أجمل عبارات التهاني بـ عيد الفطر 2024.. أيام قليلة تفصلنا عن نهاية شهر رمضان المبارك، وحلول عيد الفطر 2024، وهي المناسبة التي ينتظرها الكثيرون لتبادل التهاني وعبارات المودة والفرحة بهذه الأيام الطيبة المباركة.

موعد عيد الفطر المبارك 2024

وأعلنت الحسابات الفلكية التي أجراها المعهد القومي للبحوث الفلكية، موعد عيد الفطر المبارك 2024، إذ يحل أول أيام عيد الفطر 2024، يوم الأربعاء 10 أبريل الجاري.

أجمل عبارات التهنئة بمناسبة عيد الفطر 2024

ونظرًا للاهتمام المتزايد بين الناس والبحث عن أفضل عبارات التهنئة بـ عيد الفطر 2024، يستعرض «الأسبوع» لرواده ومتابعيه خلال السطور التالية أفضل عبارات التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

عيد الفطر المبارك

-تقبل الله طاعتكم، أسعد الله أيامكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد

-تطيب الأيام بقدوم عيد الفطر السعيد فنزف لكم باقة من الأمنيات وأخرى من الدعوات ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم العيد باليمن البركات

-كل عام وأنتم بخير وأسأل الله أن يتقبل طاعتكم وصيامكم وقيامكم وأن يجعل العيد لكم كُله فرحاً وسروراً

-هنأك الله بالقبول، وأسكنك الجنة مع الرسول، ورزقك بالعيد بهجة لا تزول

-تقبل الله منا ومنكم شهر رمضان وأسعدكم بعيده فرحًا وسرورًا ورضاً

-تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وختم لكم بالمغفرة والرحمة والعتق من النار، عيد فطر سعيد

-أدام الله عليكم بهجة العيد لسنوات عديدة، كل عام وأنتم بخير وصحة وعافية.

- أهنئكم بالتهاني المكللة بالورود بعيد الفطر المبارك، أعاده الله عليكم على جميع الأمة الإسلامية بالخير.

- كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال.

- في عيد الفطر هذا، أدعو الله أن يعيده علينا وعليكم بالصحة والعافية والمسرات، عيدكم مليء بالفرح والسرور.

- بعد رحلة العبادة والصيام، ها قد أشرقت شمس الفطر تحمل معها الأمل والسلام، عيد فطر سعيد وكل عام وأنتم بخير.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الفطر 2024.. موعد طرح فيلم «شقو» بطولة عمرو يوسف

موعد استطلاع هلال شهر شوال وتحديد وقفة عيد الفطر 2024

أجمل رسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر 2024.. تبادلها مع الأهل والأصدقاء

كلوب يشيد بأرسنال بعد التعادل ضد مانشستر سيتي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أجمل عبارات التهاني أجمل عبارات التهنئة شهر رمضان المبارك عيد الفطر بمناسبة عید الفطر عید الفطر المبارک عام وأنتم بخیر عید الفطر 2024

إقرأ أيضاً:

مهرجان خطابي جماهيري بمناسبة أحياء لذكرى يوم الولاية بمحافظة البيضاء

البيضاء/محمد صالح المشخر

نظمت السلطة المحلية بمحافظة البيضاء اليوم فعالية مهرجان خطابي جماهيري بمركز عاصمة المحافظة بمناسبة ذكرى يوم الولاية.ولاية الإمام علي عليه السلام 1445هجرية،وذلك تحت شعار(من كنت مولاه فهذا عليا مولاه)وذلك وسط تفاعل مجتمعي وحضور رسمي وشعبي كبير.

ورددت الحشود الجماهيرية،بحضور رسمي وشعبي في مديريات المحافظة،الأهازيج والأناشيد المعبرة،ورفعت الشعارات المؤكدة على تجديد العهد وتولي من أمر الله توليتهم والسير على نهجهم،وإعلان البراءة من أعداء الله والإسلام.
وعبر أبناء مديريات محافظة البيضاء،عن الفرحة والاحتفاء بذكرى يوم الولاية والتمسك والارتباط بنهج الرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله والإمام علي عليه السلام،والاقتداء بسيرتهم في مواجهة قوى العدوان و الاستكبار ورفض الهيمنة والوصاية الأمريكية،ونصرة قضايا الأمة..مباركين في يوم الولاية في الانتصارات الأمنية والعسكرية.

وعبر المشاركون،عن إدانتهم الشديدة بالصمت الدولي و الأممي المعيب تجاه جرائم العدو الأمريكي البريطاني الإسرائيلي على أبناء الشعب الفلسطيني المظلوم،داعين إلى استمرار فعاليات نصرة الاقصى والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وشددوا على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة،وفي مقدمتها المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني الغاصب.

