فن، ليس له علاج تفاصيل الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي،كشفت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي، تفاصيل حالته الصحية مشيرة إلى أن .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليس له علاج.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليس له علاج.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

كشفت المخرجة منال الصيفي زوجة الفنان أشرف مصيلحي، تفاصيل حالته الصحية مشيرة إلى أن حالة زوجها تشهد استقرارًا كبيرًا دون تحسن، متابعة: «الحالة فيها ثبات، لكنه مش كويس، وربنا يقدم اللي فيه الخير»، وذلك بعد حدوث حالة من الخوف والقلق خلال الساعات الماضية، عبر وسائل التواصل الأجتماعي بعد انتشار الأخبار التي تفيد بانقطاع التيار الكهربي عن الفنان أشرف مصيلحي أثناء خضوعه لجلسة على جهاز التنفس الصناعي.

الفنان أشرف مصيلحي مرض أشرف مصيلحي

وأوضحت التقارير الطبية التي أجريت للفنان أشرف مصيلحي، عن معاناته من إلتهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها.

وقالت الصيفي، في تصريحاتها الصحفية، أن زوجها أشرف مصيلحي يتعرض لحالة صحية صعبة، مضيفة أن المرض المصاب به ليس له علاج، وأن حالته لم تشهد تحسنًا منذ 3 سنوات، موضحة أنه يخضع لجلسات التنفس الصناعي في المنزل بإشراف طاقم التمريض.

الفنان أشرف مصيلحي تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي

وأضافت منال الصيفي، إنّ الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي، كما هي، ولازال يخضع للعلاج في المنزل، متابعة: «نوفر له الرعاية الطبية اللازمة، وهناك فريق طبي يُتابع الحالة، أطباء وتمريض، بجانب وجود الأجهزة الطبية اللازمة».

وواصلت الصيفي، حول تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي، حيث قالت: «عندما كنا في المستشفى، الفريق الطبي المُعالج له، نصحنا بخروجه من المستشفى، واستكمال العلاج في المنزل، خوفًا عليه من التقاط أي ميكروب، خاصة وأنّ المناعة ضعيفة»، مضيفة: «الدكاترة قالوا روحوا بيه البيت، مفيش حاجة نقدر نعمله له أكتر من اللي أتعمل»، وطالبت جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

الفنان أشرف مصيلحي أعمال الفنان أشرف مصيلحي

وكان آخر أعماله الفنية، مسلسل الطاووس الذي قدمه عام 2021، مع الفنان جمال سليمان، وسهر الصايغ، وسميحة أيوب، ومن تأليف كريم الدليل، وإخراج روؤف عبد العزيز.

الفنان أشرف مصيلحي

نشرت زوجة الفنان أشرف مصيلحي منشورًا عبر صفحتها الشخصية على موقع الفيسبوك نصه: «أشرف مصيلحي أجمل وأحن وأجدع راجل قابلته في حياتي جوزي وأبو ولادي اللي حقيقي أثبت أنه أجمل وأروع أب في الدنيا».

وتابعت: «ربنا يشفيك ويعافيك ويخليك ليا ولولادك ضهر وسند يا عشرة العمر يا جدع عمري ما فكرت أتكلم عنك ولا أشكرك مش عارفة ليه يمكن لأني مكنتش حاسة إنك محتاج إني أشكرك في يوم من الأيام بس حقيقي دلوقتي حابه الناس كلها تعرف إنك حقيقي راجل بمعني الكلمة وأب رائع وزوج رائع وسند وضهر لكل اللي عرفوك ربنا يبعد عنك الشر ويشفيك ويحميك يارب ويخليك لينا يارب».

قطع الكهرباء عن أشرف مصيلحي

من جانبه أضافت الصيفي، أنهم لجأوا لشراء مولد كهربائي لتفادي انقطاع الكهرباء، مؤكدة تواصل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، معهم باستمرار للاطمئنان على حالة زوجها.

وأكدت استمرار تواجد زوجها في المستشفى كان بدون جدوى، مؤكدة وجود طبيب مختص للإشراف على حالته باستمرار، موضحة محاولاتهم للسفر للخارج لتلقي العلاج إلا أن هذا المرض لا علاج له بالخارج.

ًمنال الصيفي تكشف لـ«الأسبوع» تطورات الحالة الصحية لـ أشرف مصيلحي

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي بعد تعرضه لوعكة صحية

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليس له علاج.. تفاصيل الحالة الصحية للفنان أشرف مصيلحي وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تطورات الحالة الصحیة

إقرأ أيضاً:

موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)

موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء التوقيت الشتوي 2024.. بدأ تطبيق التوقيت الصيفي في الجمعة الأخيرة من أبريل الماضي وذلك وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023، والذي ينص على أنه يبدأ العمل بالتوقيت الصيفي وتغيير الساعة في مصر 2024 اعتبارًا من الجمعة الأخيرة من شهر أبريل، حتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من كل عام ميلادي.

موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024

ويقدم موقع «الأسبوع»، لزواره ومتابعيه في السطور التالية، كل ما يخص موعد انتهاء التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024، ضمن خدمة يقدمها في كل المجالات، من خلال الضغط هنـــــــــــا.

التوقيت الصيفيلماذا تم تطبيق التوقيت الصيفي في مصر؟

وبحسب موقع «nationalgeographic»، فإن هناك عدة فوائد لتطبيق التوقيت الصيفي الذي يجرى العمل به في العديد من دول العالم، ومن أبرزها:

1 - توفير مصادر الطاقة وتقليل استهلاك الكهرباء.

2 - ضمان وقت أطول يبقى الناس فيه خارج المنزل في ظل زيادة ساعات النهار، ما يشجعهم على العمل، وممارسة الرياضة على سبيل المثال، وهو ما يجعلهم أكثر نشاطًا.

3 - تقليل حوادث السيارات، إذ إن القيادة في النهار تكون أكثر أمانًا.

التوقيت الصيفي 2024موعد انتهاء التوقيت الصيفي 2024

وفقًا للقانون رقم 24 لسنة 2023 بشأن إقرار نظام التوقيت الصيفي، تم العمل بالتوقيت الصيفي يوم الجمعة 26 أبريل 2024 وتغيير الساعة بتقديمها 60 دقيقة، على أن ينتهي العمل بالتوقيت الصيفي 2024 يوم الخميس الأخير من شهر أكتوبر من نفس العام.

اقرأ أيضاًموعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024.. استعد لـ تأخير الساعة 60 دقيقة

«التوقيت الصيفي».. تقديم الساعة حلال أم حرام؟.. دار الإفتاء تجيب

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوى: لا توجد مقاطعة فنية من الجمهور للفنان والدليل بيومي فؤاد
  • 3 غرز في الرأس.. تفاصيل الحالة الصحية للإعلامي مدحت شلبي بعد حادث سير
  • لماذا تسوء الحالة الصحية عند البعض قبل هطول المطر؟
  • ستولتنبرغ يرفض التعليق على الحالة الصحية لبايدن
  • موعد انتهاء العمل بـ التوقيت الصيفي وبدء الشتوي 2024 (تفاصيل)
  • تفشي الجرب دون علاج بين النازحين بغزة 
  • كارثة بيئية جديدة تهدد النازحين في غزة.. الجرب يتفشى دون علاج
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ توفيق عبد الحميد.. وتعليق مفاجئ من طارق الشناوي
  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • أشرف على خريطة مصر الصحية.. من هو محمد الطيب نائب وزير الصحة الجديد؟