صحافة العرب:
2024-07-06@11:55:29 GMT

ردّ من رئيسة نادي الراسينغ وتعقيب من "لبنان 24"

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

ردّ من رئيسة نادي الراسينغ وتعقيب من 'لبنان 24'

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن ردّ من رئيسة نادي الراسينغ وتعقيب من لبنان 24، وما من رابطٍ أبداً بين ترؤس النادي وأيّة أهداف سياسيّة أو طموح سياسي شخصي، فمن يتولّى القرار السياسي في العائلة هو والدي، وهو المسؤول عن تحديد .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ردّ من رئيسة نادي الراسينغ وتعقيب من "لبنان 24"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ردّ من رئيسة نادي الراسينغ وتعقيب من "لبنان 24"
وما من رابطٍ أبداً بين ترؤس النادي وأيّة أهداف سياسيّة أو طموح سياسي شخصي، فمن يتولّى القرار السياسي في العائلة هو والدي، وهو المسؤول عن تحديد خياراته السياسيّة وموقعه الحالي أو المستقبلي.  وإذا كانت الغاية من نشر الخبر التضليل فإنّ هذا الأمر مؤسف، ومن المؤكّد أنّ أمل صاحبه سيخيب، لأنّنا في العائلة واحد تحت عباءة المحبّة التي يحيطنا بها والدي الوزير السابق ميشال فرعون الذي لم يبخل، كما أجداده، على بيروت ولبنان بالعطاءات والخدمة العامّة والحرص على الإعتدال والإنصهار الوطني، ولم يقارب اهتماماته بالنادي بمنظار سياسي أو فئوي وكذلك متابعته للملفّات الإنمائية والإجتماعيّة في العاصمة. تعقيب من "لبنان24": يهمنا أن نوضح أنّ الهدف من نشر الخبر كان الاضاءة على موضوع مطروح للبحث وليس الاساءة الى سعادة الوزير ميشال فرعون على الاطلاق، وله كل الاحترام والتقدير، وحتما لم يكن الهدف الاساءة الى السيدة باولا فرعون رزق . المقدّرة جهودها ، فاقتضى التوضيح.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ردّ من رئيسة نادي الراسينغ وتعقيب من "لبنان 24" وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لبنان 24

إقرأ أيضاً:

تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)

احتل فيلم عصابة الماكس بطولة النجم أحمد فهمي المركز الثالث في حجم الإيرادات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما سجل في شباك التذاكر أمس الخميس أكثر من 481 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى 17 مليون جنيه.

حاتم صلاح في فيلم عصابة الماكستفاصيل فيلم عصابة الماكس

تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

فيلم عصابة الماكسأبطال فيلم عصابة الماكس

فيلم عصابة الماكس يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي وأحمد فهمي، ويشارك بجانبهما في بطولة العمل عددا كبيرا من الفنانين ومن أبرزهم: لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، أحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وقال أحمد فهمي، إن الفيلم يتحدث عن فكرة العائلة، فالعائلة بالنسبة له تمثل كل شئ، والفيلم يتحدث عن فكرة العائلة ولكن بطريقة مختلفة ومميزة وبسيطة أيضا.

اقرأ أيضاً«أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»

قصة فيلم عصابة الماكس بعد احتلاله المركز قبل الأخير في إيرادات شباك التذاكر

أبطال فيلم عصابة الماكس يكشفون عن اسماء شخصياتهم خلال الأحداث

مقالات مشابهة

  • الأمم المتحدة: الحل السياسي والدبلوماسي هو السبيل الوحيد القابل للتطبيق بين لبنان وإسرائيل
  • تخطى 17 مليون جنيه.. مفاجأة في إيرادات فيلم عصابة الماكس (صور)
  • كاتب سياسي: الصوت السعودي مسموع في جميع المحافل الدولية
  • كاتب سياسي: الصوت السعودي مسموع بجميع المحافل الدولية
  • الفاتيكان بعد تقرير بارولين: لا مواعيد لشخصيّات سياسيّة مسيحيّة
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • «اليونيفيل»: القرار 1701 الإطار المناسب لحل سياسي دائم
  • اللواء البيسري: أي معالجة لأزمة النزوح السوري من دون داتا هراء وهرطقة
  • تحالف العزم:انسداد سياسي بين الأحزاب السنّية بشأن الرئاسة البرلمانية
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس