شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن تواصل أشغال قمة روسيا افريقيا بسانت بطرسبورغ بمشاركة الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان، سانت بطرسبورغ روسيا تتواصل اليوم الجمعة بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية أشغال القمة الثانية روسيا افريقيا ومنتداها الاقتصادي والإنساني, .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الجزائرية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تواصل أشغال قمة روسيا-افريقيا بسانت بطرسبورغ بمشاركة الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تواصل أشغال قمة روسيا-افريقيا بسانت بطرسبورغ بمشاركة...

سانت بطرسبورغ (روسيا) - تتواصل اليوم الجمعة بمدينة سانت بطرسبورغ الروسية أشغال القمة الثانية "روسيا-افريقيا" ومنتداها الاقتصادي والإنساني, بمشاركة الوزير الأول, السيد أيمن بن عبد الرحمان, ممثلا لرئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون.

وتجري أشغال القمة الثانية "روسيا-افريقيا" في جلسة علنية بمشاركة ممثلين عن 49 دولة افريقية منهم 17 رئيس دولة من القارة لدفع الشراكة, لاسيما في الميادين السياسية والاقتصادية والعلمية والتقنية والثقافية والإنسانية.

ومن المرتقب أن يتوج الحدث بالمصادقة على عدد من وثائق التعاون وكذا على مخطط عمل منتدى الشراكة الروسية الافريقية 2023-2026.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تواصل أشغال قمة روسيا-افريقيا بسانت بطرسبورغ بمشاركة الوزير الأول السيد أيمن بن عبد الرحمان وتم نقلها من وكالة الأنباء الجزائرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوزير ميراوي يترأس الملتقى الوطني الجامعي الأول حول موضوع “الجامعة الثقافة والإنسانيات”

ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، الملتقى الوطني الجامعي الأول حول موضوع “الجامعة، الثقافة والإنسانيات”، يوم الخميس 20 يونيو 2024 بالرباط.

وتميز هذا الملتقى بحضور شخصيات رفيعة المستوى، كما شكل فرصة لتسليط الضوء على أهمية الأنشطة الموازية والفعاليات الثقافية في المسار الأكاديمي للطلبة، وكذا ضرورة توفير تعليم شامل ومتنوع.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كشف التفاصيل الكاملة لأولى صفقات الأهلي الصيفية
  • بمشاركة رونالدو.. منتخب البرتغال يسقط أمام جورجيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • قطار الذاكرة يصل بطرسبورغ.. ماذا تعرف عن الحرب الوطنية العظمى (شاهد)
  • "قطار الذاكرة" يصل إلى بطرسبورغ (فيديو)
  • وزير الإعمار يعلن المباشرة بمشروع تأهيل الأحياء السكنية في الديوانية
  • بوتين: روسيا تدافع عن مبدأ سيادة القانون على الساحة المحلية والدولية
  • إطلاق أكبر حزمة للمشاريع على مستوى العراق في الديوانية
  • الوزير ميراوي يترأس الملتقى الوطني الجامعي الأول حول موضوع “الجامعة الثقافة والإنسانيات”
  • RT العربية تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل الكوادر الإعلامية بمشاركة 7 دول عربية (صور)
  • الوزير المتقاعد السيد عبدالله بن حمد في ذمة الله