شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن نتانياهو يدافع عن التعديلات القضائية وآلاف المحتجين مجددا في شوارع تل أبيب، عاد آلاف الإسرائيليين للتظاهر في شوارع تل أبيب الخميس احتجاجا على إقرار البرلمان بندا أساسيا في حزمة التعديلات القضائية التي تسعى الحكومة اليمينية .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتانياهو يدافع عن التعديلات القضائية وآلاف المحتجين مجددا في شوارع تل أبيب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتانياهو يدافع عن التعديلات القضائية وآلاف المحتجين...
عاد آلاف الإسرائيليين للتظاهر في شوارع تل أبيب الخميس احتجاجا على إقرار البرلمان بندا أساسيا في حزمة التعديلات القضائية التي تسعى الحكومة اليمينية لتمريرها. من جهته دافع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو عن المشروع المثير للجدل قائلا إنه لن يلحق الضرر بالديمقراطية في إسرائيل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتانياهو يدافع عن التعديلات القضائية وآلاف المحتجين مجددا في شوارع تل أبيب وتم نقلها من فرانس 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق

عقب أدائه اليمين الدستورية أمام فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وقبل وصوله لاستلام مهام عمله بديوان عام المحافظة.. .. .. قام المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية بجولة تفقدية بشوارع مدينة بلبيس للوقوف على مستوي الخدمات المؤداه للمواطنين والتعرف على متطلباتهم وتطلعاتهم خلال الفترة المقبلة.

أكد محافظ الشرقية على ضرورة تفعيل خطة المرور الميداني وأهمية التحام المسئول التنفيذي بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها في إطار الامكانيات المتاحة.

توجه محافظ الشرقية لمدينه الزقازيق لمتابعه النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين.

كما حرص المحافظ علي متابعه تنفيذ توجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء بغلق المحال التجارية والمولات بدءا من الساعة العاشرة مساءًا ضمن خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، ليشدد المحافظ علي رئيس مركز الزقازيق بالتنسيق مع رئيسي حيي اول وثان ومدير المتابعة الميدانية بالديوان العام باستمرار تكثيف المرور الدوري لرصد المخالفين وتطبيق القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

أصدر المحافظ توجيهاته بتكثيف حملات رفع الإشغالات وإزالة الباعة الجائلين من الشوارع والميادين الرئيسية وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم لفتح الطريق امام حركة السيارات وعبور المواطنين.

اختتم المحافظ جولته بالوصول لمقر مكتبة بالديوان العام وكان في استقباله الدكتور احمد عبد المعطي والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة والعميد زكريا سعد مدير إدارة شرطة المرافق وعدد من العاملين بالديوان العام.

مقالات مشابهة

  • حدث ليلا.. الفصائل الفلسطينية تحذر وتقصف مقر الجيش الإسرائيلي وفيروس مميت ينتشر في أمريكا وبايدن يدافع عن نفسه
  • ننشر أهداف وتعديلات قانون المرور بعد الموافقة عليه بمجلس النواب
  • تامر عاشور يغلق شوارع الأسكندرية بحفل جماهيري ضخم
  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • سيلفا يدافع عن رونالدو ضد منتقديه
  • في أول يوم عمل.. محافظ الشرقية يتفقد شوارع مدينتي بلبيس والزقازيق
  • التأمينات الاجتماعية: الزيادة التدريجية للمدة اللازمة للتقاعد المبكر تُطبق للمشمولين الحاليين
  • التأمينات الاجتماعية توضح كيفية معرفة سن التقاعد النظامي بعد التعديل في النظام الجديد
  • ???? السودان يدافع عن مصر وليبيا والقرن الإفريقي المسلم من أن تسوده عصابات “الهاجاناه السمراء”
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها