شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ميقاتي ممنوع من لقاء لودريان لهذا السبب ونائبة فرنسية تعلق سعيدة لعدم حصول هذا اللقاء، أفادت معلومات صحافية عن رفض المبعوث الفرنسي جان ايف لودريان لقاء رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.وفي التفاصيل، طلب ميقاتي من السفيرة الفرنسية .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميقاتي ممنوع من لقاء لودريان لهذا السبب.

. ونائبة فرنسية تعلق: سعيدة لعدم حصول هذا اللقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميقاتي ممنوع من لقاء لودريان لهذا السبب.. ونائبة...

أفادت معلومات صحافية عن رفض المبعوث الفرنسي جان ايف لودريان لقاء رئيس الحكومة نجيب ميقاتي.

وفي التفاصيل، طلب ميقاتي من السفيرة الفرنسية آن غريو ترتيب اللقاء لكنها اخبرته أن المبعوث الفرنسي يرفض هذا الأمر، والسفيرة الفرنسية بالاصل كانت قد وضعت ميقاتي على جدول مواعيد لودريان في اليوم الاول له في لبنان وتحديداً بعد موعد رئيس مجلس النواب نبيه برّي.

وتكشف المعلومات، أن سبب تمنع لودريان عن لقاء ميقاتي هو ملف صاحب مبادرة جمهورية لبنان الثالثة عمر حرفوش، لا سيما أن مجلسي الشيوخ والنواب الفرنسي طلبا مؤخراً من الحكومة التدخل في قضية حرفوش وأن يقوم لودريان بصفته المبعوث الخاص بما يلزم لكشف تفاصيل القضية.

وفي هذا السياق وتعليقاً على عدم لقاء لودريان مع ميقاتي بسبب رسالة النائب في البرلمان الفرنسي ايمانويلي مينارد، علّقت النائبة الفرنسية بالقول: "يسعدني، اثر سؤالي الخطي إلى وزير الخارجية أن لودريان لم يلتقِ ميقاتي".

يذكر أن لودريان رفض لقاء ميقاتي على خلفية قضية صاحب مبادرة جمهورية لبنان الثالثة عمر حرفوش الذي يتعرض لحملة سياسية - قضائية هدفها النيل منه لكشفه ملفات تتعلق بالفساد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميقاتي ممنوع من لقاء لودريان لهذا السبب.. ونائبة فرنسية تعلق: سعيدة لعدم حصول هذا اللقاء وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. الشرطة السودانية تأمر جميع الأجانب بمغادرة العاصمة

أعطت الشرطة السودانية أوامر بترحيل الأجانب المقيمين في العاصمة الخرطوم، نتيجة المعارك العسكرية المحتدمة بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، وذلك وبالتزامن مع استئناف جهود إقليمية ودولية لتسوية الصراع.

وأمهل مدير إدارة الأجانب وضبط الهجرة بولاية الخرطوم العقيد شرطة نزار خليل، كافة الأجانب "15 يوما لمغادرة الخرطوم حفاظا على أرواحهم خلال فترة الحرب".

وأشار إلى أن القرار اتخذ بناء على توجيهات لجنة تنسيق شؤون أمن ولاية الخرطوم.

وقد بررت الشرطة هذه الأوامر بالحفاظ على سلامة الأجانب الذين لم يغادروا الخرطوم، رغم أنها تشهد قتالا عنيفا منذ أبريل 2023.

لكن التقارير ربطت بين أوامر المغادرة وتزايد مشاعر العداء للأجانب في الخرطوم وغيرها من المدن السودانية في أعقاب تقارير عن وجود مرتزقة أجانب ضمن صفوف الدعم السريع.

وقبل بضعة أيام، تم اعتقال أكثر من 150 أجنبيا لا يحملون أوراق إقامة صالحة.

ويشهد السودان قتالا عنيفا بين الجيش وقوات الدعم السريع منذ منتصف أبريل 2023 بسبب خلافات سياسية وأمنية، أسفر عن حوالي 13 ألفا و900 قتيل وأكثر من 8 ملايين نازح ولاجئ، ووضع إنساني مترد، بحسب الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. الإعلامي تامر أمين يتصدر التريند
  • نجم الأهلي السابق ينتقد حكم مباراة بيراميدز لهذا السبب
  • لهذا السبب... غادة عبد الرازق تتصدر تريند جوجل
  • مصر تقر بتوقف مفاوضات صفقة التبادل.. لهذا السبب
  • أحمد بدير يهدي تكريمه من مهرجان جمعية الفيلم لـ حفيده لهذا السبب
  • الاكاديمية العسكرية للدراسات: عملية المواصي تعكس خسة قوات الاحتلال.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حبس مدير منصة للتواصل الاجتماعي!
  • لهذا السبب.. الشرطة السودانية تأمر جميع الأجانب بمغادرة العاصمة
  • صفارات الإنذار تدوي في جميع أنحاء أوكرانيا لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حورية فرغلي تتصدر تريند جوجل