أعلن نصر أبو الحسن، رئيس نادي الإسماعيلي، عن وجود بند في عقد إياد العسقلاني، لاعب روستوف الروسي، يمنعه من العودة إلى مصر خلال السنتين الأولى له في الاحتراف، إلا إذا كان عودته لصفوف الدراويش فقط. وذلك بعدما كان اسم اللاعب مرتبطًا بالانتقال إلى النادي الأهلي في المستقبل.

وأوضح رئيس نادي الإسماعيلي خلال تصريحات لبرنامج "نجوم في عز الظهر" عبر إذاعة أون سبورت أف إم، أن العسقلاني تم بيعه بمبلغ مليون دولار لتوفير العملة الصعبة، مشيرًا إلى وجود بند في عقده يؤكد حصول الإسماعيلي على نسبة 10% في حالة إعادة بيعه لأي نادٍ آخر.

وأكد أبو الحسن على أنه لن يرحل أي لاعب عن قلعة الدراويش دون موافقة اللجنة الفنية بقيادة على أبو جريشة وعماد سليمان، وإيهاب جلال المدير الفني للفريق، مؤكدًا أن الهدف هو بناء جيل جديد للفريق يكون قادرًا على المنافسة وتحقيق نتائج إيجابية في الدوري المصري الممتاز.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الدوري المصري الممتاز النادي الأهلي إياد العسقلاني إيهاب جلال اون سبورت اف ام نادي الإسماعيلي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، على نظيره بورتو السويس، برباعية دون رد، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، الاثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض منافسات الموسم الجديد.

سجل رباعية الإسماعيلي، كل من، نادر فرج، وخالد النبريصي،  وعمر القط، ومدافع الفريق المنافس سجل بالخطأ في مرماه، بعد تسديدة من محمد بيومي.

وخاض الفريق المباراة بتشكيل مكون من، كمال السيد، في حراسة المرمى، محمد عمار، عبد الكريم مصطفى، عبد الله السعيد، حاتم سكر، في خط الدفاع، محمد عبد السميع، عماد حمدي،  عبد الرحمن الدح، في خط الوسط، نادر فرج، مروان حمدي وخالد النبريصي، في الهجوم.

وشهد اللقاء حضور المهندس نصر أبو الحسن، رئيس مجلس الإدارة، والدكتور فرج عمران، نائب رئيس النادي، والأستاذ مصطفى شلة، أمين الصندوق، والدكتور أحمد عبد الرحمن، والأستاذ شوقي عوض، والدكتور محمد جمال، أعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • إصابة مهاجم الإسماعيلي في ودية بورتو السويس
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • استشهاد رئيس نادي الأمل عطبرة إثر اشتباكات بين الجيش وقوات الدعم السريع على حدود مصفاة الجيلي
  • مدير صحة بورسعيد يفاجئ مستشفى الصدر لمتابعة سير العمل
  • اليوم.. الطرق الصوفية تحتفل بالليلة الختامية لمولد السيدة فاطمة النبوية
  • محمد الحسن الأمين: لا يزال الحوار جارياً مع الأجهزة المُختصة حول إمكانية سفر البشير للخارج لتلقي العلاج
  • الأمير سعود بن نهار يلتقي رئيس نادي الأمل الرياضي
  • 3 أمور تركها لنا رسول الله.. لو اتبعتها لا تضل أبدًا
  • بدون العسقلاني.. روستوف يستضيف أكرون بالجولة العاشرة للدوري الروسي