شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بالأرقام انطلاقة بنزيما مع اتحاد جدة تتفوق على ريال مدريد حلوة البدايات، 12 29 م الجمعة 28 يوليو 2023 كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة قدّم الفرنسي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالأرقام.. انطلاقة بنزيما مع اتحاد جدة تتفوق على ريال مدريد «حلوة البدايات»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالأرقام.. انطلاقة بنزيما مع اتحاد جدة تتفوق على...

12:29 م | الجمعة 28 يوليو 2023

كريم بنزيما لاعب اتحاد جدة

قدّم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة السعودي، أقوى بداية رسمية له مع فريق خلال مسيرته، وهز الشباك في باكورة مبارياته بشعار النمور، الذين تغلبوا 2ـ1 على الترجي التونسي، ضمن أول أيام كأس الملك سلمان للأندية العربية بالنسخة المقامة على الملاعب السعودية ويشارك فيها الزمالك ممثلا وحيدا عن مصر.

بنزيما يسجل ويصنع في أولى مبارياته مع اتحاد جدة

ولعب بنزيما، حامل الكرة الذهبية 2022، دور البطولة على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف، بصناعته هدف التعادل وإحرازه هدف الفوز، بعدما باغت بطل تونس الفريق السعودي بهدف عند الدقيقة 26، أحرزه الجناح التونسي أسامة بوقرة، إلا أن المهاجم الفرنسي، صاحب الـ35 عامًا، قدم تمريرة هدف المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 35، وسجّل بنفسه، عبر تسديدة من خارج منطقة الـ18 في الدقيقة 55.

pic.twitter.com/4chSdTeFia

— الاتحاد العربي لكرة القدم (@UAFAAC) July 28, 2023

وبعد تقديمه عرضا رائعا في لقائه الأول على الملاعب العربية، أخرج المدرب البرتغالي نونو سانتو، مدرب الاتحاد، عند الدقيقة 71 بنزيما، ودفع بدلًا منه بسلطان فرحان، لاعب الوسط، وفور انتهاء المباراة، تسلّم النجم الفرنسي جائزة أفضل لاعب فيها.

بنزيما يتفوق على انطلاقته مع ريال مدريد

وفي مباراة بنزيما الرسمية الأولى مع كل من ليون الفرنسي وريال مدريد الإسباني، فريقيه السابقين، لم ينجح اللاعب في التسجيل، واكتفى بصناعة هدف، كما أن المباراة كانت شاهدة على امتلاء مدرج اتحاد جدة بلافتات وقمصان تشير إلى بنزيما بعدما رفع عدد من المشجعين قمصانا كتبوا عليها «الحظ الليلة كريم»، وهي عبارة انتشرت بين جماهير الفريق عندما انضم إليه مطلع شهر يونيو الماضي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالأرقام.. انطلاقة بنزيما مع اتحاد جدة تتفوق على ريال مدريد «حلوة البدايات» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس م الفرنسی

إقرأ أيضاً:

لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

حرص تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، على إهداء قميصه لصبي كان حاضرا لمتابعة المباراة التي فاز بها ريال مدريد على شتوتجارت الألماني 3 / 1 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وكان كورتوا اختير كأفضل لاعب في المباراة، حيث لعب دورا أساسيا في فوز فريقه.

وقال كورتوا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي:"كان هناك صبي يرتدي قميص حارس المرمى ويحمل لافتة جميلة. لا يأتي مشجعون كثيرون بقميص الحارس إلى الملعب، وآمل أن يحقق له هذا القميص أحلامه. لا تعرف أبدا ما إذا كان بإمكانك الوصول إلى حراسة هذا المرمى".

وعن المباراة، قال كورتوا:"شتوتجارت فريق هجومي للغاية ويلعب بشكل جيد، لكنه يترك مساحات خلفه أيضا. في أول 25 دقيقة ألحقوا بنا الأذى، ولكن بعد ذلك تحسن أداؤنا وسجلنا هدفا. وبعد ذلك، نجحنا في استغلال الهجمات المرتدة والتنقلات السريعة، وكانت استجابتنا جيدة بعد هدفهم وحققنا الفوز".

وأضاف:"ضغطوا بقوة. أحيانا خرجنا بقوة ولكننا عقدنا الأمور على أنفسنا في لحظات أخرى. إنه أمر يجب أن نعمل على تحسينه. البدء بالفوز هو أمر مهم جدا في هذا النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا".

مقالات مشابهة

  • فالفيردي لاعب الشهر في ريال مدريد
  • ريال مدريد لمطاردة برشلونة مع انطلاق الجولة السادسة
  • الصرامي: انت تقارن الهلال في ريال مدريد حط عقلك في راسك .. فيديو
  • تعرف على أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليج"
  • أصغر هدافي ريال مدريد في "التشامبيونز ليغ"
  • لفتة طيبة من كورتوا مع طفل خلال مباراة ريال مدريد وشتوتجارت
  • دوري الأبطال.. ريال مدريد يضرب شتوتغارت بثلاثية
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • مشكلة ريال مدريد هذا الموسم
  • دوري الأبطال.. موعد مباراة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا