صحافة العرب:
2024-10-05@13:49:46 GMT

مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي

تاريخ النشر: 28th, July 2023 GMT

مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي، كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن سبب عدم إعلان الأهلي السعودي، عن صفقة الدولي الجزائري رياض محرز، هو مشكل يواجهه النادي السعودي.وحسب ما .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن سبب عدم إعلان الأهلي السعودي، عن صفقة الدولي الجزائري رياض محرز، هو مشكل يواجهه النادي السعودي.

وحسب ما كشفه موقع “الميدان السعودي”، أمس الخميس، فإن عدم إعلان الأهلي السعودي عن صفقة ضم اللاعب رياض محرز، هو عدم عدم قبول نظام TMS لتسجيل اللاعب الجزائري بسبب قضية المحترف البرازيلي السابق بالنادي سوزا.

والذي كشف مؤخرا، عبر حسابه الرسمي عبر تويتر، عن تسوية مشكلته مع الأهلي السعودي، مايعني سيتم تأهيل محرز مع الأهلي في الساعات القليلة القادمة.

ووفي ذات السياق، أوضح المصدر، أن مسؤولي نادي الأهلي يعملون على تسوية هذا الإشكال للإعلان رسميا عن صفقة نجم المنتخب الوطني رياض محرز.

مصادر تؤكد أن: سبب عدم إعلان #الأهلي عن صفقة ضم #رياض_محرز هو عدم قبول نظام TMS لتسجيل اللاعب الجزائري بسبب قضية المحترف البرازيلي السابق بالنادي #سوزا.. ويعمل مسؤولو #الأهلي على حل القضية حالياً#الميدان | #دوري_روشن_السعودي pic.twitter.com/UXjIl8EzGC

— الميدان الرياضي (@MidanAlYaum) July 27, 2023

almost everything is being resolved , I hope that from now on the directors will be responsible and not leave the club in a difficult situation again . Good luck to the club in the season pic.twitter.com/FwdnPsljZu

— Souza (@souza5) July 27, 2023

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشكل يعطل إتمام صفقة انتقال محرز للأهلي وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأهلی السعودی ریاض محرز عن صفقة

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي


اختار البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة القمة أمام أهلي جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

موعد مباراة الهلال ضد الأهلي
يلتقي الزعيم مع أهلي جدة، مساء اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي

حراسة المرمي: ياسين بونو 
خط الدفاع: كاليدو كوليبالي، علي البليهي، جواو كانسيلو، رينان لودي
خط الوسط: روبن نيفيز، سيرغي سافيتش، ناصر الدوسري
خط الهجوم: مالكوم أوليفيرا، ألكسندر ميتروفيتش، وسالم الدوسري.

ويحتل الهلال صدارة دوري روشن برصيد 15 نقطة، بعد تحقيقه الفوز خلال كافة الجولات الماضية، بينما يتواجد يحتل الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارتين.

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. الأهلي يحسم الجدل حول موقف علي معلول وأسباب فشل انتقال نجم سيراميكا إلى الزمالك
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • بلعيد يرد على تصريحات قندوسي بخصوص فشل صفقة إنتقاله إلى الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • صفقة مفاجئة في طريقها إلى الأهلي بتوصية من مختار مختار