طل الماكيير محمد عشوب، ضيفًا على برنامج ملوك الدراما من تقديم الناقد الفني محمد مسعود، ليكشف سر مراحل التشوه التي كانت تتجسد في مسلسل مشوار امرأة، موضحا أن المؤلف مصطفى محرم، قال له في أول اجتماع لصناع هذا العمل الدرامي، قائلاً «هذا المسلسل نجاحه أو سقوطه في إيدك أنت».

مسلسل مشوار امرأه

أوضح «عشوب»، أنَّ هناك 3 مراحل للتشوه في مسلسل مشوار امرأة، موضحا أن أول مرحلة تكمن في مشهد الزجاج قائلاً «بيدخلوا وشها في إزاز فكان لازم وضع الإأزاز على وشها مباشرة، أول ما نادية الجندي رأت طبق الأزاز خافت في البداية، ولكن وضحت لها أنَّه ليس أزاز هو قطع بلاستك صغيرة تشبه الزجاج، فقمت بوضع المعجون في البداية حتى تلزق هذه القطع».

مراحل التشوه في مسلسل مشوار امرأة

وتابع الماكيير، أنَّ المرحلة الثانية مشهد عندما ذهبت إلى الدكتور بعد التشوه كيف تورم الجرح؟ والمرحلة الثالثة بعد عملية التجميل، مشيرًا إلى أنَّ علاقته بالفنانة نادية الجندي كانت قوي جدا، ولكنها بعد نجاح المسلسل ظهرت في لقاء في أحد البرامج ونسبت كل النجاح لنفسها فقط، ولم تنسب أي شيء لبطل المسلسل الحقيقي وهو الميكاج».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نادية الجندي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • مسلسل "وتر حساس" قريبًا على "ON"
  • حذر من المؤامرات الصهيونية.. خالد الجندي: المثلية كانت موجودة في العصر العباسي
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • كريمة غيث تعود الى الدراما بمسلسل يحكي معاناة خادمة "حرة"
  • وفاة نجم مسلسل Days of Our Lives دريك هوغستين عن عمر يناهز 70 عامًا
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025
  • نوستالجيا... أجر حسن يوسف في مسلسل "أمير الدعاة": رحلة فنية تسجل تاريخ الدراما المصرية