وفي المهرجان،

اكد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس،على أهمية وضرورة احياء هذا اليوم العظيم الذي يمثل المرحلة الفاصلة والولاية الحقيقية في الاسلام وحماية الامة و تحصينها من موالاة اعداء الاسلام.،لافتا الى أهمية الولاية والبراءة من أعداء الله فالإمام علي بن ابي طالب عليه السلام هو الأنموذج المشرق في حياة الأمة في شجاعته وايمانه وقوته وعدله..وينبغي ان نستذكر هذا اليوم التاريخي الذي مثل مرحلة تحول في حياة الامة..

وأشار المحافظ إدريس.،الى أهمية وعظمة  إحياء هذه المناسبة التي هي إحياء للدين المحمدي الأصيل ولا يكتمل ديننا إلا بولاية علي بن ابي طالب عليه السلام لأنها امتداد لولاية الرسول صلوات الله عليه وآله وولاية الرسول إمتداد لولاية الله تعالى و بتطبيق الولاية يعني العزة والكرامة والنصر والتمكين لأمة محمد صلوات الله عليه وآله.
وتطرق،إلى ما تعرضت له الأمة من انحراف في مسألة الولاية..لافتاً إلى أهمية إحياء الذكرى وتنظيم الفعاليات والأنشطة على مستوى العزل والقرى والمديريات بالمحافظة.
وقال محافظ البيضاء.،
أن الاحتفاء بهذا اليوم هو من منطلق استشعارا للمسؤلية و استعضاما لها  وان نستوعب الدروس والعبر ان من تخاذل عن الولاية فانه بات اليوم مطية للغرب في سياساتهم و تأمرهم على المسلمين فمن تولوا اليهود والنصارى و ارتموا في أحضانهم  حلت بهم الهزائم والخزي و الندامة والتشرذم.
وفي المهرجان الخطابي.التي حضره وكيل المحافظة عبدربه ناصر العامري ومدراء عموم المديريات ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والقيادات المجتمعية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بالمحافظة،

كماالقيت كلمة المناسبة من قبل الناشط الثقافي بالمحافظة سجاد علي السيد،اشار في مجملها الى المعاني السامية والدلالات العظيمة للاحتفاء بهذه المناسبة التي تعتبر مرحلة حياة وطريق منهاج تسير الامة فيه الى الحق وان ولاية الامام علي عليه السلام هي المنبع الحقيقي للايمان الخالص والعزة والنصر والتمكين.مشيرأ الى ضرورة استلهام الدروس والعبر من حياة الامام علي ومن ذكرى يوم الولاية.
ولفتت الى أهمية الارتباط بأعلام الهدى والالتزام بتوجيهات الله ورسوله في تولي الإمام علي،ومسئوليات أبناء الأمة في مواجهة أعدائهم،.مستنكرة استمرار جرائم الإبادة الجماعية والتهجير الجماعي والتدمير الممنهج ضد أبناء الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلة..

وتطرق الى ان ما نعيشه من انتصارات وتمكين على اعداء الامة انما هو من واقع تولينا للامام علي بن ابي طالب عليه السلام.،كما تطرق،الى خطورة تولي اليهود والنصارى وحذروا منها كما بينوا دور أئمة وعلماء أهل البيت في الحفاظ على الدين وتحصين الأمة.
وأفاد سجاد،بأن إحياء المناسبة،يؤكد إرتباط الشعب اليمني بالإمام علي عليه السلام وولائهم لله ولرسوله عليه الصلاة والسلام وأعلام الهدى.
واستعرضت الكلمة جوانب من سيرة الإمام علي كرم الله وجهه وشجاعته وعلمه وزهده ودوره في إرساء قيم العدالة.
تخلل الفعالية التي حضرها رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي،وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وشخصيات اجتماعية قصيدة للشاعر أبو كربلاء الفقير المعبرة التي نالت الاعجاب والاستحسان من قبل الحاضرين..

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يهنئ السيسي بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو
  • محافظ أسوان يهنئ الرئيس بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية الدكتور محمد البحيصي لـ”الثورة”: المقاومة بخير وتنتصر كل يوم والموقف اليمني فاق التوقعات
  • والي سنار: “المدينة بخير”
  • مدير المسجد الأقصى المبارك يشيد بالمبادرة الملكية تجاه ساكنة غزة
  • الأنبا باخوم يشهد اليوم المشترك بين عائلات ومخدومي تكوين أطفال للرب
  • كيف عاش اليمنيون فرحة عيد الأضحى؟
  • حمض الليمون في الأغذية المُصنعة.. هل هو طبيعي أم مُصنّع من الفطر الأسود وسام؟
  • وزير الحرس الوطني يستقبل قادة الوزارة وكبار مسؤوليها المهنئين بعيد الأضحى المبارك
  • مهرجان خطابي جماهيري بمناسبة أحياء لذكرى يوم الولاية بمحافظة البيضاء