صحافة العرب:
2024-08-02@11:48:33 GMT

وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة، وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة 2023 Jul,28 nbsp;غادر وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني ldquo;فدا rdquo;، الجمعة، إلى مصر .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة
وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة 2023 Jul,28

 غادر وفد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا”، الجمعة، إلى مصر للمشاركة في اجتماع الفصائل الفلسطينية المقرر انعقاده في القاهرة يوم الثلاثين من الشهر الجاري.

ويرأس وفد “فدا” إلى الاجتماع محمود بحيص نائب الأمين العام ويضم أعضاء المكتب السياسي جمال نصر ومحمد الطيب وناصر حسون.

وقال بحيص إن وفد حزبنا “فدا” يذهب إلى القاهرة ويحدوه الأمل بضرورة التوصل إلى قرارات واجراءات عملية تستعيد الوحدة الوطنية الفلسطينية وتقوي الصف الفلسطيني وترتقي إلى تضحيات شعبنا البطولية وتستجيب لمتطلبات المرحلة الراهنة وتستطيع مجابهة العدوان الاسرائيلي الهادف إلى الانقضاض على حقوقنا الوطنية وتصفيتها.

وأضاف بحيص أن هذا يفرض على الجميع التحلي بأعلى درجات المسؤولية الوطنية لانجاح هذا الاجتماع والاستجابة للمبادرات الداعية لاطلاق سراح أي معتقل على خلفية سياسية والكف عن أية أعمال أو تصريحات تعكر أجواء التوصل إلى اتفاق يحقق المصالح الوطنية العليا لشعبنا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفد فدا إلى اجتماع الفصائل يغادر إلى القاهرة وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذير من عودة التصعيد بين الفصائل والأمريكان في العراق - عاجل

بغداد اليوم - بغداد

حذر عضو لجنة الأمن والدفاع النيابية النائب ياسر وتوت، اليوم الخميس (1 آب 2024)، من عودة التصعيد بين الفصائل المسلحة والأمريكان خلال المرحلة المقبلة.

وقال وتوت لـ "بغداد اليوم، إن "عودة الصراع والتصعيد ما بين الفصائل والأمريكان، خطر على العراق وله تداعيات على عموم الاستقرار وهذا يضر بسمعة الحكومة ويحرجها كثيرا داخليا وخارجيا".

وأضاف أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني سيسعى الى تهدئة الأوضاع ما بين الفصائل والأمريكان، فهو يدرك جيدا خطورة اي تصعيد مرتقب على أوضاع العراق والسوداني نجح سابقا في تهدئة الأوضاع وغير مستبعد نجاحه بتحركاته للتهدئة مجدداً".

وتتحشد فصائل "محور المقاومة" في العراق اسوة بلبنان واليمن وفلسطين للرد على 3 ضربات امريكية اسرائيلية طالت مقرات وقادة كبار في المحور، بينهم اسماعيل هنية وفؤاد شكر، كما اسفرت ضربة امريكية مؤخرا بسقوط 4 ضحايا من كتائب حزب الله العراق في ضربة طالت مقرا هندسيا لتصنيع الطائرات المسيرة في جرف الصخر.

مقالات مشابهة

  • ما قصة انتقال قادة الفصائل العراقية إلى طهران على وجه السرعة؟
  • ما قصة انتقال قادة الفصائل العراقية إلى طهران على وجه السرعة؟ - عاجل
  • تحذير من عودة التصعيد بين الفصائل والأمريكان في العراق
  • تحذير من عودة التصعيد بين الفصائل والأمريكان في العراق - عاجل
  • إيران تجتمع بقادة الفصائل المسلحة تحضيراً للرد على إسرائيل
  • أولمبياد باريس 2024.. ثنائي التجديف المصري يغادر سباق القارب الزوجي مزدوج
  • إدانة كبيرة من الفصائل والقوى لاغتيال إسماعيل هنية: عمل إجرامي جبان
  • تعقيب الفصائل الفلسطينية على اغتيال إسماعيل هنية
  • البريك يغادر معكسر الهلال لظروف والدته الصحية
  • بسبب ظرف مرضي.. البريك يغادر معسكر الهلال