أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء، مدّ باب التقديم لقبول دفعة جديدة للعام الدراسي الجديد بمراكز الثقافة الإسلامية التابعة لوزارة الأوقاف، حتى الأربعاء بعد المقبل، وذلك للحاصلين أو الحاصلات على مؤهلات عليا من أي من الجامعات المصرية الحكومية سواء جامعة الأزهر أو أي من الجامعات الأخرى أو الجامعات الخاصة أو الأهلية أو المفتوحة أو المعاهد العليا نظام أربع سنوات من الرجال والسيدات.

أخبار متعلقة

«أوقاف شمال سيناء» تتسلم الدفعة الثانية من لحوم صكوك الأضاحي

«الأوقاف» تصدر تعليمات للمساجد بترشيد استهلاك الكهرباء

«الأوقاف» تبدأ تعميم الزى الموحد لعمال المساجد بالقاهرة والمحافظات

وقال الدكتور إبراهيم محمود مرزوق، وكيل وزارة الاوقاف بالمحافظة، في بيان اليوم الجمعة، إنه يتم التقدم عن طريق الصفحة الرسمية لوزارة الاوقاف أو الحضور إلى ديوان عام المديرية بالعريش أو بالمراكز الثقافية بالعريش وبئر العبد والحسنة.

وأضاف مرزوق، أنه يوجد 3 مراكز ثقافية بشمال سيناء، وهي المركز الثقافي بمسجد النصر بالعريش، والمركز الثقافي بمسجد المحطة ببئر العبد، والمركز الثقافي بمسجد الرحمن بالحسنة في وسط سيناء.

وأشار إلي أن نظام الدراسة عامان، وسيتم الاستفادة بأوائل الخريجين المتميزين والخريجات المتميزات في أنشطة الوزارة المختلفة وفق إمكانات كل منهم العلمية والثقافية والدعوية.

مدّ باب التقديم لمراكز الثقافة الإسلامية بشمال سيناء حتي الأربعاء بعد المقبل اوقاف شمال سيناء المراكز الثقافية الاسلامية شمال سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اوقاف شمال سيناء شمال سيناء زي النهاردة شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

"حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء

رحلت عن عالمنا حياة إبراهيم مغنم، الأم المثالية لعام 2022، بمحافظة شمال سيناء، وعضو لجنة المرأة بحزب الوفد، عن عمر يناهز 59 عامًا، بعدما كانت نموذج ومثال حي على تحدي الذات ومواجهة الصعاب.

عاشت الراحلة «حياة»، سنوات مليئة بالكفاح والعمل من أجل تربية وتعليم ابنائها، منذ وفاة زوجها من ما يقارب 20 عامًا.

استطاعت الأم المثالية الراحلة، أن تسطر أسمها بحروف من ذهب في قائمة النماذج الملهمة للأمهات التي تغلبت علي مصاعب الحياة وبلغت هدفها أن تكون الأم والأب فى آن واحد حتي عبرت بأبنائها وحصدوا مراكز التفوق والنجاح في المراحل التعليمية المختلفة.

وفي عام 2022 حصدت «حياة» لقب الأم المثالية من وزارة التضامن الإجتماعي دون السعي لهذا اللقب أو التقدم بالأوراق والمستندات للمسابقة وهو ما أدخل البهجة والسعادة لديها وجعلها فخورة بما قدمته لأبنائها .

كافحت الأم الراحلة في ظروف الحياة الصعبة للاطمئنان علي ابنائها، حتي حصدوا المراتب الأولي في الثانوية العامة، وتخرجت ابنتها شروق من كلية التربية الخاصة، بينما تخرج نجلها محمد من كلية التربية الرياضية جامعة العريش .

مقالات مشابهة

  • الأوقاف تعلن افتتاح 25 مسجدًا الجمعة القادمة
  • «الأوقاف»: افتتاح 25 مسجدًا في 11 محافظة الجمعة المقبلة
  • «أوقاف مطروح» تكرم 200 طفل من حفظة القرآن الكريم في مدينة النجيلة (صور)
  • الأوقاف: افتتاح 25 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • ثقافة شمال سيناء تشارك مديرية التربية والتعليم احتفال المولد النبوى الشريف
  • الاجتماع الأول للأخصائيين الاجتماعيين بشمال سيناء
  • اإنطلاق أعمال القافلة الدعوية الشاملة لمساجد إدارة أوقاف كوم أمبو
  • وكيل وزارة الشباب بشمال سيناء يكرم فريق مركز تدريب اللياقة البدنية
  • "حياة" فقدت الحياة.. تاريخ مليئ بالكفاح والعمل للأم المثالية بشمال سيناء
  • انطلاق القاقلة الدعوية ولقاء الجمعة للأطفال براس غارب