شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس السيسى يؤكد التزام مصر باستمرار انخراطها فى تعميق الشراكة مع روسيا، ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة في الجلسة العامة للقمة الروسية الأفريقية الثانية، قال خلالها إن الوثائق التي ستصدر عن قمة اليوم تثبت وبحق عمق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السيسى يؤكد التزام مصر باستمرار انخراطها فى تعميق الشراكة مع روسيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السيسى يؤكد التزام مصر باستمرار انخراطها فى...

ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة في الجلسة العامة للقمة الروسية الأفريقية الثانية، قال خلالها إن الوثائق التي ستصدر عن قمة اليوم تثبت وبحق عمق العلاقات الاستراتيجية والروابط المهمة، التي تجمع دولنا الإفريقية بالجانب الروسي، فضلاً عن الآفاق الواسعة، لتعزيز العلاقات القائمة بيننا لاسيما في المجالات محل الاهتمام المشترك وعلى رأسها تعزيز السلم والأمن ومكافحة مهدداته، وكذا تفعيل مسارات التنمية الاقتصادية، بالتركيز على قطاعات البنية التحتية والتصنيع الزراعي والتحول الصناعي، بالاستفادة من التكنولوجيا الروسية، هذا بالإضافة لتعزيز الصلات الثقافية والروابط التاريخية بين شعوبنا. 

وفى هذا  الصدد، أكد الرئيس السيسى، التزام مصر باستمرار انخراطها بشكل جاد ومخلص في جهود تعميق شراكتنا الاستراتيجية، إيماناً بالفرص ومساحات التعاون الواسعة القائمة في إطارها، وذلك من خلال تسخير الأدوات والإمكانات المصرية، على المستوى الوطني، عبر تفعيل التعاون القائم بين الشركات المصرية ونظيرتها الروسية، في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وعلى المُستوى القاري من خلال رئاسة مصر للجنة التوجيهية لرؤساء دول وحكومات وكالة الاتحاد الإفريقي للتنمية "النيباد"، وكذا ريادة ملف إعادة الإعمار والتنمية فيما بعد الصراعات على مستوى الاتحاد الأفريقي، لتدعيم جهود تعزيز السلم والأمن وتحقيق التنمية.

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسى يؤكد التزام مصر باستمرار انخراطها فى تعميق الشراكة مع روسيا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا

سرايا - أعلنت وزارة الخارجية الروسية، اليوم الاثنين، فرضها حظرا دائما على دخول 99 مواطنا كنديا إلى روسيا؛ ردا على إجراءات كندية مماثلة.

وقالت وزارة الخارجية الروسية، في بيان صحفي اليوم: "ردا على إجراءات الحكومة الكندية، يفرض الجانب الروسي حظرا دائما على دخول 99 مواطنا كنديا، شاركوا في إعداد وتنفيذ السياسات المعادية للروس، كإجراء مضاد".

بترا


مقالات مشابهة

  • روسيا: تفرض عقوبات على 99 كنديا
  • الرئيس الصربي: الغرب يطمع في الأراضي الروسية ومواردها الغنية ولا يبالي بالخسائر البشرية
  • «مدبولي»: تعميق الشراكة مع الاتحاد الأوروبي يعطي دفعة لبرنامج الإصلاح الاقتصادي
  • رئيس هيئة الإعلام يؤكد التزام العراق بسد الفجوة الرقمية
  • هجوم يستهدف مصنعا في روسيا
  • المؤيد يؤكد في منتدى بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية
  • المؤيد يؤكد في منتدى الحكومات وسياسات الاتصالات بشنغهاي التزام العراق بسد الفجوة الرقمية
  • زيلينسكي يرحب بإطلاق سراح سجناء من روسيا
  • مقتل 5 أشخاص في روسيا بقصف بطائرة أوكرانية مسيرة
  • السيسى: الشراكة الاستراتيجية بين مصر والاتحاد الأوروبى تشمل 6 محاور (فيديو)