شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الاحتلال يقتحم ويحطم محتويات مدرسة أساسية جنوب نابلس ، قوات الاحتلالاقتحمت وحطمت محتويات مدرسةبير قوزا الأساسية المختلطةجنوب نابلس اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، مدرسة بير قوزا .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يقتحم ويحطم محتويات مدرسة أساسية جنوب نابلس ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يقتحم ويحطم محتويات مدرسة أساسية جنوب نابلس 
قوات الاحتلالاقتحمت وحطمت محتويات مدرسةبير قوزا الأساسية المختلطةجنوب نابلس

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الجمعة، مدرسة بير قوزا الأساسية المختلطة في بلدة بيتا، جنوب نابلس.

ً : الاحتلال يشدد إجراءاته في محيط الأقصى

وقامت قوات الاحتلال باقتحام المدرسة وتحطيم محتوياتها، واستولت على الكاميرات الموجودة فيها، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

وأكدت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، إن الاحتلال يواصل استهدافه للتعليم وفي المناطق الفلسطينية كافة، مشيرة إلى أن هو الاقتحام الثاني خلال أيام.

وجددت الوزارة دعوتها للمنظمات والمؤسسات الدولية والإنسانية والحقوقية والإعلامية والهيئات الدبلوماسية والمدافعة عن التعليم، إلى فضح هذه الانتهاكات واتخاذ موقف حازم تجاه هذه الممارسات التي تشكل انتهاكا صارخا لمنظومة القوانين والحقوق، وفي مقدمتها الحق في التعليم.

وكانت بلدة بيتا شهدت الليلة الماضية مواجهات بالقرب من جبل العرمة، أدت لإصابة أكثر من 10 مواطنين بحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يقتحم ويحطم محتويات مدرسة أساسية جنوب نابلس  وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحم

بيت لحم - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الثلاثاء، أربعة مواطنين من مناطق مختلفة في بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت على اياد جعبة (26 عاما) من بلدة الدوحة غربا، ومهدي محمد فرارجة (21 عاما) من منطقة الكركفة، ونضال خالد سويلم (40 عاما) من منطقة واد شاهين وسط بيت لحم، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال على حاجز الكونتينر العسكري شمال شرق بيت لحم الأسير المحرر شادي كامل مصلح من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم، وداهمت منزل المواطن هلال مشاعلة وفتشته.

كما سرقت قوات الاحتلال، مصاغا ذهبيا ومبلغا ماليا من أحد المنازل في قرية الجبعة جنوب غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر امنية لمراسلنا، بأن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن يعقوب عزت أبو لطيفة، مساء أمس، وفتشته، وسرقت منه مصاغا ذهبيا، ومبلغا ماليا.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقتحم بلدتي بيت دقو والعيسوية ويعتقل مواطنين
  • الاحتلال يقتحم جنين ومخيمها ويعتقل 3 مواطنين
  • الاحتلال يغلق طرقًا في قرية اللبن الشرقية جنوب نابلس
  • الاحتلال يقتحم مدن الضفة وكتيبة جنين توقع فرقة إسرائيلية بكمين
  • عاجل.. الاحتلال يقتحم شرق بيت لحم ويعتدي على المواطنين بالضرب ويمنع عبورهم
  • الاحتلال يقتحم بلدة حلحول ويستولي على عدد من المركبات فجر اليوم
  • الاحتلال يقتحم قلقيلية وينسف منازل في بيت لاهيا
  • إصابات واعتقال 13 مواطنًا من مخيم بلاطة شرق نابلس
  • الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من بيت لحم
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة بيتا جنوب نابلس