وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تكثيف الحملات التفتيشية على الوحدات الصحية، بالتنسيق مع الجهات المعنية لمتابعة انتظام سير العمل والوقوف على أوجه القصور، ومعالجة أي سلبيات أو معوقات تؤثر على مستوى الخدمة الطبية، والاطمئنان على مدى الالتزام بضوابط تنظيم العمل، واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل ، وذلك في إطار السعي الدائم نحو تقديم خدمة طبية أفضل لأهالي المحافظة.

من جانبه، تابع حامد فخرى رئيس مركز ومدينة مطاى اليوم الخميس انتظام سير العمل بمستشفيات مطاى والوحدات الصحية بقري (ادقاق – منشأة منبال – حلوة – بردنوها) وذلك خلال جولة مفاجئة نفذتها الوحدة المحلية بالتنسيق مع الجهات المختصة، للتأكد من تواجد طاقم الأطباء والتمريض ومدى انتظام العاملين ، والاطمئنان على توافر الأمصال والمستلزمات الطبية ومستوى النظافة داخل الوحدات الصحية بالقرى والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة.

كما شملت الجولة التفتيش على مرافق المياه والكهرباء والتعرف على رصيد الألبان في المخازن، واسطوانات الأكسجين، ومتابعة وسائل الحماية والآمان.

وأكد رئيس المركز على اهتمام الوحدة المحلية بتكثيف جهود المتابعة للوحدات الإدارية بالمركز فى المجالس القروية والأحياء والوحدات الصحية التابعه له، ورفع كفاءة أدائها، لتقديم الخدمات اللائقة للمواطنين وقياس مدى رضاهم عنها.

434168770_731641749146520_2534694707748792339_n 434391805_731642145813147_6568520110897094346_n 434489493_735450222099006_4195732866322882663_n 434641894_735960872047941_4777116562418454152_n

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا الوحدات الصحية انتظام سير العمل مطاي الوحدات الصحیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات

قام اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية يرافقه الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ بجولة تفقدية مساء اليوم ، لمتابعة الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات والسيارات الخدمية لجميع الجهات المشاركة في مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “بداية بداية جديدة لبناء الإنسان و الوقوف  على جاهزية كافة الجهات المشاركة لتنفيذ الأنشطة والبرامج والفعاليات المتنوعة التي ستشهدها المبادرة استعدادا لتدشين المبادرة من العاصمة الإدارية كمركز رئيسي بالإضافة إلى كافة المحافظات، علي ان تستمر فاعليات المبادرة لمدة ١٠٠ يوم من بداية التدشين .

 

جاء ذلك بحضور المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد و الدكتور أسامة بليل وكيل وزارة الصحة بالغربية ،العميد وائل حمودة مدير الإدارة العامة لمرور الغربية .

 

وأشار محافظ الغربية الى أن مختلف الجهات والهيئات ستشارك لتفعيل المبادرة الرئاسية وتحقيق أهدافها المرجوة لخلق مجتمع أكثر وعياً وتقدماً ، ولتحسين قدرة الأفراد وتطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني ، ودعم الآخرين ، وتعزيز روح فريق العمل من أجل مشاركة مجتمعية فعالة.

وأشاد الجندي بالمبادرة و التي تستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري، من خلال برنامج عمل مجمع يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية، مضيفا الى أن المبادرة تشمل عدداً كبيراً من المبادرات في مجالات الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل، واستفادة جميع المواطنين من مختلف الأعمار من موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتحسين جودة الحياة للمواطن المصري من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في لتحقيق مستهدفات المبادرة، بحيث يشعر المواطن بالمردود إيجابي خلال فترة وجيزة.

وشدد محافظ الغربية على ضرورة العمل بروح الفريق الواحد و تضافر جهود كافة الجهات والهيئات خلال تنفيذ أنشطة المبادرة الرئاسية لتحقيق أهدافها المرجوة مؤكدا على تقديمة كافة التيسيرات و الإمكانات والجهود لتفعيل المبادرة لأهميتها في تعزيز التنمية المستدامة وبناء قدرات المواطن وفق رؤية مصر 2030، مشددة على ضرورة تكاتف الجهود بين جميع القطاعات لتحقيق الأهداف المنشودة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ أن المبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان" تهدف إلى تنفيذ برامج وتقديم خدمات تصل للمواطن المصري بشكل سريع ومؤثر مشيرا الى ان المحافظة قد قامت بعقد الاجتماعات العديدة والتنسيق بين المديريات المختصة لمناقشة وإنهاء الاستعدادات للمبادرة الرئاسية.

مؤكدًا على ان بناء إنسان واعٍ ومنتج يعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستدامة والحفاظ على مكتسبات الوطن، وأشاد بالشمولية التي تتميز بها المبادرة، والتي تستهدف جميع فئات المجتمع، بدءا من الأطفال والشباب وحتى كبار السن، وذلك من خلال التركيز على مجالات حيوية مثل الصحة والتعليم والثقافة والرياضة وتوفير فرص العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بقريةالنواورة بمركز البدارى 
  • «تنمية المشروعات»: تنفيذ خطة تدريبية متكاملة لكل العاملين بالجهاز
  • انتظام العمل بكامل طاقة محطات وروافع مياه الشرب في القاهرة الجديدة
  • وكيلة صحة قنا تتفقد مستشفي أبو تشت المركزي لمتابعة سير العمل
  • محافظ الغربية يتفقد الاستعدادات النهائية لاصطفاف المعدات
  • «راعي مصر» تشارك في متلقى توظيفي ضمن مبادرة «بداية جديدة» بالمنيا غدا
  • القبض على عصابة تزور المحررات الرسمية والتقارير الطبية
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع محافظ الشرقية تطورات حادث قطاري الزقازيق
  • وزيرة التنمية المحلية تنسق مع محافظ الشرقية لمتابعة حادث تصادم قطاري الزقازيق
  • رفع درجة الاستعداد القصوى.. أول تحرك من وزيرة التنمية المحلية بشأن حادث قطاري الزقازيق