لجريدة عمان:
2024-07-02@10:49:56 GMT

فوز صعب للشباب على نادي عمان بدوري عمانتل

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

فوز صعب للشباب على نادي عمان بدوري عمانتل

حقق نادي الشباب فوزا صعبا على نادي عمان بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في لقاء الفريقين الذي دارت أحداثه على أرضية ستاد السيب ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر لدوري عمانتل. سجل أهدفي الشباب الأجنبي ليما في الدقيقة ٢٤ وبشار البلوشي في الدقيقة ٢٧ بينما أحرز هدف نادي عمان أسامة أجار في الدقيقة ٥٢.

الشوط الأول جاءت بدايته سريعة ونشطة بين لاعبي الفريقين وسط الملعب بمحاولات تمرير للوصول إلى حراس المرمى وانتقال متبادل للكرة في مناطق العمليات ووسط الملعب.

ثم تحول الأداء بشكل تدريجي وسيطر لاعبو نادي عمان على وسط الميدان بفضل تواجد يزيد الرواحي وأسامه أجار في الخط الأمامي ومساندة متواصلة من خط الوسط للوصول إلى شباك عبدالملك البادري حارس الشباب، من جانبهم لم يقف لاعبو الشباب مكتوفي الأيدي حيث شنوا عديدا من الهجمات من أجل السيطرة على وسط الملعب، إلا أن هذه الهجمات لم تجد طريقها لمرمى فارس الغيثي حارس نادي عمان.

واستمر الأداء متبادلًا حيث حصل نادي الشباب على ضربة جزاء جراء عرقلة لاعبهِ بشار البلوشي في منطقة مرمى نادي عمان في الدقيقة 18 نفذها ركلة الجزاء الأجنبي إيمرسون، لكن فارس الغيثي حارس نادي عمان تصدى لها ببراعة لينقذ مرماه من هدف. واستمر الحماس والنشاط بين لاعبي الفريقين وواصل لاعبو الشباب أفضليتهم ومحاولاتهم، وفي الدقيقة ٢٤سدد الأجنبي ليما كرته في شباك فارس الغيثي معلنا الهدف الأول للشباب.

واستمرت أفضلية الأداء للاعبي الشباب في الشطر الهجومي أكدها بشار البلوشي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة ٢٧ في مرمى نادي عمان. بعد الهدف حاول لاعبو نادي عمان العودة من خلال مجموعة من الهجمات المرتدة السريعة وقفت لها دفاعات الشباب سدًّا منيعًا. قبل أن ينتهي الشوط بتقدم الشباب بهدفين.

بدأ الشوط الثاني متأخرًا قليلا بسبب تأخر وصول لاعبي الشباب، ليبدأ اللعب وسط نزعة هجومية للاعبي نادي عمان ومحاولات للعودة إلى المباراة حيث حصل الفريق على ضربة جزاء جراء عرقلة تعرض لها أحد لاعبي نادي عمان في منطقة مرمى الشباب نفذ الضربة الأجنبي أجار معلنا الهدف الأول لنادي عمان في الدقيقة 52.

ارتفع رتم الأداء في المباراة وسط هجوم متواصل للاعبي نادي عمان ومحاولات لإدراك التعادل مع تراجع واضح للاعبي الشباب لحماية مرماهم، ووضح التعب على لاعبي الشباب الذين تراجعوا للخلف واعتمد وعلى المرتدات لمغازلة حارس نادي عمان فارس الغيثي.

مجموعة تغييرات أجراها مدربا الفريقين لتنشيط الأداء في بعض الخطوط، وسط أداء أفضل للاعبي نادي عمان في هذا الشوط من خلال النزعة الهجومية والاستحواذ على الكرة وسط الملعب والهجمات المتواصلة باتجاه المرمى الشبابي إلا أن التركيز واللمسة الأخيرة أفقدت تلك الهجمات فعاليتها، قبل أن يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف لنادي عمان. أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الحكم قاسم الحاتمي، وساعده إبراهيم الشرقي وعمر العلوي، ومحمد البلوشي حكما رابعا، وراقب المباراة علي المرهون.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: لاعبی الشباب نادی عمان فی وسط الملعب فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية

نجح نادي يوفنتوس الإيطالي في حسم صفقة ضم نجم نادي استون فيلا الانجليزي ومنتخب البرازيل دوجلاس لويز في أولى صفقات النادي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

و كشف الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو ان دوجلاس لويز وقع على تعاقد للانتقال الى صفوف السيدة العجوز مقابل ٥٠ مليون يورو وانتقال لاعبي اليوفي بارنكيا و صامويل ايل جونيور إلى صفوف استون فيلا .

وشارك دوجلاس لويز مع استون فيلا الذي انضم اليه عام ٢٠١٩  وحصل على لقب لاعب العام في النادي عام ٢٠٢١ في ٣٥ مباراة في الدوري الانجليزي الموسم الماضي سجل خلالها ٩ أهداف و قدم خمسة تمريرات حاسمة لزملائه وكان احد اهم لاعبي فريق استون فيلا وقاده نحو التأهل للمشاركة في دوري أبطال أوربا في الموسم المقبل. 

يذكر ان دوجلاس لويز يلعب حاليا مع منتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا وسبق له أداء ١٥ مباراة دولية مع منتخب السليساو .

وكشف فابريزو رومانو ان ثنائي نادي اليوفنتوس المنتقل إلى نادي استون فيلا بارنكيا و صامويل ايل جونيور تم تقدير سعرها بحوالي ٢٢ مليون يورو ضمن صفقة انتقال دوجلاس لويز إلى يوفنتوس .

 

مقالات مشابهة

  • الحديدة يتوج بكأس فلسطين قضيتنا الأولى
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • حسني سلطان حكمًا لمباراة المصري والجونة بدوري نايل
  • يوفنتوس ينجح في حسم صفقة برازيلية
  • سوريا تفوز على البحرين وتحرم شباب اليمن من نصف نهائي غرب آسيا
  • 30 يونيو.. ماذا قدم الرئيس للشباب؟
  • 4 أندية تستقطب لاعبي النصر
  • جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك بعد الفوز على سيراميكا في الدوري
  • تعيين دانييل نيسبيت رئيسًا لقسم الأداء في نادي الأهلي
  • الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل