شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن وزيرة شؤون الشباب تبحث التعاون الشبابي مع سفير إسرائيل، استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، إيتان نائي سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين.وخلال اللقاء أكدت وزيرة شؤون الشباب أهمية .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزيرة شؤون الشباب تبحث التعاون الشبابي مع سفير إسرائيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزيرة شؤون الشباب تبحث التعاون الشبابي مع سفير إسرائيل

استقبلت روان بنت نجيب توفيقي وزيرة شؤون الشباب، إيتان نائي سفير دولة إسرائيل لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء أكدت وزيرة شؤون الشباب أهمية استمرار تطوير علاقات التعاون بين البلدين على كافة الأصعدة، ومواصلة ترسيخ العمل المشترك في كافة الجوانب بما فيها الحركة الشبابية في كلا البلدين.

وبحثت وزيرة شؤون الشباب خلال اللقاء مع سفير دولة إسرائيل أوجه التعاون المشترك في المجال الشبابي وفرص تعزيز العلاقات الشبابية بين الجانبين، والعمل على وضع الأطر التنفيذية للتعاون الشبابي بين البلدين.

ومن جهته أكد إيتان نائي على أهمية تكثيف الجهود والمساعي المشتركة لتعزيز التعاون في المرحلة المقبلة في الجانب الشبابي، عبر تقديم البرامج والمبادرات الشبابية المشتركة.

34.83.0.115



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزيرة شؤون الشباب تبحث التعاون الشبابي مع سفير إسرائيل وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،   علاء يوسف سفير جمهورية مصر العربية في فرنسا، بحضور المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية؛ لبحث ومناقشة كافة الترتيبات والاستعدادات لاستقبال بعثة مصر الأوليمبية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.
تخلل اللقاء، مناقشة مختلف الجوانب المتعلقة بالاستعدادات، مثل حفل الافتتاح واستقبال البعثة، والتدريبات والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتجهيزات اللازمة، والبرامج الغذائية والطبية، والتنقلات والإقامة الخاصة بالبعثة، والتأكيد على أهمية تنسيق الجهود لضمان توفير الدعم والتسهيلات اللازمة للرياضيين المصريين.
أكد وزير الشباب والرياضة أن هذه الاجتماعات بشكل دائم ومستمر من أجل تأمين أفضل الظروف للرياضيين المصريين، وضمان تحقيق أداء متميز وتمثيل مشرف للبلاد في الألعاب الأولمبية والبارالمبية، وتنسيق التعاون مع الجهات المختصة في مصر وفرنسا لتوفير الدعم الفني والتقني اللازم، بما في ذلك التدريبات والمعسكرات التحضيرية.
من جانبه، هنأ السفير علاء يوسف سفير مصر في فرنسا، وزير الشباب والرياضة لتجديد الثقة، مؤكدًا علي العمل بالتنسيق والتعاون مع الوزارة واللجنة الأوليمبية وكافة الجهات المعنية في فرنسا، من أجل تأمين البعثة المصرية وتذليل كافة العقبات، والعودة بالميداليات الأوليمبية.
وأشار المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية إلي الجاهزية التامة لكافة أفراد البعثة المصرية المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس.

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية المحلية تبحث مع محافظ دمياط الملفات الخدمية ومشاكل المواطنين
  • اللجنة المؤقتة تقدم خلاصاتها للحكومة بشأن إصلاح قطاع الصحافة والنشر
  • وزير الشباب والرياضة يشهد تدشين برنامج "رحلة التحول" للكيان الشبابي "الشباب بناة المستقبل"
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • لجنة متابعة الأجهزة الرقابية النيابية تبحث تعزيز التعاون مع روسيا
  • الحكومة تبحث مع مجلس التعاون الخليجي تحديد الإحتياجات التنموية لليمن
  • قناة السويس تبحث تعزيز التعاون مع كبار ملاك السفن الكورية عبر تقنية الفيديو كونفرانس
  • الطفولة والأمومة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • وزير الأشغال يبحث مع سفير بيلاروس علاقات التعاون المشتركة
  • رئيسة القومي للطفولة تبحث سبل التعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان للقضاء على زواج الأطفال