قال رامي ربيعة، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، إن الفريق جاهز لمباراة سيمبا التي تقام مساء غد في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف ربيعة خلال المؤتمر الصحفي: الفريق استعد بشكل جيد لمباراة العودة أمام سيمبا.. الفوز بهدف في تنزانيا نتيجة إيجابية، وفي غاية الأهمية ، ولكنها نتيجة خادعة في نفس الوقت ونحتاج إلى  التركيز الشديد لآخر دقيقة من زمن مباراة العودة.

 
وأشار ربيعة إلى أن المباريات الإقصائية في غاية الصعوبة، وتحتاج إلى التركيز، مشددا في نفس الوقت على أن الأهلي لم يحسم تأهله إلى الآن .

وأكد ربيعة على احترام فريق سيمبا بعد المستوى الذي أظهره خلال البطولة  بشكل عام وفي مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد بنجامين مكابا في ذهاب الربع النهائي.
واختتم رامي ربيعة تصريحاته بالتأكيد على أهمية الحضور الجماهيري خلال مبارة الغد، ودعم الفريق لحسم التأهل إلى الدور النصف النهائي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلي و سيمبا التنزاني مباراه الاهلي و سيمبا

إقرأ أيضاً:

التحديات خطيرة وغير مسبوقة.. وزير الشؤون النيابية: البرلمان أمامه أجندة تشريعية في غاية الأهمية

كتب- نشأت علي:

قال المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون البرلمانية والتواصل السياسي، إن مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، يكن كل حب واحترام وتقدير لمجلس النواب الموقر.

وأضاف فوزي، خلال كلمته في الجلسة العامة لمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، أنه من حسن الطالع أن نبدأ دور الانعقاد الأخير من عمر الفصل التشريعي الثاني لمجلس النواب، مع بداية الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر العظيم، مشيرًا إلى أنه ليس غريبًا على المجلس؛ لأنه خدم تلك القاعة كأمين عام لمجلس النواب، وأنه تربطه علاقات متميزة مع كل أعضاء المجلس ومع قيادته؛ وعلى رأسها العالم الدستوري الجليل المستشار حنفي جبالي.

وأشاد وزير الشؤون البرلمانية والتواصل السياسي بالدور الكبير الذي قام به المجلس في كل من المجال التشريعي، وإصدار المجلس العديد من التشريعات المهمة التي تصب في خانة الصالح العام للمواطن المصري وللوطن، كما أن المجلس قام بالدور الرقابي على خير ما يكون، لافتًا إلى أن مجلس النواب أمامه أجندة تشريعية في غاية الأهمية في مختلف المجالات؛ وأهمها المجال الذي يعلي حقوق الإنسان المصري، والتي تتوافق مع الدستور والأجندة الوطنية ورؤية مصر 2030، وكذلك في المجالات الاقتصادية، والتي تأتي في ظل تحديات خطيرة وعظيمة وغير مسبوقة.

وأضاف فوزي أن الحكومة ستكون مربحة بجميع النواب؛ سواء داخل المجلس من خلال حضور كل الوزراء للجان النوعية المتخصصة أو لجلسات المجلس، ومن خلال استقبال كل النواب بمقر الوزارات للتخفيف عن كاهل النواب.

مقالات مشابهة

  • بعد عرض زد.. نجم الأهلي ينتظر قرار كولر النهائي
  • الأهلي يدرس معاقبة رامي ربيعة وعمر كمال
  • التحديات خطيرة وغير مسبوقة.. وزير الشؤون النيابية: البرلمان أمامه أجندة تشريعية في غاية الأهمية
  • كريسبو: جاهزون لمواجهة الغرافة ومهمتنا ليست سهلة
  • نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة أي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة
  • نعيم قاسم: جاهزون لمواجهة اي توغل بري وسنواصل مساندتنا لغزة
  • “كاس العالم للاندية لكرة اليد”.. موعد مباراة الأهلي وماجديبرج في النصف النهائي 2024
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين