شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الأهلي ترشيح 3 مهاجمين جدد ورضا سليم يقترب من القلعة الحمراء، 12 47 م الجمعة 28 يوليو 2023 رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الأهلي: ترشيح 3 مهاجمين جدد.. ورضا سليم يقترب من القلعة الحمراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الأهلي: ترشيح 3 مهاجمين جدد.. ورضا سليم يقترب...

12:47 م | الجمعة 28 يوليو 2023

رضا سليم لاعب الجيش الملكي المغربي

تواصل إدارة النادي الأهلي محاولاتها لحسم ملف صفقات الأهلي الموسم الجديد، وفقًا لاختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للموسم الجديد 2023 - 2024، والذي يسعى من خلال لمواصلة حصد البطولات بعد التتويج بـ5 بطولات في الموسم المنتهي.

صفقات الأهلي 2023.. رضا سليم يقترب

وأنهت إدارة الأهلي التعاقد مع إمام عاشور، قادمًا من فريق ميتلاند الدنماركي لمدة 5 سنوات، لتدعيم خط الوسط بعد الموافقة على رحيل حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

وتبحث إدارة النادي الأهلي عن تدعيم الهجوم بالتعاقد مع مهاجم قوي، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر، الذي طلب التعاقد مع مهاجم قوي في الصيف، لعدم قناعته بمحمد شريف، بجانب رحيل شادي حسين عن القلعة الحمراء وانتقاله إلى نادِ زِد الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ويوجد أكثر من مهاجم ضمن دائرة الترشيحات في الأهلي، على رأسهم الثنائي الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشتكاش التركي، وجوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبوك الكوري الجنوبي.

ودخل دائرة الأهتمامات في الساعات الماضية 3 مهاجمين، تحسبًا لفشل التعاقد مع أحد الثنائي موليكا أو سوزا.

واقترب الأهلي من التعاقد مع رضا سليم مهاجم نادي الجيش الملكي، لدعم الخط الأمامي، وشهدت الساعات الماضية تطورات جديدة تقرب اللاعب المغربي من الانضمام إلى القلعة الحمراء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الأهلي: ترشيح 3 مهاجمين جدد.. ورضا سليم يقترب من القلعة الحمراء وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الأهلی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي

بات النادي الأهلي قريبا من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتدعيم المارد الأحمر في الميركاتو الصيفي المقبل بعد رحيل الفرنسي أنتوني موديست.

الأهلي يعلن رحيل موديست رسمياً عن الفريق ويوجه له الشكر الأهلي يرفض استمرار موديست.. وكولر يتمسك به


ورشحت لجنة الأسكاوتنج بالنادي الأهلي أكثر من لاعب أفريقي من أجل تدعيم خط الهجوم، وبدأ المارد الأحمر في تحركاته للدخول في مفاوضات مع أحد اللاعبين الذين يلعبون في الدوريات الأوروبية.

وطالب كولر مدرب الأهلي، إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، بعد رحيل موديست الذي أنتهى عقده مع المارد الاحمر في نهاية يونيو الماضي.

وتحفظت إدارة النادي الأهلي على تجديد عقده لموسم آخر مع الفريق الكروي الأول، خاصةً أن اللاعب يتقاضى أجرا سنويا مرتفعا، حيث يحصل على راتب شهري يصل لـ 100 ألف دولار.

وقضى موديست مع الأهلي موسم وحيد، بعدما أنتقل للمارد الأحمر في صفقة أنتقال حر، بعد رحيله عن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يقترب من الاعلان عن اول صفقاته الصيفية
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يقترب من تجديد عقد عواد وأوباما
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • حُسم الأمر.. كولر يوافق على رحيل مهاجم الأهلي لـ الدوري السعودي
  • الأهلي على أعتاب حسم صفقة مهاجم الدوري السويسري
  • كولر يطلب ضم 6 صفقات جديدة لـ الأهلي
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه