sayidaty، هندرسون قائد ليفربول داخل صفوف نادي الاتفاق السعودي،نجح نادي الاتفاق السعودي في أن ينضم 3 لاعبين لصفوفه خلال إتمام 3 صفقات آخرها التوقيع .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هندرسون قائد ليفربول داخل صفوف نادي الاتفاق السعودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هندرسون قائد ليفربول داخل صفوف نادي الاتفاق السعودي

نجح نادي الاتفاق السعودي في أن ينضم 3 لاعبين لصفوفه خلال إتمام 3 صفقات آخرها التوقيع مع قائد ليفربول الإنجليزي بشكل رسمي "جوردان هندرسون" ليتواجد في خط وسط فارس الدهناء حتى موسم 2026، وتم توقيع الصفقة بين حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق وهندرسون في مدينة مانشستر.

صفقة توقيع هندرسون للاتفاق

بدوره أعرب نائب رئيس نادي الاتفاق عن سعادته بهذا التوقع، خاصة وأن "هندرسون" سيتولى قيادة وسط نادي الاتفاق لمدة 3 أعوام، وبالتالي فإن حضور الاتفاق السعودي منذ تلك اللحظة سيكون ذو تأثير ملحوظ وقوي في منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين خلال موسم 2023 – 2024.

وصرح المسحل "لاشك بأن هندرسون إضافة مميزة حيث أتممنا الصفقة بعد توصية المدير الرياضي إلكو شاتوري و الجهاز الفني بقيادة المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد والذي زامله كلاعب ويعرف إمكانياته وقدراته التي يحتاجها الاتفاق خلال المرحلة المقبلة"، حسبما جاء في الموقع الرسمي لنادي الاتفاق.

نبذة عن جوردان هندرسون

بدأ مسيرته الاحترافية في نادي سندرلاند الإنجليزي 2008، ثم انتقل للعب في نادي كوفنتري الإنجليزي في عام 2009، ثم بدأت مسيرته تسطع في ليفربول خلال 12 عاما، في الفترة من 2011 – 2023، خاض خلالها 492 مباراة، سجل 33 هدف، وساهم في صناعة 58 هدف.

ونجح "هندرسون" في قيادة ليفربول لتحقيق 7 بطولات أبرزها الفوز بدوري أبطال أوروبا في عام 2019 والفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، وعلى المستوى الشخصي فقد نال لقب جائزة لاعب العام في الدوري الممتاز 2020.

صفقات الاتفاق الجديدة

قبل انضمام هندرسون لصفوف نادي الاتفاق بليلة واحدة، نجح النادي في إتمام صفقتين الأولى مع المدافع الأسكتلندي جاك هيندري، والثانية مع  المهاجم الفرنسي موسى ديمبيلي القادم من ليون الفرنسي، حتى موسم 2027 في صفقة انتقال حر، واستعرض حساب نادي الاتفاق عبر منصة إكس "تويتر سابقا" كواليس توقيع الصفقات الـ3.

عن البرتغالي جوتا يلحق ببنزيما وكانتي رسميا إلى الاتحاد السعودي

نادي الاتفاق السعودي

كانت الشرارة الأولى لتأسيس نادي الاتفاق السعودي في عام 1945، وبعد مرور 20 عاما تحديدا 1965 نجح النادي في تحقيق أولى بطولاته على الساحة الرياضية السعودية باقتناصه كأس ولي العهد، في عام 1968 توج النادي ببطولة كأس الملك السعودي، أما في 1983 واصل النادي تحقيق الإنجازات بتتويجه ببطولة الأندية الخليجية، وكان لقب الدوري الممتاز من نصيبه في 1983، في 1984 فاز النادي بكأس الأندية العربية، وتوالت الإنجازات حتى عام 2007 وحصده للقب بطل كأس الأندية الخليجية للمرة الثالثة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

35.93.60.241



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هندرسون قائد ليفربول داخل صفوف نادي الاتفاق السعودي وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عام

إقرأ أيضاً:

"ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا

 

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم الأربعاء، عن عودة لاعب خط وسط "الأسود الثلاثة" فيل فودين إلى البلاد بسبب ظرف عائلي طارئ.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في بيان مختصر إن فيل فودين غادر معسكر منتخب إنجلترا المشارك في يورو 2024 للتعامل مع ظرف عائلي طارئ.

وأشارت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) إلى أن فودين غادر المعسكر لحضور ولادة طفله الثالث. بعدما أعلن في أبريل الماضي أنه وشريكته ريبيكا كوك أنهما ينتظران طفلا ثالثا.

أزمة بين صلاح ومدرب ليفربول يشعلها زميله الياباني بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا

وشارك فودين أساسيا في جميع مباريات إنجلترا الثلاث، إذ تصدرت المجموعة الثالثة لتبلغ دور الستة عشر.

ولعب نجم مانشستر سيتي المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع سلوفينيا الليلة الماضية.

ولم يوضح الاتحاد الإنجليزي موعدًا لعودة فودن إلى المعسكر من جديد،، لكنه من المرجح أن يعود قبل المباراة المقبلة لمنتخب بلاده التي يستهل بها مواجهاته في الأدوار الاقصائية للبطولة.

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. القادسية السعودي يعلن ضم ناتشو فيرنانديز من ريال مدريد
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • نادي النصر السعودي يستقر على ضم نجم نادي ليفربول لمزاملة رونالدو
  • النصر يعثر على بديل تشيزني في ليفربول
  • آخر مستجدات رحيل ساديو ماني عن صفوف النصر السعودي
  • الاتفاق يطلب استعارة محترف الهلال
  • العليان يوقع مع الاتفاق لمدة 4 مواسم
  • ريال مدريد يعلن رحيل قائد الفريق وتقارير عن قرب انتقاله للدوري السعودي
  • محمد صلاح يتصدر التريند مع ابنته عبر إنستجرام | صورة
  • ليفربول يوجه تحذيرا لمحمد صلاح