صحافة العرب:
2024-10-03@13:54:49 GMT

- مبابي يُغصب ريال مدريد

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

- مبابي يُغصب ريال مدريد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مبابي يُغصب ريال مدريد، غضب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من تصرفات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان. وأعرب رئيس ريال مدريد عن استيائه من .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبابي يُغصب ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبابي يُغصب ريال مدريد

غضب فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، من تصرفات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وأعرب رئيس ريال مدريد عن استيائه من تصرفات مبابي الواضحة بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان إذ يرى بيريز أن انضمام النجم الفرنسي إلى العملاق الإسباني أصبحت غير مضمونة بسبب تصرفاته العلنية بشأن مستقبله، خاصة وأن الريال لا يريد تحمل نفقات مالية استثنائية هذا الصيف.

وأكدت صحف إسبانية أن كل تحركات مبابي خلال الفترة الحالية تشير إلى رغبته في الانضمام إلى ريال مدريد، لكن رئيس رئيس مدريد يرى أن تصرفات اللاعب العلنية تعرض خطة ضمه في عام 2024 للخطر.

وأفادت بأن رئيس ريال مدريد كان يفضل أن تكون قرارات مبابي سرية، لأن الوضوح أثار غضب باريس سان جيرمان واستبعد اللاعب من قائمه وعرضه للبيع للاستفادة ماديا من وراء رحيله بدلا من مغادرته مجانا الصيف المقبل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبابي يُغصب ريال مدريد وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا

حدد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام باريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان


ينزل الفريق الباريسي ضيفًا ثقيلًا على الجانرز، في المباراة التي ستجمع الفريقين مساء، اليوم، الثلاثاء الموافق الأول من أكتوبر 2024 على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل آرسنال المتوقع أمام باريس سان جيرمان


حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: تمبر، ساليبا، جابريل، كالافيوري.

خط الوسط: ديكلان رايس، بارتي، كاي هافرتز.

خط الهجوم: تروسار، مارتينيلي، ساكا.

وتنقل مباراة آرسنال مع باريس سان جيرمان، على شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • بعد معاقبته التأديبية.. ديمبلي يقود باريس سان جيرمان أمام نيس
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • أرسنال يتخطى باريس سان جيرمان بثنائية
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي
  • قرار مفاجىء من ريال مدريد بشأن مبابي و”السبب قد يكون عاطفيا”
  • تشكيل آرسنال ضد باريس سان جيرمان في قمة دوري أبطال أوروبا
  • استبعاد ديمبيلي من قائمة باريس سان جيرمان يثير ضجة.. وإنريكي يعلق
  • مفاجأة.. مبابي قد يلعب مع ريال مدريد ضد ليل بدوري الأبطال
  • قائمة ريال مدريد لمباراة ليل في دوري أبطال أوروبا.. موقف مبابي