بوابة الوفد:
2024-10-02@03:36:01 GMT

وفاة شاب بعد غيبوبة شهرين إثر حادث بالفيوم

تاريخ النشر: 4th, April 2024 GMT

توفي شاب بالفيوم في العقد الثالث من العمر مقيم بقرية الروبيات التابعة لمركز طامية إثر تعرضه لحادث واصيب إصابات بالغة وظل في غيبوبة لمدة شهرين  إلى أن وفاته المنية.

وشيع المئات من أهالي قرية الروبيات بمركز طامية بالفيوم ،جثمان الشاب محمد حمدي عزوزوالبالغ من العمر 23 سنة ،إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة .

 

واكد اقرباء الشاب انه يعمل سائق  و يوم الحادث  توجه بالسيارة لتوصيلة خصوصي مع بعض الأشخاص كانوا يريدون الذهاب إلى مدينة العياط وأثناء ذلك ،اصطدمت السيارة التي كان يقودها بسيارة نقل مما ادى الى اصابته وعدد من الركاب  و تم نقل المصابين إلى المستشفى ومن بينهم الشاب محمد والذي تم نقله إلى مستشفى الفيوم الجامعي ، خطورة حالته ودخل في غيبوبة تامة مؤكداً أنه ظل على الأجهزة داخل العناية المركزة فاقداً للوعي لمدة شهرين  يوما الى ان توفى  ،وأكدوا انه  متزوج منذ حوالي 4 سنوات ولم يرزق  باطفال .

وكان مدير امن الفيوم قد تلقى اخطارا بالحادث من مأمور مركز طاميه بورود بلاغ  من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بوقوع تصادم وقع بين سيارة اجرة صندوق واخرى نقل بالطريق المؤدي إلى العياط.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل للمصابين إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم إلا أن حالة الشاب كانت خطيرة وتم تحرير  المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث سابق 

ومن جهه اخرى أصيب 17شخصا فى  حادث انقلاب سيارة ميكروباص كانوا يستقلونها بطريق الفيوم – القاهرة بعد البوابات ، باتجاه الفيوم ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ، وتحرر محضر بالواقعة, واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كان  مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم،قد تلقى  إخطارًا من  مأمور مركز شرطة سنورس  ، بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق الفيوم- القاهرة  بنطاق المركز.

على الفور انتقلت اجهزة  الأمن و 11 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إنقلاب السيارة نتيجة السرعه الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 17شخصا بإصابات متوسطه الي بسيطه ، تم  نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب الروبيات مركز طامية حادث شهرين غيبوبة تم نقل

إقرأ أيضاً:

مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم

استقبلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم الدكتورة كلير بقطر مقار مدير إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم والسيد عبد الغنى شناوي مراقب عام صحة البيئة بإدارة صحة البيئة  لمتابعة العمل فى مراقبة جودة مياه الشرب بالمحطات والشبكات بالشركة وتم المرور على محطة مياه شرب قحافة الجديدة للتأكد من الإجراءات المتبعة لضمان جودة المياه المنتجة ومطابقتها لمعايير قرار وزير الصحة والسكان رقم ٤٥٨ لسنة ٢٠٠٧والخاص بشأن المعايير والمواصفات الواجب توافرها فى المياه الصالحة للشرب والأستخدام الأدمى. 


رافقهم الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بالشركة والمهندسة ايمان عبد الرحمن مدير محطة مياه قحافة ز الكيميائية هبه محمود مديرة المعمل والكيميائيين والفنيين بالمحطة.

معايير الجودة والأمان…

 

ومن جانبه أكد المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم حرص الشركة على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان في جميع مراحل إنتاج مياه الشرب من المنبع للمستهلك والتوافق مع القوانين والتشريعات المتعلقة بمراقبة الجودة والتحقق من دقة النتائج والتحاليل الكيميائية والبكتريولوجية والبيولوجية بالمعمل المركزي ومعامل محطات مياه الشرب والتحقق من كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل عينات المياه والمتابعة المستمرة لكفاءة وتطوير أداء العاملين بقطاع المعامل .

وأوضحت الدكتورة وفاء يعقوب رئيس قطاع المعامل بالشركة بأن معامل محطات إنتاج مياه الشرب تعمل على مدار ٢٤ ساعة مزودة بأحدث أجهزة الرصد والتحليل  لمراقبة جودة المياه خلال مراحل الإنتاج ابتداءً من المأخذ وحتى ضخها بشبكات التوزيع لضمان إنتاج كوب ماء نظيف وآمن ومطابق للمواصفات والمعايير .

مقالات مشابهة

  • وفاة شابين في حادث تصادم بين سيارة وموتوسيكل بالتجمع الأول
  • الإسكان: مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي الصغيرة التي تم إلغاؤها لعدم الاستلام
  • إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم تروسيكل وملاكى على طريق دكرنس بالدقهلية
  • مهلة شهرين لاستلام قطع الأراضي السكنية الصغيرة التي تم إلغاءها لعدم الاستلام
  • مياه الفيوم تستقبل إدارة صحة البيئة بمديرية الصحة والسكان بالفيوم
  • عين الدفلى: قتيل وجريح في إصطدام بين سيارة ودراجة نارية 
  • انقلاب سيارة تريلا على الطريق الإقليمي بالمنوفية وإصابة سائقها
  • مصرع مواطن صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب سيارة ميكروباص بقنا