شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن انتشال جثة بطلة المصارعة هديل كحولي بعد يومين من غرقها بطبرقة فيديو، 28 07 2023 10 12أكّد والي جندوبة سمير كوكة في مداخلة لبرنامج أحلى صباح اليوم الجمعة 28 جويلية 2023، انتشال جثة بطلة في المصارعة تدعى هديل .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انتشال جثة بطلة المصارعة هديل كحولي بعد يومين من غرقها بطبرقة(فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انتشال جثة بطلة المصارعة هديل كحولي بعد يومين من...
28/07/2023 10:12

أكّد والي جندوبة سمير كوكة في مداخلة لبرنامج أحلى صباح اليوم الجمعة 28 جويلية 2023، انتشال جثة بطلة في المصارعة تدعى هديل كحولي تبلغ من العمر 16 سنة بشاطئ مدينة طبرقة بعد يومين من غرقها.

وأوضح الوالي أن البطلة حلّت بمدينة طبرقة رفقة الفريق النسوي للمصارعة بسيدي بوزيد لاجراء تربّص بالمدينة قبل أن تتعرض الفقيدة للغرق اثر تعمّدها السباحة يوم الأربعاء الماضي رغم التحذيرات بهيجان البحر ورفع راية منع السباحة بشاطئ طبرقة.

وأفاد كوكة بأنه تم تسجيل حالة غرق أخرى تعرّضت لها مساعدة بالفريق النسوي للمصارعة نجحت وحدات الحماية في انقاذها وتقديم الاسعافات الأولية اللازمة لها، فيما فُقدت المصارعة هديل كحولي قبل أن يقع العثور على جثتها بعد يومين من غرقها.

أكثر تفاصيل في مداخلة والي جندوبة سمير كوكة ببرنامج أحلى صباح:

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انتشال جثة بطلة المصارعة هديل كحولي بعد يومين من غرقها بطبرقة(فيديو) وتم نقلها من موزاييك أف.أم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: انتشال جثامين 5 شهداء في رفح جنوبي غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بانتشال جثامين 5 شهداء في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وفقا لما نقلته فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم السبت، في نبأ عاجل لها. 

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 37,765 مواطنا، أغلبيتهم من النساء والأطفال، وإصابة أكثر من 86,429 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • صاحبة فيديو رقص حفل التخرج باكية: «أنا بطلة تايكوندوا.. ومعملتش أي تجاوز» «فيديو»
  • محمد الدعيع: مشكلتي مع سامي الجابر لم تتعد يومين.. فيديو
  • «فرح» بطلة «كأس الوثبة» في إيطاليا
  • إعلام فلسطيني: انتشال جثامين 5 شهداء في رفح جنوبي غزة
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالعياط
  • إنتشال جثة شابة من البحر في بومرداس
  • خلال يومين.. تحرير 288 محضرًا تموينيًّا بالمنوفية
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بالصف
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة استعدادا لأولمبياد باريس «صور»
  • وزير الرياضة يشهد تدريبات منتخب المصارعة للاطمئنان على أخر استعدادات لأولمبياد باريس