ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 24.. شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز، أحداثًا مثيرة، حيث نجحت «دنيا زاد» في الهروب من قلعة ألموت، وسجن حسن الصباح ابنه «الهادي»، ووقوع عمر الخيام في مأزق.

ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 24

جاءت أحداث الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين تحت اسم «بيت عمر الخيام»، وبدأت الأحداث بـ بقتل يحيى ابن المؤذن لـ زيد بن سيحون، وبعد ذلك أمر حسن الصباح بسجن «يحيى» لحين قتله، لأنه يعلم جيداً أنه جاء لقلعة ألموت لـ قتله.

مسلسل الحشاشين الحلقة 24مسلسل الحشاشين الحلقة 24

وحدثت مواجهة بين حسن الصباح ويحيى ابن المؤذن، وطلب «الصباح» من «يحيى» قتل الخليفة العباسي، مقابل أن يأخذ حبيبته «نورهان» ويرحل من قلعة آلموت.

وأصبح «برزك آميد» في حيرة مما يفعله حسن الصباح، ودخل غرفة زيد بن سيحون، وقرأ ما كان يكتبه، وكانت هناك رسالة لـ «برزك» من بين الرسائل التي تركها ابن سيحون، يحذره فيها من أنه سيكون الضحية التالية لـ حسن الصباح.

مسلسل الحشاشين الحلقة 24مسلسل الحشاشين الحلقة 24

كما شهدت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين، قرار حسن الصباح بأن يكون ابنه «الهادي» وريثه في القلعة، ويرغب في أن يجعل منه إمام قوي شبيه له، وجلس معه، وأخبره بذلك، وطلب منه أن يذهب لوالدته، ويطلب منها تسليمه الجارية «نورهان»، ولكن أخبره «الهادي» بهروب والدته وشقيقته، وكان ذلك بمساعدته.

مسلسل الحشاشين الحلقة 24أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 24

وغضب حسن الصباح من «الهادي»، وقرر معاقبة، وقتل زوجته «دنيا زاد»، بعد أن هربت من القلعة، وقرر سجن ابنه، وطلب حسن الصباح من برزك آميد إرسال أحد رجاله، لكي يلحق بزوجته، ويجعلها تعود إلى القلعة، وطلب منه أن يقوم بإرسال رجل آخر ليقتل يحيى ابن المؤذن قبل وصوله بغداد، لأنه لو علم بعدم وجود نورهان، لم ينفذ المهمه.

مسلسل الحشاشين الحلقة 24ملخص مسلسل الحشاشين الحلقة 24

وأرسلت دنيا زاد زوجة حسن الصباح رسالة إلى عمر الخيام، وطلبت منه أن يستضيفها في بيته، لأنها تعلم مدى شجاعته وكرمه، وقلق عمر الخيام من قبول طلب زوجة حسن الصباح، وأصبح في حيرة.

ووصلت زوجة حسن الصباح، إلى بيت عمر الخيام، في مدينة أصفهان، واستقبلهم عمر بالترحاب، وخصص لهم غرفة في منزله، وانتهت الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين بـ «يحيى» ابن المؤذن، وهو في طريقه الشاق لقتل الخليفة العباسي.

اقرأ أيضاًمسلسل الحشاشين الحلقة 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين الحلقة 24.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مواعيد عرض الحلقة 23 من مسلسل الحشاشين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كريم عبد العزيز مسلسلات رمضان الحشاشين مسلسل الحشاشين قناة dmc منصة WATCH IT مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين 2024 قائمة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل الحشاشين رمضان 2024 موسم رمضان 2024 دراما رمضان 2024 ابطال مسلسل الحشاشين قصة مسلسل الحشاشين مواعيد عرض مسلسل الحشاشين القنوات الناقلة لـ مسلسل الحشاشين مسلسل تاريخي موعد عرض مسلسل الحشاشين مسلسل الحشاشين الحلقة 24 الحشاشين الحلقة 24 مسلسل الحشاشين 24 الحشاشين 24 الحلقة 24 مسلسل الحشاشين الحلقة 24 من مسلسل الحشاشین مسلسل الحشاشین الحلقة 24 حسن الصباح عمر الخیام ابن المؤذن

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12.. زوج إيمان العاصي يحاول إنهاء حياته
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • ملخص الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون.. اختطاف إيمان العاصي ومواجهة زوجها
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة