شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاستخبارات التركية توجه ضربة قوية لتنظيم “بي كي كي” الإرهابي، نجح جهاز الاستخبارات التركي في تحييد مسعود جلال عثمان، القيادي في تنظيم 8220;بي كي كي 8221; الإرهابي، والمعروف بلقب 8220;زاغروس .،بحسب ما نشر تركيا الآن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاستخبارات التركية توجه ضربة قوية لتنظيم “بي كي كي” الإرهابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاستخبارات التركية توجه ضربة قوية لتنظيم “بي كي كي”...

نجح جهاز الاستخبارات التركي في تحييد مسعود جلال عثمان، القيادي في تنظيم “بي كي كي” الإرهابي، والمعروف بلقب “زاغروس جيكدار”، في منطقة سنجار شمالي العراق.

ووفقًا لمصادر أمنية، كان عثمان يلعب دورًا رئيسيًا في تنظيم المنطقة، حيث كان يقوم بتجنيد الشباب السوريين بالقوة وأيضًا كان يصدر تعليمات لشن هجمات على القوات التركية.

انتقل عثمان من سوريا إلى العراق عام 2018، وأصبح قائداً بارزًا في تنظيم (PKK/KCK-YBŞ) في منطقة سنجار.

وكان يفرض سيطرته على السكان المحليين باستخدام القوة والترهيب.

وعندما كان عثمان في طريقه للمشاركة في اجتماع للتنظيم في سنجار، تمكنت الاستخبارات التركية من تحييده وتنفيذ العملية الناجحة.

تأتي هذه العملية في إطار الجهود المستمرة لتركيا لمحاربة الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.

تشن تركيا عمليات لمكافحة تنظيم “بي كي كي” الإرهابي الذي يستهدف قواتها ومواطنيها، وينشط في العديد من الدول بالمنطقة بما في ذلك سوريا والعراق وإيران.

وأطلقت في 17 أبريل/ نيسان 2022، عملية “المخلب ـ القفل​​​​​​” ضد معاقل “بي كي كي” بمناطق متينا والزاب وأفشين ـ باسيان شمال العراق.

المركزي التركي يكشف حقيقة طباعة أوراق 500 ليرة بقرار من أردوغان.. عزل نواب البنك المركزي وتعيين هؤلاء الأكاديمي ياسين أقطاي يحذر من تصاعد العنصرية في تركيا

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاستخبارات التركية توجه ضربة قوية لتنظيم “بي كي كي” الإرهابي وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تنظیم بی کی کی

إقرأ أيضاً:

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية

جاءت أسعار صرف الدولار واليورو مقابل الليرة التركية في تعاملات الأربعاء بمدينة إسطنبول عند الساعة 09:00 (06:00 ت.غ) على النحو الآتي:

مقالات مشابهة

  • بورتنيكوف: مجندو من نفذ هجوم "كروكوس" الإرهابي ينتمون لتنظيم "ولاية خراسان"
  • أكشن مع وليد : سمير عثمان : د 48 لا يوجد ضربة جزاء للاتحاد
  • أديمي يوجه ضربة قوية لدورتموند
  • السلطات الأمريكية: الخطر الإرهابي في الولايات المتحدة سيبقى عاليا في العام القادم
  • تفاصيل كمين قوة الرضوان.. ضربة قوية من حزب الله ضد جيش الاحتلال
  • داعش يتبنى الهجوم الإرهابي في وادي زغيتون
  • الأمم المتحدة توجه صفعة قوية لمليشيات الحوثي في الحديدة
  • الإرهابي “أبو الهمام” يسلّم نفسه للسلطات العسكرية ببرج باجي مختار
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • ضربة قوية لاقتصادها.. ستاندرد آند بورز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني