صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من الخليل وجنين ويقتحم مدرسة بنابلس ويحطم محتوياتها، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، أربعة فلسطينيين من محافظتي الخليل وجنين، واقتحمت مدرسة وحطمت بعض محتوياتها في نابلس، والان مشاهدة التفاصيل.

الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من الخليل وجنين ويقتحم...

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة، أربعة فلسطينيين من محافظتي الخليل وجنين، واقتحمت مدرسة وحطمت بعض محتوياتها في نابلس. 

وذكرت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدة يعبد الواقعة جنوب محافظة جنين شمال الضفة، واقتحمت مدرسة في بلدة بيتا في جنوب نابلس الواقعة شمالا أيضا، وحطمت بعض محتوياتها.

وأصيب فلسطينيون في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال عقب اقتحامها لبلدة بيتا والتي يريد المستوطنون العودة إلى بؤرة استيطانية كان قد تم إخلاؤها قبل أعوام قبل أن يصدر قرار مؤخرا من الاحتلال بعودتهم إليها، وهو ما يتسبب في وقوع اشتباكات متكررة مع أهل البلدة، الذين يتصدون لهم ويطردونهم منها كلما حاولوا العودة إليها.

وفي محافظة الخليل جنوبا، قامت قوات الاحتلال بحملة مداهمات وتفتيش واسعة للمنازل وقامت باعتقال شابين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين من الخليل وجنين ويقتحم مدرسة بنابلس ويحطم محتوياتها وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قوات الاحتلال

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل

الخليل - صفا

اعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، بالضرب على شقيقين واعتقلت أحدهما عقب مداهمة منزلهما في مدينة الخليل.

وأفادت مصادرمحلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب شرف الدين رياض أبو رموز عقب الاعتداء عليه بالضرب، عقب مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته في مدينة الخليل، كما اعتدت بالضرب على شقيقه أيوب، وسرقت مبلغ 40 ألف شيقل من داخل المنزل.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • الاحتلال يعتدي على شقيقين ويعتقل أحدهما في الخليل
  • الاحتلال يعتقل شبانًا من قرية العيسوية ويفرج عن آخرين
  • قوات الاحتلال تهدم 9 منازل شرق الخليل
  • الاحتلال يعتقل ٣ مواطنين شمال رام الله
  • الاحتلال الاسرائيلي يقتحم مدينة الخليل فجر اليوم
  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الخليل
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم
  • الاحتلال يعتقل شابًا من رام الله فجر اليوم