوليو 2024 - 9:50 مساءًأمير منطقة حائل يفتتح جسر المدينة الحضرية على وادي الأديرع حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين حالة الطقس المتوقعة اليوم الإثنين تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بعد 12 عاماً من الانقطاع.. هبوط أول طائرة سورية في مطار الرياض
  • شاهد الآن يوتيوب Netherlands vs England.. مشاهدة منتخب انجلترا × هولندا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • أبرزها إنجلترا ضد هولندا.. مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024
  • ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء
  • بدء المرحلة الرابعة لصيانة ورفع كفاءة وتطوير مجمع كباري الظهران غدًا
  • رضا عبد العال ينتقد رابطة الأندية بسبب الأهلي والزمالك
  • جدول مباريات اليوم 8 يوليو 2024 والقنوات الناقلة
  • 52 % الإيرادات المتوقعة لقطاع الأزياء في السعودية
  • أبرزها الأهلي ضد طلائع الجيش.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين 8 يوليو 2024
  • رضا عبدالعال: محدش يقدر يلاعب الأهلي والزمالك في الرابعة عصراً