شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن الرفادي الخير للوطن في انتخابات برلمانية فقط عاجلة، قال رئيس ما يعرف بحزب الجبهة الوطنية عبد الله الرفادي إنه يجب مطالبة مجلس النواب بالتوقف عن التعدي على السلطة القضائية والوقوف مع المحكمة العليا .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرفادي: الخير للوطن في انتخابات برلمانية فقط عاجل ة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرفادي: الخير للوطن في انتخابات برلمانية فقط عاجلة

قال رئيس ما يعرف بحزب الجبهة الوطنية عبد الله الرفادي إنه يجب مطالبة مجلس النواب بالتوقف عن التعدي على السلطة القضائية والوقوف مع المحكمة العليا في كل قراراتها الداعية إلى الحفاظ على دستورية وسلامة كل القوانين وهيبة القضاء واستقلاليته، وفق قوله.

وأضاف الرفادي في تصريح لقناة “ليبيا بانوراما” الموالية للمليشيات المسلحة: لا بدّ من  تأجيل كل القضايا الخلافية ومنها الانتخابات الرئاسية إلى حين صدور دستور دائم للبلاد.

وتابع: من أراد الخير لهذا الوطن فالطريق واضح وهو المطالبة بانتخابات برلمانية عاجلة لتغيير الأجسام التشريعية الموجودة والتي تجاوزت مددها القانونية والدستورية وبطريقة سلمية ودستورية سلسلة.

وأشار الرفادي إلى أن هناك محاولات يائسة لبعض الأطراف والقوى بدوافع مختلفة لزعزعة الأمن والاستقرار النسبي الذي تتمتع به المنطقة الغربية، حسب ادعائه. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرفادي: الخير للوطن في انتخابات برلمانية فقط عاجلة وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: «بداية» تسعى لإعداد أجيال جديدة تترسخ لديهم قيم الانتماء للوطن

أعلن اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان» من أمام ديوان عام محافظة الدقهلية، من أجل بناء الإنسان والمواطن المصري، وتهدف إل الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف المحافظات.

تدشين مبادرة بداية لكل إنسان بالدقهلية

وقال محافظ الدقهلية في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، إنه يتم العمل بالمبادرة بداية لكل إنسان من اليوم 17 سبتمبر 2024 وتستمر لمدة 100 يوم في جميع محافظات مصر .

جهود مكثفة لنجاح مبادرة بداية في الدقهلية

وأكد أنه لكي يشعر المواطن بالمردود الإيجابي من المبادرة لابد من التنسيق المستمر مع التربية والتعليم والصحة والأوقاف والكنيسة والثقافة والتضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والمجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للسكان وغيرها  لتحقيق مستهدفات المبادرة. 

وأضاف أن المبادرة قائمة على بناء الوعي وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديهم قيم الانتماء للوطن والحفاظ على مقدرات الوطن، والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة، وإلى جانب اهتمام المبادرة بالأسرة المصرية عبر برنامج متكامل.

وتضمن مبادرة بداية لكل إنسان عدة محاور رئيسية أبرزها:

- تعزيز الأمن القومي وبناء الإنسان المصري وتطوير الاقتصاد ليكون تنافسي

- تحقيق الاستقرار السياسي، وتركز على تحسين النظام الصحي وتوفير تعليم أفضل

- تأمين فرص عمل لائقة وتعزيز الحماية الاجتماعية، تطوير المناهج التعليمية، وتوافر برامج تدريبية متقدمة للمعلمين

- تعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم

- إطلاق حملات توعوية وبرامج صحية وقوافل علاجية بالمحافظات لتحسين الخدمات الصحية

- دعم النشاط الرياضي وضمان توافر آلياته في كل محافظات الجمهورية، وتعظيم دور بيوت الثقافة والمسرح والسينما

- خلق فرص عمل جديدة وبرامج لتطوير المهارات

مقالات مشابهة

  • شنطة الخير المدرسية تنجح في محلة حسن ومنشأة الأمراء
  • أستاذ علوم سياسية: «بداية جديدة» نقلة نوعية نحو مستقبل أفضل للوطن
  • محافظ الدقهلية: «بداية» تسعى لإعداد أجيال جديدة تترسخ لديهم قيم الانتماء للوطن
  • أحمد الخير: فاجعة مؤلمة تستدعي تضامن اللبنانيين ووحدتهم
  • رئيس الجمهورية: إطلاق حوار وطني مفتوح
  • شركة قبرصية تطالب العراق بـ120 مليون دولار كتعويض ولجنة برلمانية ترد
  • امطار الخير في اربد هذا الصباح / فيديو
  • الخير هنأ بذكرى المولد النبوي
  • طالع هابط : النوي يتمنى الخير للبلاد ويطالب بالدعاء للرئيس تبون في عدته الثانية
  • «المستقلين الجدد»: الحوار الوطني يرفع شعار «الخلاف لا يفسد للوطن قضية»