شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن قوات روسية مجوقلة تسيطر على مقر عسكري أوكراني وتأسر من بداخله . فيديو، وبحسب الفيديو، نفذت القوات الروسية هجوما بغطاء من سلاح المدفعية الروسية وسيطرت على مقر عسكري أوكراني.وقالت الدفاع الروسية شنت المجموعة الهجومية .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوات روسية مجوقلة تسيطر على مقر عسكري أوكراني وتأسر من بداخله.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوات روسية مجوقلة تسيطر على مقر عسكري أوكراني وتأسر...
وبحسب الفيديو، نفذت القوات الروسية هجوما بغطاء من سلاح المدفعية الروسية وسيطرت على مقر عسكري أوكراني.وقالت الدفاع الروسية: "شنت المجموعة الهجومية المحمولة جوا هجوما، بعد أن تلقت دعما بنيران من قبل دبابة "بي إم دي -4 إم".وأشارت الدفاع الروسية إلى أنه تم القضاء على بعض من جنود الجيش الأوكراني، وتم أسر الباقين.تواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير/شباط 2022، تنفيذ العملية العسكرية الخاصة لحماية سكان إقليم دونباس، كما تستكمل تحرير الكيانات الروسية الجديدة التي انضمت إلى روسيا، وهي جمهوريتا دونيتسك ولوغانسك الشعبيتان ومقاطعتا زابوروجيه وخيرسون. : القوات الروسية تدمر قافلة معدات عسكرية أجنبية الصنع للجيش الأوكراني... فيديو : ضابط أمريكي: أمريكا خلقت من أوكرانيا "وحشا" لا يمكن مواجهته زيلينسكي يعترف بأن الهجوم المضاد الأوكراني لم يرق إلى مستوى التوقعات عقيد أمريكي: جيش أمريكا سيخسر كامل مخزونه من الصواريخ والمعدات العسكرية في أوكرانيا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قوات روسية مجوقلة تسيطر على مقر عسكري أوكراني وتأسر من بداخله... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القوات الأوكرانية تنجح في صد 42 مسيرة.. وصواريخ روسية تستهدف خاركيف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال غيث مناف، مراسل القاهرة الإخبارية من كييف، إن الإدارة العسكرية لمنطقة خاركيف أصدرت بيان يفيد بأن القوات الروسية استهدفت بعض مؤسسات البنية التحتية والتي كان أهمها مدرسة ورياض للأطفال.

وأضاف خلال مداخلة مذاعة على قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه لم تسجل أي خسائر في منطقة كييف، أما على مستوى منطقة خاركيف تم تسجيل 6 إصابات بين المواطنين كما أفادت تصريحات رئيس الإداراة العسكرية في خاركيف.

وأوضح أن الصواريخ التي استهدفت خاركيف تم اطلاقها من مدينة بروجرد المحاذية للأراضي الأوكرانية، مشيرا إلى أن القوات الأوكرانية نجحت في صد صاروخ موجه أُطلق من طائرات مقاتلة كانت تحلق في سماء مقاطعة كورسك بالأراضي الأوكرانية.

وتابع أن القوات الأوكرانية نجحت في صد 42 مسيرة، مشيرا إلى أن تلك المسيرات دخلت العاصمة الأوكرانية كييف بعد تنفيذ سلسلة انفجارات في ضواحي كييف الجنوبية، لكن هذه المسيرات لم تحقق أي أضرار وفقا لما صدر من الإدارة العسكرية لمنطقة كييف، مشيرا إلى أن الهجمات العسكرية مستمرة بالتزامن مع قرب توجه الرئيس الأوكراني لأمريكا، حيث من المتوقع أن يلقي زيلينسكي كلمة في الأمم المتحدة يطالب فيها بالتسهيل لقواته لضرب الداخل الروسي.

مقالات مشابهة

  • 2.8 ريختر.. قصف أوكراني لمخازن أسلحة روسية يتسبب بانفجار بـقوة زلزال
  • القوات الأوكرانية تنجح في صد 42 مسيرة.. وصواريخ روسية تستهدف خاركيف
  • بوتين: القوات الروسية ستتزود بـ 1.4 مليون طائرة دون طيار هذا العام
  • القوات الروسية تتصدى لمحاولات تقدم قوات كييف في كورسك وتكبدها خسائر فادحة
  • بوتين: القوات المسلحة الروسية ستتزود بـ1.4 مليون طائرة مسيرة هذا العام
  • أ ف ب عن مسؤول أوكراني: هناك آلاف المدنيين في كورسك الروسية الخاضعة لسيطرتنا
  • هجوم أوكراني يدمر ترسانة روسية ضخمة
  • كييف بوست: هجوم أوكراني على قاعدة روسية لإنتاج المسيّرات قرب حلب
  • قوات روسية تسيطر على مدينة في شرق أوكرانيا
  • الدفاع الروسية تطهر قرية حدودية من القوات الأوكرانية