في إطار حرص مركز تحديث الصناعة على تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميم للمصانع والمجتمع الصناعي قامت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة بتجديد بروتوكول التعاون مع شركة كاد ماسترز الوكيل الأكاديمي لشركة أوتوديسك العالمية في مصر، والذي من خلاله ستقوم كاد ماسترز بالعديد من الفعاليات في سبيل تدريب وتأهيل الكوادر الهندسية في المصانع.

أخبار متعلقة

نقيب المهندسين يبحث أوجه التعاون مع المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة

«تحديث الصناعة» ينظم تدريبًا للباحثين ورواد الأعمال في «القومى للبحوث»

«تحديث الصناعة» يجدد بروتوكول تعاون للمصانع والمجتمع الصناعي

وأكدت سليمة أن مركز تحديث الصناعة حريص على نقل أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا برامج التصميم الهندسي للمصانع بجميع أحجامها وذلك في إطار حرص الدولة على تطوير كفاءة المنتجات المصرية للوصول للكفاءة العالمية وفي ظل رؤية الدولة للتحول الرقمي.
من جانبه قال طاهر سعيد مدير ومؤسس كاد ماسترز إن الشركة ستقوم بتدريب مهندسين من قطاعات متعددة من خلال مركز تحديث الصناعة وذلك بصورة منحة تدريبية مقدمة من أوتوديسك.

وشهد توقيع البروتوكول المهندس حازم نبيل مدير أوتوديسك في مصر والذي أكد أن برامج أوتوديسك تقدم حلولا متكاملة لجميع القطاعات الصناعية وأن أوتوديسك تسهم في التعاون مع العديد من الوزارات والقطاعات الحكومية لتحقيق التحول الرقمي وخطة مصر 2030، كما شهد التوقيع المهندس نادر حسن مدير برامج التنمية الصناعية والمهندس محمد برعي مدير برامج وحدة التدريب وبناء القدرات وكذلك عدد من المديرين التنفيذيين بمركز تحديث الصناعة.

تحديث الصناعة تدريب الشباب تطوير الصناعة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تحديث الصناعة تدريب الشباب زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

كامل الوزير يبحث مع وزير المواصلات القطري تدعيم التعاون

استقبل  الفريق مهندس  كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ، سعادة المهندس / جاسم بن سيف السليطي، وزير المواصلات القطري لبحث تدعيم التعاون بين الجانبين  في مجالي النقل والصناعة  وحضر اللقاء السفير/طارق الأنصاري سفير دولة قطر بالقاهرة والسفير ايهاب نصر مستشار وزير الصناعة للتعاون الدولي

شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس

استهل نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل  اللقاء، بالترحيب بوزير المواصلات القطري  ، مؤكدًا أهمية تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق الفعال بين مصر وقطر في كافة المجالات، ومنها مجالي الصناعة والنقل ، مشيدًا بالعلاقات الثنائية بين البلدين.

وهو ما اكده المهندس/ جاسم بن سيف السليطي الذي اكد حرص الحكومة القطرية على زيادة حجم التعاون مع الجانب المصر خاصة مع العلاقات القوية التي تربط بين الجانبين .

ثم تباحث الجانبان حول سبل زيادة حجم الاستثمارات القطرية في مصر وخاصة في مجال الصناعة حيث اكد الفريق/ مهندس كامل الوزير على اهمية التعاون في هذا المجال خاصة مع تنفيذ الوزارة لخطة شاملة  للنهوض بالصناعة المصرية بهدف تحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاضافة الى ان المناخ الاستثماري في مصر مناخ واعد  وهو ما أكد وزير المواصلات القطري الذي اشار الى اهتمام الحكومة القطرية بزيادة حجم الاستثمارات في مصر ومنها قطاع الصناعة .

كما تناولت المباحثات دعم تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين في مجال الموانئ والمحطات المتخصصة، ولاسيما كيفية مشاركة الجانب القطري في تطوير محطات الحاويات الحالية بالموانئ المصرية عن طريق ضخ استثمارات مباشرة لتطوير ورفع كفاءة البنية الفوقية ومعدات التشغيل وتطبيق أحدث نظم التكنولوجيا في الإدارة والتشغيل.
وتم  الاتفاق على تكثيف اللقاءات بين الجانبين  خلال الفترة القادمة لاستعراض وتحديد الفرص الاستثمارية بقطاعي النقل والصناعة والتي ممن الممكن ان تشكل انطلاقة كبيرة بين الجانبين للتعاون المشترك في هذين المجالين

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تختتم برامج تدريب مهني وتنظم اختبارات على التفصيل والخياطة بالمنوفية
  • عضو غرفة الأخشاب: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية
  • علاء نصر الدين: منصة مصر الصناعية الرقمية تقضي على البيروقراطية وتسهل الإجراءات
  • زيادة الاستثمارات القطرية في مصر
  • النائب حسن عمار: إطلاق منصة مصر الصناعية الرقمية إعلان جديد لعودة مجد الصناعة الوطنية
  • «الوزير» يلتقي محافظ بني سويف لبحث الموقف التنفيذي الحالي للمناطق الصناعية بالمحافظة
  • وزيرة التخطيط تستقبل وزير الاقتصاد الإماراتي لبحث السياسات المحفزة للقطاع الخاص
  • كامل الوزير يبحث مع وزير المواصلات القطري تدعيم التعاون
  • الأعلى للإعلام يعلن موعد افتتاح فعاليات دورة تدريب الصحفيين الشباب الأفارقة
  • أخنوش من بكين : التنمية الفلاحية تقود السياسة الإفريقية للمملكة المغربية