الفن و المشاهير، بالصورة درايك يشتري خاتم توباك وإليكم المبلغ الذي دفعه مقابل الخاتم،يبدو أن الفنان العالمي درايك قد اشترى خاتم التاج المرصع ب الذهب الأصفر والياقوت، .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالصورة - درايك يشتري خاتم توباك وإليكم المبلغ الذي دفعه مقابل الخاتم، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالصورة - درايك يشتري خاتم توباك وإليكم المبلغ الذي...

يبدو أن الفنان العالمي درايك قد اشترى خاتم التاج المرصع بالذهب الأصفر والياقوت، والذي تم بيعه مؤخرًا في مزاد مقابل 1.

02 مليون دولار.أصبحت مجموعة مجوهرات درايك الواسعة بالفعل، والتي تتضمن بعض القطع النادرة والحصرية، أكثر تميزًا بعد أن اشترى مغني الراب على ما يبدو قطعة تحمل العلامة التجارية كأكثر قطعة أثرية قيمة تم بيعها في المزاد، وتعود للفنان الراحل الأسطوري توباك شاكور.الخاتم صممه باك نفسه ومرصع بـ 10 قيراط من الياقوت الأحمر وخمسة قيراط من الماس. كما أنه يحمل النقش "Pac & Dada 1996" .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصورة - درايك يشتري خاتم توباك وإليكم المبلغ الذي دفعه مقابل الخاتم وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة والفيديو.. بعد زواجه للمرة الثانية خلال الحرب.. عريس القوات المسلحة “ود البرير” يرقص بشكل هستيري في ليلة فرحه ويرسم الرقم “2” على يده بالحناء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, مقطع فيديو من فرح شاعر القوات المسلحة والمقاتل بين صفوفها ود البرير الكردفاني.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فإن ود البرير, كان قد تزو للمرة الثانية خلال فترة الحرب الدائرة بين الجيش وقوات الدعم منذ أبريل من العام الماضي.

https://www.facebook.com/reel/1337531120967381

وظهر الكردفاني, في مقطع الفيديو وهو يرقص فرحاً وسط أصدقائه بمناسبة زواجه على أنغام أغنيات الربابة التي تغنى بها مطرب الحفل.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد ظهر شاعر القوات المسلحة, في إحدى اللقطات وهو جالس ويضع “الحناء” على يده وظهر الرقم “2” مرسوم بالحناء على كف يده.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس شقيقين بتهمة التزوير وتقليد شعار خاتم الجمهورية
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بعد زواجه للمرة الثانية خلال الحرب.. عريس القوات المسلحة “ود البرير” يرقص بشكل هستيري في ليلة فرحه ويرسم الرقم “2” على يده بالحناء
  • تجديد حبس شقيقين 15 يوما بتهمة تقليد شعار خاتم الجمهورية
  • برشلونة يعلن رسميا التعاقد مع أولمو مقابل 60 مليون يورو
  • ما المبلغ المالي الذي سيحصل عليه البقالي ولاعبو المنتخب الأولمبي بعد تتويجهم خلال أولمبياد باريس؟
  • مقابل وقف النار بغزة.. هل تتخلى إيران عن خطط الانتقام من إسرائيل؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء سودانية تبهر المتابعين وتستعرض جمالها وأناقتها بالثوب وتتمايل في الرقص على أنغام أغنية “الجبلية”
  • حسن العدل لـ " الفجر الفني": نحن من صدّرنا الفنون والعلوم للعالم وتعاوننا العربي هو المستقبل
  • في ذكرى رحيلها.. سر قرار هند رستم باعتزال الفن
  • مركز الخاتم عدلان للاستنارة والتنمية البشرية ينعي الدكتور: عمر إبراهيم ياجي