أحال المحامي العام الأول لنيابة أكتوبر الكلية، مسئول بيع منفذ منتجات شركة مصر أكتوبر للصناعات الغذائية، للجنايات لاتهامه باختلاس أموال الشركة.

جاء بأمر الإحالة أنه بصفته عاملاً بإحدى شركات المساهمة مسئول- البيع بمنفذ شركة مصر للصناعات الغذائية اختلس أموالاً وجدت في حيازته بسبب وظيفته بأن اختلس منتجات غذائية بمبلغ مقداره ٣٣٢,٣٤٠ جنيه ثلاثمائة وأثنان وثلاثون ألف وثلاثمائة وأربعون جنيها.

 

وتعد الأموال مملوكة لجهة عمله آنفة البيان - والمسلمة إليه وفقا لاختصاصات وظيفته لبيعها وتوريد قيمتها لجهة عمله، إلا أنه احتبسها لنفسه بنية تملكها.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"الزراعة" تحث النحالين على اتباع الممارسات السليمة لتحسين إنتاجية نحل العسل

دعت وزارة البيئة والمياه والزراعة جميع النحالين إلى الالتزام بالممارسات السليمة في تربية نحل العسل، مشددة على أن اتباع هذه الممارسات يسهم بشكل كبير في تحسين صحة وسلامة وإنتاجية نحل العسل، ويعزز من ثقة المستهلكين في المنتجات المحلية.
ويأتي هذا التوجيه ضمن إطار جهود الوزارة لتعزيز الأمن الغذائي وتحقيق الاستدامة البيئية في المملكة.
أخبار متعلقة "الأمن والحماية" تقبض على 4 مخالفين للصيد دون ترخيص بمنطقة تبوكولي العهد يُعلن إطلاق "مؤسسة الرياض غير الربحية" وتشكيل مجلس إدارتهاأنشطة تكاملية
أوضح الإرشاد الزراعي بالوزارة أن الممارسات السليمة في تربية نحل العسل تشمل أنشطة تكاملية تركز على الحفاظ على صحة النحل والإنسان والبيئة، وتشمل: اختيار المواقع المناسبة لتربية النحل بعيدًا عن الملوثات والمبيدات الكيميائية، وتوفير تغذية طبيعية ومتوازنة للنحل باستخدام مصادر غنية بالرحيق وحبوب اللقاح، بالإضافة إلى اتباع إجراءات مكافحة الآفات والأمراض بطرق صديقة للبيئة تقلل من تأثيرها السلبي على النحل.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إنتاج العسل
وأكدت الوزارة أن هذه الإجراءات تساهم في تحسين إنتاجية العسل من خلال زيادة كفاءة النحل وقدرته على جمع الرحيق، كما تساعد في تقليل مستوى المخلفات الكيميائية في منتجات العسل، مما يعزز من جودتها وسلامتها ويضمن مطابقتها للمعايير الصحية العالمية.جودة عالية
شددت الوزارة على أن تطبيق هذه الممارسات يساهم في توفير منتجات ذات جودة عالية، تساهم في تعزيز مكانة العسل السعودي في الأسواق المحلية والعالمية، ودعم الاقتصاد الوطني.
وأشارت الوزارة إلى أن دعم النحالين ومتابعتهم يأتي ضمن خططها الاستراتيجية لتطوير قطاع تربية النحل والنهوض به، من خلال تقديم البرامج التدريبية والإرشادية وتوفير الدعم الفني للنحالين.
كما دعت الوزارة جميع النحالين إلى التسجيل في البرامج التدريبية التي تنظمها بالتعاون مع الجهات المتخصصة لرفع مستوى الوعي والمعرفة بأحدث التقنيات والممارسات في هذا المجال، مما يسهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي وزيادة الصادرات من منتجات العسل ذات الجودة العالية.

مقالات مشابهة

  • مسئول إسرائيلي يكشف أهداف جيش الاحتلال من العدوان على لبنان
  • الاثنين المقبل.. تفعيل مبادرة "من الغيط للبيت بمنافذ القابضة ‏للصناعات الغذائية"
  • شعبة الخضراوات تبدأ تفعيل مبادرة من "الغيط للبيت" بمنافذ القابضة ‏للصناعات الغذائية
  • "الزراعة" تحث النحالين على اتباع الممارسات السليمة لتحسين إنتاجية نحل العسل
  • حزب الله يقصف شركة رفائيل للصناعات العسكرية الإسرائيلية شمالي حيفا
  • الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالمعادي
  • وظائف شاغرة في شركة أدوية شهيرة.. الشروط وطريقة التقديم
  • تزوير محرر رسمي.. الجنايات تصدر حكمها على موظف عابدين غدا
  • 16 أكتوبر.. مناقشة الشهود في واقعة اتهام بلوجر شهيرة بالزنا
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة المتهم بقتل صديقه بسبب 100 جنيه