تصدر مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز التريند، وذلك بعد طرح برومو العمل الذي خطف الأنظار ونال العديد من الإشادات، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وظهر كريم عبد العزيز فى البرومو وهو يلعب شخصية حسن الصباح وهو يدبر ويخطط للحروب التي ستخوضها الطائفة التي يصفها التريلر بأنها "الطائفة التي أرعبت العالم".

وتراهن المتحدة للخدمات الإعلامية على المسلسل بقوة ووفرت له ميزانية ضخمة وكل الامكانيات المتاحة حتي يظهر العمل للجمهور فى أحسن صورة.

كما يضع جمهور النجم كريم عبد العزيز رهانًا كبيرًا عليه، خاصة انه يجسد شخصية "حسن الصباح" فى مسلسله الجديد “الحشاشين” ويخوض رحلة مليئة بالمغامرات في عمل سيكون ملحميًا تاريخيًا.

كما تعتبر شخصية حسن الصباح من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل بالتاريخ الإسلامى والعالم أجمع بعدما أسس الجماعة الأشهر فى تنفيذ حركات الاغتيالات من وراء قلعة حصينة هى الموت.

يعرض مسلسل الحشاشين على قناة «دي أم سي» في شهر رمضان 2024، ومنصة Watch it الإلكترونية، وذلك ضمن مجموعة كبيرة من مسلسلات دراما رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC
يبدأ عرض مسلسل الحشاشين على قناة DMC بدء من غدا الإثنين 11 مارس 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً، وتكون إعادة الحلقة على قناة DMC دراما بعد عرض الحلقة بـ ساعتين، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً.

موعد عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it
ويتم عرض مسلسل الحشاشين على منصة Watch it الإلكترونية بدون إعلانات، بعد عرض الحلقة على قناة DMC بساعة واحدة، وبذلك يمكن مشاهدتها في تمام الساعة الـ 10 مساءً.


قصة مسلسل الحشاشين
تدور أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن ابن الصباح»، الذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، حيث كون هذا الرجل أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبت العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل الحشاشين

ويشارك في مسلسل الحشاشين كلاً من الفنان كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، ومسلسل الحشاشين من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز الحشاشين رمضان حسن الصباح عرض مسلسل الحشاشین على کریم عبد العزیز على قناة

إقرأ أيضاً:

قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز

يستعد الفنان كريم عبد العزيز، لتقديم مسرحية «السندباد»، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، في 22 من أغسطس المقبل، حتى يوم 24، بنورث سكوير في الساحل الشمالي، ليقدم من خلاله كريم عبد العزيز حالةً خاصةً من الأحداث التشويقية والكوميدية.

تفاصيل مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز

ويجسد الفنان كريم عبد العزيز، خلال العرض المسرحي السنباد دور «عمر أبو الهول»، ويعرض خلال المسرحية قصة هروبه من المعلم «سنوسي» واختبائه في مقبرة قديمة، ليجد فيها سلسلة ترجعه لزمن السندباد، ليقرر انتحال شخصيته، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

مسرحية السندبادأبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندبادمن بطولة عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز ونيللي كريم وشيماء سيف ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ويعتبر ذلك العمل المسرحي عودة لـ كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد نحو 25 عاما من الغياب.

مهرجان العلمين 2024

وأعلن عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي لمهرجان العلمين، في المؤتمر الخاص الذي أقيم لـ المهرجان في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لصالح أهالي غزة، حيث قال خلال مؤتمر إعلان تفاصيل الدورة الثانية: إننا خصصنا هذا 60% من أرباح المهرجان لـ أهلنا في غزة، لأننا نشعر بكل ما يشعرون به ونتمنى أن تنتهي هذه الأزمة قريبًا، كما خصصنا أيضا أماكن خاصة لذوي الهمم.

اقرأ أيضاًنفاذ تذاكر فئة الـvip لحلقة مدحت صالح مع منى الشاذلي بـ مهرجان العلمين 2024

تبدأ من 550 جنيه.. أسعار تذاكر حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «التليفزيون»

مقالات مشابهة

  • أبرزها إسبانيا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 14 يوليو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الأحد 14-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • مسلسل طائر الرفراف الموسم الثالث.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم السبت 13-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • احلى زغروطة على المسرح.. عمرو عبد العزيز يحتفل بفوز الأهلي على بيراميدز
  • كواليس فيلم «الفيل الأزرق 3» بطولة كريم عبد العزيز
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 12-7-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • تعرف على تفاصيل مسرحية "السندباد" لكريم عبد العزيز
  • كريم عبد العزيز يلتقي جمهور العلمين في هذا الموعد
  • قبل عرضها بمهرجان العلمين 2024.. قصة وأبطال مسرحية «السندباد» لـ كريم عبد العزيز