شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كولر يرفض طلب لجنة التخطيط بالأهلى لهذا السبب، رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب إدارة لجنة التخطيط بشأن عودة مدافع الفريق إلى المارد الأحمر من جديد خلال الموسم .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كولر يرفض طلب لجنة التخطيط بالأهلى لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كولر يرفض طلب لجنة التخطيط بالأهلى لهذا السبب

رفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، طلب إدارة لجنة التخطيط بشأن عودة مدافع الفريق إلى المارد الأحمر من جديد خلال الموسم المقبل.

واستقر المدرب السويسري على استمرار محمد مغربي مدافع سموحة لموسم آخر، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات فى بطولة الدورى الممتاز.

ويرغب كولر فى تواجد محمد مغربى خلال المواسم المقبلة في صفوف المارد الأحمر، وحرص المدرب السويسري على توجيه بعض النصائح للاعب فى التعامل مع الكرات الهوائية وعملية بناء اللعب وينتظر تقييمه فى تجربته على سبيل الإعارة من أجل اتخاذ القرار النهائي.

ويبحث الأهلى عن تدعيم الخط الخلفى فى منافسات الموسم الجديد بعد رحيل أيمن أشرف إلى فريق البنك الأهلي.

موعد مباريات الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وتقام مباريات ذهاب دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 15 و16 و17 سبتمبر فيما تُلعب مباريات الإياب أحد أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر.

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد للمسابقة القارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يرفض طلب لجنة التخطيط بالأهلى لهذا السبب وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!

أكدت تقارير صادرة عن وسائل إعلام أجنبية أن الفنان العالمي براد بيت، منزعج من احتمالية لقاء طليقته الفنانة أنجلينا جولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام.

وقال أحد المصادر لـ"In Touch Weekly" المعنية بأخبار المشاهير "لقد اعتاد براد بيت على أن يكون في كل موسم، وذلك بفضل شركة الإنتاج الخاصة به، التي تنجح دائماً في عمل يفوز أو يرشح لأوسكار، وأضاف المصدر: "لكن ما لم يعتاد عليه هو وجود أنجلينا جولي هناك"
وفيما يتعلق بطلاقهما الفوضوي، علق المصدر عن الثنائي "منذ انفصالهما، حافظت أنجلينا جولي على مسافة بينها وبينه".
وزعم المصدر أيضاً "أن جولي لم تكن أبداً من عشاق هوليود، ولكن هذا العام مختلف لأن كل الحديث يدور حول فيلمها الجديد، وهذا يعني أن إمكانية وجودها في الأوسكار مؤكدة".
وقال المصدر: "إن احتمال الاضطرار إلى مقابلتها أمر مزعج، ولكن ما يضايقه حقاً هو فكرة أنها تتجول في جميع أنحاء المدينة وكأنها ملكة النحل".
ويأتي ذلك بعد أن التقى براد وأنجلينا جولي خلال مهرجان البندقية السينمائي، حيث تلقت تصفيقاً حاراً لمدة ثماني دقائق بفضل أدائها المميز في فيلم ماريا.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • التفاصيل الكاملة لاجتماع الخطيب مع كولر بحضور لجنة التخطيط
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • بفرمان من كولر.. الأهلي يرفض التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • مفاجأة.. الأهلي يهدد بعدم المشاركة في السوبر المصري لهذا السبب
  • براد بيت يصف أنجلينا جولي بـ"ملكة النحل" لهذا السبب!
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!